قال الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن تنظيم بطولة كأس عاصمة مصر عكس للعالم مدى قدرة مصر على استضافة وتنظيم أي حدث عالمي مهما كانت قوته وقوة المنتخبات المشاركة به.

وأضاف إيهاب الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أن تنظيم البطولة نالت إشادة واسعة عامة.


وواصل إيهاب الكومي، أن البطولة أعادت الجماهير من جديد في المدرجات، حيث شهدت البطولة حضور بأعداد كبيرة، حيث إن تذاكر المباريات نفدت بعد طرحها بساعات قليلة.

وتابع إيهاب الكومي، أن المنتخب ظهر عليه بعض السلبيات أمام كرواتيا ولكن تلك الأمور سيعالجها حسام حسن المدير الفني للفراعنة في الفترة المقبلة قبل المعسكر القادم للمنتخب.

وعن أزمة محمد صلاح وحسام حسن قال إيهاب الكومي، أن هناك تنسيقا يتم باستمرار بين الجهاز الفني لمنتخب مصر والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة من أجل تواجد محمد صلاح في المعسكر المقبلة وأنهاء تلك الأزمة المستمرة، قائلاً «لا يوجد شخص عاقل يمكنه أن يقول بأن غياب محمد صلاح لم يكن مؤثرا في معسكر مارس»، مضيفاً أن المنتخب مصر ينتظر عودة المصابين محمد الشناوي وزيزو وإمام عاشور مع عودة صلاح في المعسكر المقبل للمنتخب، سنعمل جميعا من أجل تحقيق حلم الوصول منتخب مصر إلى كأس العالم 2026.
وأشار إيهاب الكومي إلى أن هناك محاولات خلال الأيام المقبلة، لأنهاء الأزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح بما يخدم مصلحة منتخب مصر والكرة المصرية، مؤكداً أن محمد صلاح سيتواجد بمعسكر المنتخب المقبل والذي سيشهد خوض الفراعنة مباراتين أمام بوركينافاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم، قائلاً« أي طلبات سيتم تقديمها من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر سيتم تنفيذها بشكل كامل».
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسام حسن محمد صلاح إتحاد الكرة المصرية أزمة حسام حسن إیهاب الکومی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

إيهاب فهمي يفتح قلبه ويكشف عن أسرار وكواليس حياته ببرنامج "واحد من الناس"

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي النجم إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي، في حلقة فنية خاصة في سهرة ثاني أيام العيد، تذاع في العاشرة مساءً ببرنامج "واحد من الناس" على شاشة قناة الحياة.

 

ويتناول اللقاء العديد من الأسرار حول الحياة الخاصة للفنان إيهاب فهمي وزوجته سارة وجيه، وبداية التعارف بينهما فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية وعلاقتهما ببعض وبخاصة في أيام عيد الأضحى والعيدية.

مشاركة إيهاب فهمي في أزمة ثقة


وعلى صعيد آخر، يشارك النجم إيهاب فهمي في أحدث أعماله الدرامية الجديدة،والتي تحمل اسم "أزمة ثقة"، وهو مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة هاني عادل، نجلاء بدر، إيهاب فهمي، وملك زاهر، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد

آخر أعمال إيهاب فهمي

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان إيهاب فهمي، مسلسل وبينا ميعاد 2، والذي تم عرضه قبل السباق الرمضاني 2024 وحقق نجاحًا ساحقًا.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد 2

 

وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم صبري فواز، وشيرين رضا، ومدحت صالح، وإيهاب فهمي، وعايدة فهمي، وبسمة، وهاجر الشرنوبي، محمد مهران، أسامة الهادي، آية سليم، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، تسنيم مطر، أحمد فريد، وعدد آخر من نجوم
 

مقالات مشابهة

  • إيهاب فهمي يفتح قلبه ويكشف عن أسرار وكواليس حياته ببرنامج "واحد من الناس"
  • محمد شريف: احترم وجهة نظر حسام حسن بعدم مشاركتى في مباراتي المنتخب بالتصفيات
  • السفير حسام زكي: «أنا زملكاوي.. وهذا موقفي من الهجوم على محمد صلاح»
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • مصطفى فتحي يسجل هدفا وينهار باكيا.. ما علاقة محمد صلاح بتصرف اللاعب؟ (فيديو)
  • فيديو حفل زفاف محمد هاني بحضور محمد صلاح يشعل السوشيال ميديا
  • حفل زفاف محمد هانى بحضور محمد صلاح ونجوم الكرة المصرية
  • محمد صلاح يغني “أحلى حاجة فيكي” في حفل زفاف محمد هاني – فيديو
  • حسام حسن يقود هجوم سموحة أمام بيراميدز في لقاء الجولة 11 بالدوري
  • محمد صلاح العزب: مسلسل "سفاح التجمع" من بطولة حسن الرداد ولم يتم التعاقد مع البطولة النسائية (خاص)