عقدت محاكم دبي برئاسة الأستاذ الدكتور سيف غانم السويدي، مدير محاكم دبي، اجتماعاً مع غرف دبي برئاسة محمد علي راشد لوتاه، مدير عام غرف دبي، وذلك لتعزيز التعاون بين الجهتين، وتطوير الخدمات القانونية والاقتصادية في إمارة دبي.
وأكد الأستاذ الدكتور سيف غانم السويدي، التزام محاكم دبي بتقديم العدالة بكفاءة وشفافية، وتعزيز الخدمات القانونية للمواطنين والمقيمين، وتركزت المناقشات خلال الاجتماع على استعراض الرؤية والرسالة والأولويات الاستراتيجية لكل جهة، وتحديد الخطوات اللازمة لتحقيق الأهداف المستقبلية، وتم التأكيد على أهمية التعاون بين المؤسسات الحكومية لتحقيق التنمية المستدامة وتلبية احتياجات المجتمع.


وفي إطار تطوير البنية التحتية القانونية والاقتصادية، تم استعراض الخطط المستقبلية لتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في دبي، بما يضمن توفير بيئة قانونية واقتصادية ملائمة للنمو والازدهار، وتعكس هذه الخطوة التزام الجهات في دبي بتعزيز التعاون وتحسين البنية التحتية لتحقيق التنمية المستدامة وتحقيق الرفاهية لسكان الإمارة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات محاكم دبي إمارة دبي محاکم دبی

إقرأ أيضاً:

10 مشاريع لتطوير البنية التحتية.. جاهزية منظومة البيئة والمياه لموسم الحج

البلاد – الرياض

أكد معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبد المحسن الفضلي، جاهزية منظومة البيئة والمياه والزراعة لتوفير الخدمات وتقديمها لضيوف الرحمن خلال موسم حج 1445هـ.

ورفع معاليه شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – لحرصهما على تقديم جميع وسائل وسبل الراحة لحجاج بيت الله الحرام، من مختلف القطاعات في الدولة ومنها المياه والخدمات البيئية.

وأوضح بمناسبة اكتمال استعدادات المنظومة لخدمة الحجاج خلال هذا الموسم، أن أكثر من (2000) موظف يعملون على تقديم الخدمات المائية للحجاج، مشيرًا إلى أن معدل الضخ اليومي يتجاوز (750) ألف متر مكعب في مكة المكرمة، ويصل إلى مليون متر مكعب أوقات الذروة يومي عرفة والعيد، كما وصلت كميات الخزن المائي إلى (3.2) مليون متر مكعب، بجانب تنفيذ نحو(4100) فحص مخبري يومي، لافتًا إلى أن الوزارة أطلقت (10) مشاريع تتجاوز قيمتها (158) مليون ريال لتطوير البنية التحتية ودعم الإمداد المائي.

وأفاد المهندس الفضلي، بأن اللجنة المؤقتة التي تم تشكيلها من الوزارات والجهات ذات العلاقة تتابع باستمرار كافة الإجراءات لتوفير العدد الكافي من المواشي الحية الصحية والسليمة خلال موسم الحج ، واكتمال كافة الإجراءات والاستعدادات بجميع المسالخ في العاصمة المقدسة لتلبية احتياجات حجاج بيت الله والمواطنين والمقيمين خلال أيام عيد الأضحى، وتقديم أفضل الخدمات.

مقالات مشابهة

  • رئيس البحوث الزراعية يستقبل سفيرة رومانيا بالقاهرة
  • توقعات الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة غدًا الأربعاء وتحذيرات للمواطنين
  • رئيس الرقابة المالية: تعزيز التمويل أحد محاور رؤية الهيئة لتحقيق التنمية المستدامة
  • رئيس «الرقابة المالية»: الهيئة تتحرك في 3 مسارات لتعزيز التنمية المستدامة
  • الرقابة المالية: التمويل المستدام ركيزة أساسية لتحقيق التنمية
  • إنشاء أول جسر مروري في سرت لتعزيز البنية التحتية
  • رئيسة بنك التنمية الجديد: مصر أثبتت قدرتها على إنشاء مشروعات تخدم التنمية المستدامة مثل «العاصمة الإدارية الجديدة»
  • "بحوث الصحراء" ينظم قوافل إرشادية بشمال سيناء لتحقيق التنمية الزراعية المستدامة
  • بحوث الصحراء ينظم قوافل إرشادية بشمال سيناء لتحقيق التنمية الزراعية المستدامة
  • 10 مشاريع لتطوير البنية التحتية.. جاهزية منظومة البيئة والمياه لموسم الحج