المناطق_نجران

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، بالدعم والعناية الذي تلقاه القوات العسكرية كافة، من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، وحرصها بتوفير الإمكانات البشرية والأجهزة والآليات المتطورة، في سبيل أمن الوطن وراحة المواطن.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه اليوم، قائد قوة نجران اللواء ركن حسن صالح الشهري الذي قدّم لسموه إيجازاً عن سير العمل في قوة نجران والوحدات العسكرية التابعة لها.

أخبار قد تهمك الملاعب الرياضية بنجران وجهة مفضلة للشباب والأشبال خلال شهر رمضان 24 مارس 2024 - 1:55 صباحًا “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة نجران 20 مارس 2024 - 5:32 مساءً

وثمّن سموه الجهود الأمنية التي يقدمها منسوبو قوة نجران لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نجران

إقرأ أيضاً:

رئيس اللجنة العسكرية للمفاوضات يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر

الثورة نت../

رفع اللواء الركن يحيى عبد الله الرزامي، رئيس اللجنة العسكرية للمفاوضات وقائد محور همدان بن زايد، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط، بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وأكد الرزامي على أهمية استذكار اللحظات التاريخية التي شهدتها الثورة منذ انطلاق شرارتها في 21 سبتمبر 2014، معتبرا إياها “من أهم نعم الله على الشعب اليمني لما حققته من إنجازات ملموسة اهمها التحرر من الوصاية الأجنبية.

ووصف الرزامي الثورة بأنها “ثورة الحرية والاستقلال ورفض الوصاية والتبعية”، مشيرًا إلى أنها تمثل مقاومة للفساد العالمي ورموزه، وتؤكد على حقوق الشعب في مواجهة الظلم، والمؤامرات الخارجية، ونجاحها في تعزيز مواقف الشعب اليمني في دعم القضية الفلسطينية.

واشار الرزامي إلى أن ثمرة الثورة السبتمبرية العاشرة، ما حققته القوات المسلحة اليمنية من انتصارات كبيرة في دعم القضية الفلسطينية والدفاع عن حقوق الشعبين اليمني والفلسطيني في الحياة الكريمة والاستقلال، مشيدا بالتطورات الكبيرة في الصناعات العسكرية في مقدمتها القوة الصاروخية التي تمكنت من الوصول إلى العمق الاستراتيجي للأرضي الفلسطينية المحتله.

ودعا الرزامي في ختام برقيته إلى استذكار تضحيات الشهداء والجرحى في اليمن وفلسطين، مؤكدًا أن ذكرى هؤلاء الأبطال ستظل مصدر فخر واعتزاز لكل أبناء الشعوب العالمية التي تتوق إلى الحرية والاستقلال.

مقالات مشابهة

  • وفاة مغنٍ تركي على المسرح
  • الأمير فيصل بن بندر يرعى احتفاء “تعليم الرياض” باليوم الوطني الـ 94 الثلاثاء القادم
  • تهديدات الحوثيين وأسلحتهم وسجونهم.. ما الذي يحدث في صنعاء؟
  • خلال 8 أشهر فقط .. العراق يستورد تفاح أخضر تركي بقيمة 38 مليون دولار
  • ممثل الأمير بحث مع عدد من مسؤولي كبرى الشركات الأميركية القضايا الاقتصادية والاستثمارية وتبادل آخر التطورات العالمية
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يستقبل في مقر إقامته في نيويورك ممثلي كبرى الشركات الأمريكية
  • رئيس اللجنة العسكرية للمفاوضات يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى نجران
  • فلكيا.. موعد شهر رمضان 1446هـ
  • محمد الشرقي يستقبل مدير مركز الفجيرة للإحصاء ويدلي ببياناته لحملة تعداد سكان الإمارة