فن، انتهاء تصوير فيلم العميل صفر لـ أكرم حسني صور،أعلن الفنان مصطفى غريب، عن انتهاء تصوير فيلم العميل صفر ، بطولة النجم أكرم حسني، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر انتهاء تصوير فيلم «العميل صفر» لـ أكرم حسني ..صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

انتهاء تصوير فيلم «العميل صفر» لـ أكرم حسني ..صور

أعلن الفنان مصطفى غريب، عن انتهاء تصوير فيلم «العميل صفر»، بطولة النجم أكرم حسني، والذي من المقرر طرحه بموسم رأس السنة كموعد مبدأي، وذلك بعد تأجيله لاكثر من عامين بسبب مشاكل إنتاجية.

مصطفى غريب

وكتب الفنان مصطفى غريب، «استوري»، عبر صفحته الرسمية على موقع «انستجرام»، قال فيها:«الحمد لله، فركش فيلم العميل صفر، بحبك أووي أووي ياصفر».

فيلم العميل صفر

يشارك في الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم: أكرم حسني، نيللي كريم، لبلبة، بيومي فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب ومصطفى غريب وأيمن الشيوي، الفيلم فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، إخراج كريم العدل.

فيلم العميل صفر أحداث فيلم العميل صفر

تدور أحداث فيلم العميل صفر في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

ًفيلم «العميل صفر» لـ أكرم حسني يسابق الزمن للحاق بموسم الصيف السينمائي

بعد اعتذار محمد سامي.. أكرم حسني يبدأ تصوير «الـعميل صفر»

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتهاء تصوير فيلم «العميل صفر» لـ أكرم حسني ..صور وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خطأ كارثي من حارس برشلونة ويورط زميله بـ”تصريح غريب”

إسبانيا – تسبب الألماني مارك أندري تير شتيغن حارس برشلونة في وضع فريقه بموقف صعب في مباراته ضد موناكو، أمس الخميس، في افتتاح منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ووجد برشلونة نفسه مضطرا لإكمال مباراته أمام موناكو، بـ10 لاعبين في وقت مبكر، ليسقط البارسا في فخ الخسارة (1-2).

إذ ارتكب إريك غارسيا مدافع البارسا مخالفة أمام منطقة جزاء فريقه، بعد 10 دقائق فقط على بداية المباراة، استوجبت حصوله على بطاقة حمراء.

جاء ذلك بعدما ارتكب الحارس شتيغن خطأ فادحا بمحاولة تمرير الكرة إلى غارسيا، الذي كان تحت رقابة تاكومي مينامينو.

وانقض اللاعب الياباني على الكرة قبل غارسيا، مما أجبر الأخير على إعاقته، بدلا من الانطلاق بالكرة منفردا بحارس البارسا.

ولذلك، احتسب الحكم ركلة حرة لصالح موناكو، قبل إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب برشلونة، ليكون الطرد الأسرع في تاريخ مشاركات برشلونة بدوري الأبطال، بحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات.

ورغم ارتكاب شتيغن “الخطأ في التمرير”، إلا أن قائد وحارس مرمى برشلونة حاول تحميل زميله غارسيا “معه”، مسؤولية اللقطة التي لعبت دورا حاسما، في خسارة الفريق.

وعن ذلك قال الحارس الألماني في تصريحات بعد المباراة، نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “لم نفهم بعضنا أنا وإريك.. لقد ارتكبنا خطأ، لا يمكن أن يحدث”.

وأعرب شتيغن، عن أسفه لـ”طرد” غارسيا، مؤكدا على أن برشلونة أظهر صمودا كبيرا للغاية، رغم اللعب لـ80 دقيقة بنقص عددي أمام موناكو.

واعترف شتيغن، بأن الفريق الإسباني حاول الخروج من أرض منافسه بـ”التعادل”، بعد هذا النقص العددي، إلا أن موناكو خطف الفوز، بهدف ثان وصفه بأنه “جاء في لحظة مفاجئة”.

مشددا على أن هدف برشلونة يبقى دائما هو الفوز، سواء في الدوري الإسباني أو أبطال أوروبا، لافتا إلى أن الفريق سيحاول التعويض في اللقاءات القادمة.

تصريحات الحارس أثارت غضب الصحافة الإسبانية عقب الهزيمة وعلق الصحفي تشافي ليموس :”كقائد عليك أن تتحمل المسؤولية بدلا من محاولة توزيع اللوم في موقف كان سببا للهزيمة”.

بينما قال الصحفي ألفريدو مارتينيز:”أعتقد أن ما فعله شتيغن بوضع اللوم على غيره هو أسوأ مما قام به على أرض الملعب”.

يذكر أن هذه الخسارة، هي الأولى لبرشلونة في الموسم الرياضي الحالي، تحت قيادة المدرب هانز فليك، عقب 5 انتصارات متتالية في الدوري الإسباني.

المصدر:RT

مقالات مشابهة

  • أشرف غريب يكتب: امرأة من مصر
  • بعد تعاقده على فيلم " برشامة".. أعمال ينتظرها مصطفى غريب
  • أكرم توفيق: نستعد للفوز بالسوبر الأفريقي بعد موسم متميز مع الأهلي
  • "أهانت العميل بالخطأ".. تعويض موظفة بريطانية بعد فصلها
  • الشحات غريب يكتب: صحيح هي العيال كبرت!!
  • زائر غريب يتسبب في فوضى بسباق سنغافورة الكبرى للفورمولا 1
  • أكرم طيري: الأهلي صعب المباراة على نفسه بالبطء في الشوط الأول..فيديو
  • طريقة مضمونة للتخلص من التفكير الزائد بسهولة.. مصطفى حسني يوصي بها
  • خطأ كارثي من حارس برشلونة ويورط زميله بـ”تصريح غريب”
  • بند غريب يضع الزمالك في مأزق