شبكة انباء العراق ..

بناءً على توجيهات معالي وزير العدل د.خالد شواني ، افتتحت مدير عام دائرة التسجيل العقاري/وكالة السيدة ابتسام رحيم عبدالله، ملاحظية التسجيل العقاري في ناحية ابي غرق التابعة لمحافظة بابل.

وقالت السيدة ابتسام رحيم، ان افتتاح هذه الملاحظية جاء تنفيذا لتوجيهات معالي وزير العدل وخطة الوزارة بتبسيط الإجراءات وايصال الخدمات العدلية الى الاقضية والنواحي وتخفيف الزخم الحاصل في الدوائر العدلية بمراكز المدن.

وأضافت، أن الملاحظية باشرت بأعمالها واستقبال المراجعين بعد توفير كافة المستلزمات المطلوبة للقيام بالأعمال المناطة بها لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

قسم الاعلام والاتصال الحكومي
20/ آذار/ 2024

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

فوز "الموج مسقط" بـ"جائزة أفضل مشروع عقاري مكتبي"

 

مسقط- الرؤية

حاز الموج مسقط على جائزة العام لأفضل مشروع عقاري مكتبي، ضمن جوائز التطوير العقاري الآسيوية لعام 2024، ما يرسّخ مكانته الرائدة في قطاع التطوير العقاري، ويؤكد التزامه بالتميز والابتكار في تصاميمه.

وللعام الثالث على التوالي، حجز الموج مسقط مقعده بين الفائزين متفوقًا على العديد من الجهات التي تنافست على الجائزة وحصدها مركز أعمال الموج مسقط.

وعبر ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط عن سعادته بهذه الجائزة، قائلًا: سعيد بحصد أول تكريم لنا في فئة المباني المكتبية، حيث تسلط تلك الجائزة الضوء على التزامنا بالتميز والابتكار في قطاع التطوير العقاري، فنحن ملتزمون بإنشاء مرافق مكتبية تساعد المؤسسات المحلية على النمو والازدهار في ظل منظومة اقتصادية تشهد توسعًا مستمرًا، وتأتي هذه الجائزة تتويجًا لجهودنا في مركز الأعمال الذي يعيد صياغة مفاهيم ممارسة الأعمال ويوفر بيئة مجهزة بأحدث التقنيات تدعم رفاهية الموظفين وإنتاجيتهم".

ويوفر مركز الأعمال مساحات مكتبية إجمالية تصل إلى 39 ألف متر مربع موزعة على 8 مبان متوسطة الارتفاع ضمن منطقتين، حيث تقع 3 مبان منها في مركز الأعمال الشرقي، في حين تقع الخمسة الأخرى في مركز الأعمال الغربي، وتم إنشاء جميع هذه المباني بمواصفات الدرجة الأولى، وقد تبدو منفصلة عن بعضها البعض لكنها متصلة بتناغم فريد من خلال حدائق بديعة التشجير ومساحات خارجية تتيح فرصًا لا حدود لها للتواصل بين العاملين في هذه المباني، كما تتميز المباني بتصاميم مرنة وتتضمن مواقف سيارات تحت أرضية تتسع لعدد يتراوح بين 115 إلى 148 سيارة لكل مبنى.

يشار إلى أن جوائز التطوير العقاري الآسيوية في نسختها الرابعة تعتبر إحدى الجوائز المرموقة التي تُكرّم الإنجازات والابتكارات الاستثنائية، ففي كل عام تجتمع لجنة مستقلة من خبراء القطاع لتقييم المتنافسين وفقًا لمعايير مثل التصميم والجودة والخدمات والابتكار والأصالة والالتزام والاستدامة، ومن ثمّ اختيار المشاريع التي نجحت في صناعة نموذج يُحتذى به في القطاع العقاري في آسيا من خلال مساهمتها الفعالة في الارتقاء بمجتمعاتها.

مقالات مشابهة

  • العدل تفتتح 3 مقار للشهر العقاري في محافظة قنا
  • فوز "الموج مسقط" بـ"جائزة أفضل مشروع عقاري مكتبي"
  • محافظ القاهرة يوجه بتبسيط إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • إفتتاح مقر جديد للشهر العقاري بمدينة الألومنيوم شمال قنا
  • محافظ قنا يفتتح مقر فرع توثيق الشهر العقاري بمجمع ألومنيوم نجع حمادي
  • قنا| وفد وزارة العدل يفتتح ثاني فروع الشهر العقاري المُطورة
  • محافظ قنا يفتتح مقر مكتب الشهر العقاري والتوثيق بأبوتشت
  • محافظ قنا يفتتح مقر مكتب الشهر العقاري والتوثيق بدشنا
  • إفتتاح مقر الشهرالعقاري بمدينة دشنا شمال قنا عقب تجديده
  • محافظ قنا يفتتح مقر مكتب الشهر العقاري في مركز دشنا