كشف مصدر مقرب من أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر ومنتخب مصر عن الأسباب الحقيقة وراء سقوطه في مباراة الاتحاد السكندري وتعرضه لأزمة قلبية حادة .

إقرأ أيضًا..

بالصور ..وزير الرياضة يزور أحمد رفعت بمستشفى وادى النيل للاطمئنان على حالته الصحية

 

وتحدث المصدر في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"  أن رفعت لم يتناول وجبة الفطار كاملة سوي "سمبوسه" واحدة فقط  وذلك بعد صيام يوم كامل .

 

وأكد أن اللاعب تناول أيضًا كوب من القهوه وهو الأمر الذي أدي إلى زيادة معدل ضربات قلبه وتعرضه لأزمة قلبية حادة .

كما كشف المصدر عن بعض الكواليس الخاصة بعملية نقله من ملعب المباراة إلي مستشفي زمزم بالإسكندرية.


وصرح: " أثناء نقل أحمد رفعت في سيارة الاسعاف تم إخبارنا من جانب الطاقم الطبي بوفاة اللاعب ولكن حاولت المستشفى إعادته للحياة بعد إجراء الصدمات الكهربائية. 


وأتم حديثه وكذلك أثناء تواجده بالعناية المركزة توقف قلبه أكثر من مرة وتم أبلغنا بخبر وفاته..

وفي سياق متصل أعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس عن ختام المرحلة الأولى لعلاج أحمد رفعت لاعب الفريق الأول والمنتخب الوطني وخروجه من مستشفى زمزم بالأسكندرية ونقله إلى مستشفى وادي النيل بالقاهرة لإستكمال رحلة العلاج والفحوصات.

وينتهز نادي مودرن فيوتشر ليشكر جميع الطاقم الطبي الذي قام بعلاج أحمد رفعت خلال الفترة الماضية وبما يدل على كفاءة جميع العاملين بالطاقم الطبي في مصر أعانهم وحفظهم الله.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد رفعت مودرن فيوتشر الاتحاد السكندري حالة أحمد رفعت الصحية أخبار الرياضة فيوتشر رفعت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

مستشفى الشفاء: جرائم مدفونة.. شهادات الناجين في فيلم للجزيرة 360

بعد 14 يوما من الحصار والتعتيم ومنع وصول أي شكل من أشكال الإغاثة، انسحب جيش الاحتلال الإسرائيلي في الأول من أبريل/نيسان الماضي من مجمع الشفاء الطبي، لتتكشف بعده آثار المجازر المروعة التي كان يرتكبها طوال أسبوعين في أكبر مؤسسة صحية بغزة.

التقديرات الأولية للمرصد الأورومتوسطي ذكرت أن أكثر من 1500 شخص وقعوا ما بين قتيل وجريح ومفقود، نصفهم من النساء والأطفال. وحتى جثث الضحايا لم تسلم من التمثيل والحرق والهرس تحت عجلات العربات وبأسنان الجرافات، فضلا عن الحرائق الكبيرة والدمار الهائل الذي لحق بالمجمع الطبي.

الجزيرة 360 -وهي منصة رقمية جديدة لشبكة الجزيرة– نقلت روايات بعض من نجا من هذه المجازر الأليمة في فيلم وثائقي، نشرته اليوم الخميس على حسابها في يوتيوب، وكانت قد صوّرته على أرض الحدث بين أنقاض مباني مستشفى الشفاء بعد ساعات من الانسحاب الإسرائيلي منه، وروت فيه ما عاشه المحاصرون من ساعات رعب وألم وقهر.

فيلم "مستشفى الشفاء.. جرائم مدفونة"، شاهد حيّ على الكارثة والجرائم التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق المرضى وذويهم والكوادر الطبية، ورواية موجزة لأحداث أسبوعين من المعاناة التي عاشاها الضحايا، وصورة مكثّفة للحقيقة المؤلمة التي يجب أن يراها العالم.

مقالات مشابهة

  • استشاري قلب يطمئن الجماهير على حالة أحمد رفعت
  • بسبب التقصير.. إحالة 4 من الطاقم الطبي للتحقيق بمستشفى حميات ديرمواس بالمنيا
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم إلى الأهلي
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم للأهلي
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال نجمه لـ الأهلي
  • مودرن فيوتشر: الفوز على الجونة قفزة كبيرة.. وهذه تفاصيل المبنى الجديد
  • مودرن فيوتشر يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري الممتاز «فيديو»
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بدوري "نايل"
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • مستشفى الشفاء: جرائم مدفونة.. شهادات الناجين في فيلم للجزيرة 360