أعلن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفنى لفريق تشيلسى، تشكيل فريقه الذى يواجه به نظيره ليسر سيتى، وذلك بعد قليل على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات ربع نهائى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.
وجاء تشكيل فريق تشيلسى كالتالى:
حراسة المرمى: روبيرت سانشيز.
خط الدفاع: مالو جوستو ، أكسيل ديساسي ، تريفو شالوباه ، مارك كوكوريلا.


خط الوسط: موسيس كايسيدو ،كونور جالاجير ، كول بالمر.
خط الهجوم: ميخايلو مودريك ، رحيم ستيرلينج ، نيكولاس جاكسون.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تشكيل فريق تشيلسى تشيلسي كأس الاتحاد الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

كأس أمم أوروبا.. أغلى 10 منتخبات في يورو 2024

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة أغلى النجوم في عالم كرة القدم، وذلك في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، والتي ستقام في ألمانيا للمرة الثانية في التاريخ.

وتقام بطولة كأس أمم أوروبا 2024 في الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو، وبمشاركة 24 منتخبًا تم توزيعهم على 6 مجموعات، وستقام مباريات البطولة على أرضية 10 ملاعب.

منتخب إنجلترا الأغلى في كأس أمم أوروبا «يورو 2024»

ويعتبر منتخب إنجلترا هو الأغلى في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، وتبلغ قيمته مليار و 250 مليون جنيه إسترليني، وفي المركز الثاني منتخب فرنسا بـ1.04 مليار جنيه إسترليني.

إنجلترا وفرنسا هما الفريقان الوحيدان اللذان تبلغ قيمتهما أكثر من مليار جنيه إسترليني في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، وهو ما يفسر إلى حد ما سبب كونهما الفريقين المفضلين للفوز باللقب هذا الصيف.

منتخب إنجلترا

وخلفهم تأتي البرتغال "890 مليون جنيه إسترليني"، وإسبانيا "820 مليون جنيه إسترليني"، في حين تأتي ألمانيا المضيفة (722 مليون جنيه إسترليني) في المراكز الخمسة الأولى.

وهولندا "717 مليون جنيه إسترليني" وإيطاليا "599 مليون جنيه إسترليني" تكمل قائمة الفرق المكونة من سبع دول مع ما يزيد عن 500 مليون جنيه إسترليني من المواهب.

أما باقي العشرة الأوائل في قائمة أغلى المنتخبات في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، فهم بلجيكا "496 مليون جنيه إسترليني"، ومنافسي إنجلترا في المجموعة الدنمارك "367 مليون جنيه إسترليني] وأوكرانيا "322 مليون جنيه إسترليني".

قيمة كريستيانو رونالدو التسويقية في يورو 2024

وتنعم البرتغال في كأس أمم أوروبا بفريق موهوب للغاية مع رافائيل لياو وروبن دياز وبرونو فرنانديز وبرناردو سيلفا وجواو باولينيا بقيمة تزيد عن 50 مليون جنيه إسترليني لكل منهما.

كريستيانو رونالدو

لديهم أيضًا كريستيانو رونالدو في صفوفهم، ولكن مع وصول النجم المقيم في السعودية إلى 39 عامًا، فإن قيمته تعتبر أقرب إلى 12 مليون جنيه إسترليني.

والنجم الإسباني الأكثر قيمة في لا روخا هو رودري، لاعب مانشستر سيتي القوي، الذي تقدر قيمته وحدها بأكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

بالنسبة لألمانيا مضيفة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، يعتبر اللاعبان البالغان من العمر 21 عاماً أغلى أصولهما، وتبلغ قيمة فلوريان فيرتز، الذي ساعد باير ليفركوزن للتو على الفوز بالدوري الألماني، وجمال موسيالا من بايرن ميونخ، أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

مقالات مشابهة

  • طلاب جامعة "ليستر" الإنجليزية تهتف لنميرة نجم وتدين محامي إسرائيل أمام "العدل الدولية"
  • ساوثغيت: كأس أوروبا 2024 فرصتي الأخيرة لتدريب إنجلترا
  • تشكيل المنتخب الياباني المتوقع أمام سوريا بتصفيات المونديال
  • ساوثجيت يتحدث عن دور بيلينجهام مع إنجلترا.. ماذا قال؟
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إنجلترا في كأس أمم أوروبا
  • غموض حول مشاركة نجم إنجلترا في اليورو
  • عقم هجومي.. نسور قرطاج يسقطون في فخ ناميبيا بتصفيات المونديال
  • كييزا على رأس تشكيل إيطاليا أمام البوسنة والهرسك.. وديًا
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • كأس أمم أوروبا.. أغلى 10 منتخبات في يورو 2024