قال معالي الشيخ عبد الله بن محمد آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام، إن “مبادرة إرث زايد الإنساني” التي أمر بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، تجسد نهج الإمارات المستدام في عمل الخير والعطاء، وتعزز رسالتها في نشر المحبة والسلام بين الشعوب.
وأضاف معاليه، أن هذه المبادرة محطة جديدة ضمن مسيرة ملهمة من العطاء ورافد جديد لاستدامة الخير حول العالم؛ لتظل دولة الإمارات بجهود صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رمزا للعون وإغاثة المحتاجين دون تمييز.


وأشار معالي الشيخ عبد الله بن محمد آل حامد، إلى أن مبادرة “إرث زايد الإنساني” تأكيد متجدد على التزام دولة الإمارات بمعالجة الأزمات الإنسانية العالمية وترسيخ منهج زايد بأن عظمة الإنسان في العطاء ومساعدة الآخرين.
وأوضح معاليه أن العمل الإنساني في دولة الإمارات هو منهج وأسلوب حياة في حب العطاء والبذل ومساعدة الآخرين، تعبر عنه بوضوح قيادتنا الرشيدة باهتمامها وحرصها على تنفيذ مشاريع مستدامة وبرامج نوعية تستفيد منها المجتمعات المحتاجة حول العالم.
وأشار معاليه إلى أن نهج الخير في الإمارات يتحقق بأفعال ومبادرات في الميدان تترجم مفهوم التراحم الإنساني في أسمى صوره، ويؤكد دوماً أن يد الإمارات ممدودة بالخير والعطاء والسلام ومساعدة الآخرين؛ تعزيزا لمكانتها في العمل الإنساني ومنارة للتآخي، وأيقونة للإنسانية.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“بالمز الرياضية” تفوز بإدارة مجمع النادي الأهلي المصري في مدينة الشيخ زايد بالقاهرة

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

واصلت شركة بالمز الرياضية، العملاق في مجال الإدارة الرياضية في الإمارات والمزود الأول عالميًا لتدريب الجوجيتسو، نجاحاتها المحلية والإقليمية في المجال التدريب وإدارة المنشآت الرياضية.

وكانت شركة بالمز الرياضية قد تم إختيارها كمشغل رسمي لمشروع ” القلعة الحمراء” الرياضي الضخم، الذي يملكه النادي الأهلي المصري/ بحضور عدد من المسؤولين في جمهورية مصر العربية، وكبار الشخصيات ونجوم الرياضة المصرية، اذ سيتم تنفيذ المشروع الحيوي من خلال ائتلاف عالمي بين 16 شركة وكيان دولي، ويقع المشروع في مدينة الشيخ زايد بالقاهرة.

وأعلنت بالمز الرياضية البدء في اختيار كوادرها البشرية، الخاصة بإدارة وتشغيل المجمع الجديد.

ويعكس اختيار شركة بالمز الرياضية لتولي مسؤولية إدارة تشغيل المجمع الرياضي الشامل سمعة الشركة في هذا المجال ويؤكد ثقة مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، ومجلس إدارة شركة “القلعة الحمراء في قدرات الشركة وخبراتها وإمكاناتها في مجال الإدارة الرياضية عالمية المستوى، اذ أن هذه الخطوة الاستراتيجية ستفتح أمام بالمز الرياضية فرصاً تجارية واستثمارية لا حصر لها، مما يضعها في طليعة صناعة إدارة الرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها.

وقال فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية :” فخورون بأن نُعهد بإدارة “القلعة الحمراء” من قبل كيان رياضي عريق في مكانة النادي الأهلي، خاصة وأن هذه الفرصة لا تبرز قدراتنا فحسب وإنما تمثل أيضًا خطوة كبيرة في استراتيجيتنا للتوسع الجغرافي”.

وأضاف :” العمل والتواجد في السوق المصرية وهي من أكبر وأهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يتيح لنا عرض خبراتنا على نطاق أوسع والاستفادة من فرص تجارية جديدة”.

وأكد درويش أن انضمام شركة بالمز الرياضية لهذا الائتلاف المرموق يوضح التزام الشركة بالتميز والابتكار في كافة المجالات، حيث يوفر مجمع القلعة الحمراء منصة فريدة لشركة بالمز الرياضية لتطبيق تقنيات الإدارة الرياضية المتقدمة والمساهمة في دفع عجلة تطوير المشهد الرياضي المصري، انطلاقاً من أواصر التعاون الثنائي بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.

وتابع : “متحمسون لهذه الشراكة ونتطلع لاستكشاف الفرص الكثيرة التي تفتح أبوابها هذه المبادرة الكبرى، ونتعهد بتسخير كافة إمكاناتنا وخبراتنا ومواردنا لجعل مجمع القلعة الحمراء منارة للتميز الرياضي إقليمياً، وسنسعى جاهدين لإقامة وتنفيذ نموذج تشغيل عالمي يتبع أحدث الممارسات الدولية”.

جدير بالذكر أن هذا التعاون الإستراتيجي بين بالمز الرياضية والنادي الأهلي، يفتح آفاق جديدة للتعاون والارتباط بأكبر الكيانات الرياضية، ومن المتوقع أن تعزز هذه الشراكة قيمة العلامة التجارية لبالمز الرياضية وتوسع مجال نفوذها في مجال إدارة الرياضة الدولي.


مقالات مشابهة

  • مجلس الوزراء برئاسة محمد بن راشد يعتمد 2,160 قراراً سكنياً جديداً للمواطنين بقيمة 1.68مليار درهم
  • مجلس الوزراء برئاسة محمد بن راشد يعتمد 2.160 قراراً سكنياً جديداً للمواطنين
  • خليفة بن طحنون وزايد بن طحنون يعزيان بوفاة سالم العرياني
  • الشيخة فاطمة: شباب الإمارات يحظون بدعم قيادتنا الرشيدة الكامل
  • أكاديمية الشيخ زايد تحتفل بخريجي دفعتين من طلاب الصف الثاني عشر
  • عبدالله بن زايد يشارك في اجتماع وزراء خارجية دول مجموعة “بريكس”
  • “الخارجية” تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية غينيا الاستوائية لدى الدولة
  • “بالمز الرياضية” تفوز بإدارة مجمع النادي الأهلي المصري في مدينة الشيخ زايد بالقاهرة
  • نهيان بن مبارك يشهد احتفالية “الإمارات تحب الفلبين”
  • حكومتا الإمارات وأذربيجان تطلقان “منتدى تبادل الخبرات الوزاري ” في باكو الثلاثاء المقبل