ليل ذي قار.. شجار عائلي بالأسلحة البيضاء يوقعُ 5 جرحى وصيدلاني يدهس عائلة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ذي قار حادث سير شجار

إقرأ أيضاً:

جرحى في قصف الاحتلال لمناطق عدة بقطاع غزة

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ225 على التوالي، عدوانها وقصفها لمناطق عدة في قطاع غزة، تركزت في مدينة رفح جنوبا، وخلفت عشرات الشهداء والجرحى، وفقا لـ"وفا". 

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل عمالًا جنوب جنين فجر اليوم عزت الرشق: الاحتلال يزعم الوصول لجثامين قد يكون قصفها سابقا وبقيت تحت الركام

وأفاد مراسلنا، بإصابة 3 مواطنين على الأقل عقب قصف من طائرات حربية إسرائيلية، بالقرب من المستشفى الإماراتي غرب مدينة رفح.

وكان مواطنان، استشهدا فجرا، في قصف للاحتلال الإسرائيلي، استهدفت منزلا وسط المدينة، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال شرق ووسط المدينة.

كما أصيب عدد من المواطنين بجروح، إثر إطلاق آليات جيش الاحتلال النيران بكثافة صوبهم، بالتزامن مع قصف مدفعي جنوب شرق رفح، نقلوا على إثرها الى مستشفى الكويت التخصصي غربا.

وقال مراسلنا، إن طائرات الاحتلال أطلقت النيران بكثافة في محيط مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات بين المواطنين، كما قصفت طائرات حربية إسرائيلية منطقة "ميراج" شمال رفح.

ونقل مراسلنا عن مصادر طبية، أن آليات جيش الاحتلال الاسرائيلي أطلقت نيران رشاشاتها، بالتزامن مع قصف مدفعي متقطع استهدف شرق مخيمي البريج والمغازي وسط القطاع، فيما استهدف القصف الصاروخي منزل عائلة اصليح في منطقة معن بخان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى لوقوع عدد من الإصابات نقلت على إثرها إلى مستشفى غزة الأوروبي في المدينة.

وأطلقت طائرات مروحية إسرائيلية نيرانها، تزامنا مع قصف مدفعي على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما أسفر عن وقوع إصابات بين المواطنين، نقلوا على إثرها الى مستشفى المعمداني.

مقالات مشابهة

  • 4 جرحى بقصف سعودي على القرى الحدودية
  • شجار البرلمان وخلاف السنة ينعكس على الشارع الانباري ويقود لاعلان براءة عشائرية
  • أحمد بن محمد يحضر أفراح عائلة المروشد
  • حمدان بن محمد يحضر أفراح عائلة المروشد
  • بالصور... جرحى في حادث سير في جبيل
  • شجار بين تشافي ونجم برشلونة.. ماذا حدث؟
  • إصابة 3 شباب خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء بقرية شبرا قلوج في الغربية
  • ضيف غير متوقع يهاجم عائلة
  • في المنية.. قتيل بإشكال عائلي وحالة من التوتر في المنطقة
  • جرحى في قصف الاحتلال لمناطق عدة بقطاع غزة