كشفت تحريات أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم، الاثنين، ملابسات واقعة العثور على جثث لشابين وفتاة داخل سيارة «ملاكى» بقطعة أرض فضاء بمنطقة الوراق.

أخبار متعلقة

شاب يُنهي حياة «عجوز» في مشاجرة بينهما بـ بولاق الدكرور

«ممرضة طوخ».. قتلها طليقها لرفضها تسجيل منزل باسمه

مصرع فتاة بعد سقوطها من الطابق السابع في بولاق الدكرور

العثور على 3 جثث في الوراق

وتوجهت قوة أمنية إلى مكان العثور على الجثث الثلاثة، بعد تلقيها بلاغ من الأهالى، رفقة النيابة العامة والطبيب الشرعى، وبفحص مسرح الواقعة اتضح أن الوفاة نتجت عن اختناق وجرعة زائدة من المواد المخدرة.

وتبين من فحص المكان، أن الشباب الثلاثة كانوا يتعاطون «هيروين» وإثر جرعة زائدة لم يستطعوا السيطرة على أنفسهم، ولم يتمكن أحد من إنقاذهم كون المنطقة خالية من المارة والأهالى والوقت كان متأخرًا بعد منتصف الليل، وخلال ساعات النهار اكتشف أحد المواطنين الواقعة، وأبلغ الشرطة التي حضرت على الفور.

وبتتبع خط سير الشباب الثلاثة، تبين دخولهم للمكان بسيارتهم الملاكى بصورة طبيعية، وتحفظت جهات التحقيق على بقايا المواد المخدرة الموجودة داخل السيارة لفحصها من قبل المعمل الكيماوى، وسحبت عينة من دماء الثلاثة لتحليلها وبيان ما بها من آثار مخدرات.

هبوط في الدورة الدموية وراء وفاة 3 شباب

وبتوقيع الكشف الطبي على المتوفين، تبين إصابتهم بهبوط حاد في الدورة الدموية، وعقب الانتهاء من التحريات والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وأمرت النيابة بالتحفظ على الجثامين لحين وصول أهلهم واستلامها، إذ أفادت المعاينة بالعثور على جميع متعلقاتهم الشخصية، وطلبت النيابة تحريات تكميلية حول الواقعة، كما طلبت استدعاء شهود العيان وصاحب البلاغ.

ودلت التحقيقات الأولية، على اختناق الشباب الثلاثة بسبب إحكامهم أبواب وزجاج السيارة عليهم، وممارستهم أعمالًا منافية للآداب مع تعاطى المخدرات.

جثة العثور على جثة حادث الوراق سيارة ملاكي العثور على جثث داخل سيارة ملاكي الوراق حوادث الوراق حوادث اليوم أخبار الحوادث اليوم أخبار الحوادث أخبار الحوادث اليوم في مصر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين جثة العثور على جثة سيارة ملاكي الوراق حوادث اليوم أخبار الحوادث اليوم أخبار الحوادث زي النهاردة العثور على

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل شابين من قلقيلية

مع صباح اليوم الأربعاء الموافق 5 يونيو، تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي أعمال العنف والهمجية في حق الشعب الفلسطيني، حيث اعتقلت شابين من كفر قدوم شرق قلقيلية، بعد اقتحام منزلهما بشكل عبثي.

إعلام فلسطيني: مروحيات الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار تجاه غرب رفح الاحتلال الاسرائيلي يعتقل شابين شمال طوباس


ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اعتقلت  الاحتلال الصهيوني، كلا من" ليث عبد الرحمن علي 22 عاما، و خالد مراد شتيوي 19 عاما"، عقب مداهمة منزليهما، بحسب شهود عيان بالمنطقة.
يذكر أنه مع الساعات الأولى من اليوم أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حاجز بيت فوريك شرق نابلس، في كلا الاتجاهين.
وقال مراسل وفا، إن قوات الاحتلال أغلقت الحاجز المقام عند مدخل بلدة بيت فوريك، اثر تجمع للمستعربين، ومنعت المواطنين من المرور عبره في الاتجاهين.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة إسباني داخل سيارة تستنفر سلطات طنجة
  • بر مصر| نشرة "البوابة نيوز".. أخبار المحافظات يوم الخميس 6 يونيو 2024
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث سيارة ملاكى بالفيوم
  • القبض على المتهم بالتعدي على نجل أستاذ جامعي داخل جراج بالجيزة
  • مصرع وإصابة شخصين فى انقلاب سيارة بأكتوبر
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل شابين من قلقيلية
  • العثور على جثة مسن داخل شقته فى الهرم
  • العثور على جثة شاب داخل ترعة الإسماعيلية
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في الوراق
  • تجديد حبس سفاح التجمع 15 يوما علي ذمة التحقيقات