ردت الفنانة مها أحمد، على ما يتردد عنها أنها كومبارس وليست بطلة في الأعمال الفنية التي تشارك فيها،مؤكدة أن هذا غير صحيح.

مها أحمد تبكي على الهواء بسبب مرض نجلها: "هو حياتي وجبلي الجنة لحد البيت" مها أحمد: هدايا التيك توك من باب الزكاة أو الصدقة عملت بطولة مسلسلين ومسرح وفيلم

وأضافت مها أحمد خلال استضافتها ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار مساء اليوم : "عملت بطولة مسلسلين ومسرح وفيلم، فأنا بطلة من بدايتي مش زي ما الناس بتقول انتي بتطلبي شغل يا كومبارس، مع إني اتشرف بكومبارس لأنه بني آدم".

 

وتابعت مها أحمد: "أنا معنديش غرور لكن بحاول أخليه عندي، يمكن أطلع تريند، غروري في بداية حياتي خلاني أرفض أدوار وخسرني كتير، وأي حد لازم في بداياته ما يعملش كده".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مها أحمد الفنانة مها أحمد كومبارس الفن بوابة الوفد مها أحمد

إقرأ أيضاً:

1.4 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام في السينما خلال يوم واحد

بلغ إجمالي إيرادات الأفلام المعروضة حاليا بالسينما في شباك التذاكر، أمس الخميس، نحو مليون و416 ألف جنيه، حيث يعرض 6 أفلام في الوقت الحالي وتتنوع ما بين الكوميدي والأكشن والفنتازيا، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

جاء في المركز الأول فيلم السرب، بإيرادات 646 ألف جنيه، بطولة أحمد السقا، نيللي كريم وصبا مبارك ومحمد ممدوح وآسر ياسين ومصطفى فهمي ومحمود عبدالمغني وأحمد حاتم.

المركز الثاني والثالث

جاء فيلم شقو في المركز الثاني، حيث حقق إيرادات تقدر بنحو 355 ألف جنيه، بطولة عمرو يوسف، يسرا، أمينة خليل، دينا الشربيني، محمد ممدوح، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، وفي المركز الثالث جاء فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بإيرادات 337 ألف جنيه، بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد والطفل جان رامز.

المركز الرابع والخامس

وفي المركزين الرابع والخامس، جاء فيلم بنقدر ظروفك بإيرادات 33 ألف جنيه، بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم، وفيلم تاني تاني بإيرادات 21 ألفا و882 جنيها، بطولة أحمد آدم وغادة عبدالرازق.

المركز الأخير

وفي المركز السادس والأخير، جاء فيلم عالماشي بطولة علي ربيع وآية سماحة وكريم فهمي وصلاح عبدالله ومحمد رضوان وعبدالله مشرف، بإيرادات تقدر بـ21 ألفا و357 جنيها.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يوجه بالتحقيق بعد احداث التظاهرات التي عملت على إغلاق شركة نفط ذي قار
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم "عصابة المكس"
  • بطولة أحمد مالك.. هدى المفتي تتعاقد على مسلسل "مطعم الحبايب"
  • فيفي عبده لـ"البوابة نيوز": أنا مش كومبارس علشان أمثل دور ضيفة شرف
  • «فيديو».. دانا حلبي: طلعت تريند لأني مُزة حلوة وظهوري مع محمد رجب
  • نهى نبيل: من يوم صورت حياتي على السوشيال والناس بتتدخل فيها.. فيديو
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام في السينما خلال يوم واحد
  • أمير عيد: أعيش حياتي بـ«بركة» دعوات أمي ولا أجيد التخطيط للمستقبل (فيديو)
  • دانا حلبي عن شائعة زواجها من محمد رجب: حياتي الشخصية خط أحمر ومش هأكد ولا أنفي الخبر
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)