صحيفة الاتحاد:
2024-06-01@09:30:52 GMT

الطقس اليوم غائم جزئياً إلى غائم أحياناً

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة إبراهيم الحساوي: نهتم بالمضمون  والبقاء للأفضل «خض اللبن».. مهنة تسـتعيد ذكريات الجدات

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً، مع فرصة سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وقال المركز، في بيانه اليومي، إن الرياح ستكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية/ 10 إلى 20 كم/س تصل إلى 35 كم/س، ويكون الموج في الخليج العربي خفيفاً، ويحدث المد الأول عند الساعة 16:58 والمد الثاني عند الساعة 04:05 والجزر الأول عند الساعة 10:48 والجزر الثاني عند الساعة 21:26.

وفي بحر عُمان، يكون الموج خفيفاً، ويحدث المد الأول عند الساعة 14:03 والمد الثاني عند الساعة 00:23، والجزر الأول عند الساعة 19:21 والجزر الثاني عند الساعة 08:01.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الطقس الإمارات المركز الوطني للأرصاد الثانی عند الساعة الأول عند الساعة

إقرأ أيضاً:

جائزة الإبداع الأدبي لطلبة المدارس بجنوب الباطنة تعلن نتائجها

اختتمت الجمعية العمانية للكتاب والأدباء بالتعاون مع المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة ممثلة في دائرة التوجيه المهني والإرشاد الطلابي (جائزة الجمعية العمانية للكتاب والأدباء للإبداع الأدبي لطلبة مدارس جنوب الباطنة) في نسختها الثانية. حيث بلغ عدد المتقدمين 544 طالبا وطالبة، وشملت الجائزة ثلاث فئات عمرية، هي: فئة الصغار من الصفوف (1-4)، وفئة الناشئة من الصفوف (5-9)، وفئة اليافعين من الصفوف (10-12). وتم تشكيل لجنة تقييم تضم كلا من: غالب بن خليفة المعمري وخميس بن سليمان الشكيلي وعبد الوهاب بن مبارك السلماني وغنية بنت علي الشبيبية.

الصفوف (1-4)

في مجال الإلقاء الشعري لفئة الصغار حققت شیم بنت سلطان المشيفرية من مدرسة الصراط المركز الأول، وحصلت رغد بنت خليفة المقبالية من مدرسة الثقافة للتعليم الأساسي على المركز الثاني، فيما جاءت جنة بنت عبد الله السلمانية من مدرسة الطالب الذكي الخاصة في المركز الثالث.

وفي مجال المتحدث الواعد حصل غيث بن حمد الخياري من مدرسة الملدة للتعليم الأساسي على المركز الأول، ومريم بنت الخطاب المزروعية من مدرسة الشعاع للتعليم الأساسي على المركز الثاني، وجاءت مريم بنت خميس النوفلية من مدرسة أبو عبالي الساحل للتعليم الأساسي في المركز الثالث.

الصفوف (5-9)

في مجال الإلقاء الشعري لفئة الناشئة حصلت عهد بنت عثمان السعدية من مدرسة الملدة للتعليم الأساسي على المركز الأول، فيما جاءت فاطمة بنت سالم الشريقية من مدرسة وادي بني هني للتعليم الأساسي في المركز الثاني، وحقق المؤثر بن سالم الصبحي من مدرسة أسعد بن زرارة للتعليم الأساسي المركز الثالث. وفي مجال التحدث بالفصحى حصلت ملاك بنت ناصر الخاطرية من مدرسة الرستاق للتعليم الأساسي على المركز الأول، و مریم بنت سليمان الجابرية من مدرسة أسماء بنت يزيد للتعليم الأساسي على المركز الثاني، وأسيل بنت خالد البلوشية من مدرسة شراف بنت خليفة للتعليم الأساسي على المركز الثالث. وفي مجال القصة القصيرة حصلت مريم بنت عيسى الجابرية من مدرسة المآثر للتعليم الأساسي على المركز الأول، وضي بنت يعقوب المنذرية من مدرسة الربيع النجارية للتعليم الأساسي على المركز الثاني، وحمد بن خالد الحكماني من مدرسة حمود بن عزان البوسعيدي للتعليم للأساسي على المركز الثالث. وفي مجال أدب الرسائل حصل محمد بن سعود البلوشي من مدرسة ثابت بن قيس للتعليم الأساسي على المركز الأول، وجاءت عائشة بنت سالم الحراصية من مدرسة سيح المحامد للتعليم الأساسي في المركز الثاني، والهمام بن مسعود السلماني من مدرسة صهيب بن سنان للتعليم الأساسي في المركز الثالث.

الصفوف (10-12)

في مجال الشعر الفصيح لفئة اليافعين حصلت مريم بنت سعيد اليعربية من مدرسة آسية بنت مزاحم للتعليم الأساسي على المركز الأول، ومحمد بن حسين الحمادي من مدرسة الإمام الصلت بن مالك على المركز الثاني، وصهيب عبد القادر فياض من مدرسة كعب بن سور للتعليم الأساسي على المركز الثالث. وفي مجال القصة القصيرة لفئة اليافعين حصلت الوسن بنت سالم الناصرية من مدرسة أروى بنت الحارث للتعليم الأساسي على المركز الأول، وزينب إبراهيم شفيق نجدي من مدرسة أروى بنت الحارث للتعليم الأساسي على المركز الثاني، وجاءت حنين بنت راشد العوفية من مدرسة الربيع النجارية للتعليم الأساسي في المركز الثالث. وفي مجال تحليل النصوص الأدبية حصلت أروى بنت محمد المالكية من مدرسة البلة للتعليم الأساسي على المركز الأول، وفاطمة الزهراء بنت عبد الرحمن السيابية من مدرسة أروى بنت الحارث للتعليم الأساسي على المركز الثاني، ورقية بنت رائد الهوتية من مدرسة خولة بنت ثعلبة للتعليم الأساسي على المركز الثالث.

من جهتها أكدت غنية بنت علي الشبيبية عضوة في لجنة التقييم بالمسابقة على أهمية طرح مثل هذه المسابقات لطلبة المدارس في حين تزخر مدارسنا بالكثير من المواهب الطلابية والمستويات العالية والتنافسية القوية.

ثم قالت: بلغت المشاركات عددا كبيرا من مختلف الفئات العمرية، كما قامت اللجنة بعمل لقاءات تعريفية حول المسابقة بالإضافة لرفد المدارس بالكثير من التوجيهات التي من شأنها تطوير المسابقة على نحو أفضل، لا سيما عمل مراكز تشجيعية لكافة فئات المسابقة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب بطلق ناري في مشاجرة بدار السلام
  • ضباب خفيف ورياح.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم السبت
  • إعلان جوائز مهرجان نوادي المسرح 31.. "طقوس الإشارات والتحولات" يحصد المركز الأول
  • الطقس المتوقع على الإمارات غداً
  • طقس المدينة المنورة.. رياح شديدة على ينبع والعيص والرايس
  • ارتفاع متوقع لدرجات الحرارة غدا
  • رياح خفيفة وضباب.. حالة الطقس بالإمارات اليوم الخميس
  • تكريم الفائزين بجائزة الشارقة للعمل التطوعي في دورتها الـ21
  • جائزة الإبداع الأدبي لطلبة المدارس بجنوب الباطنة تعلن نتائجها
  • حالة الطقس المتوقعة في الدولة غداً