ساعات قليلة تفصل آلاف الطلبة والطالبات وملايين الأسر المصرية عن دخول موقع وزارة التربية والتعليم، وتحديدا بوابة الثانوية العامة لاستخراج نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس، حيث أعلنت الوزارة في منشور رسمي تناولته وسائل التواصل نقلا عن السيد الدكتور رضا حجازي عن أنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 في الساعة العاشرة من صباح يوم السبت القادم، ويعتبر يوم إعلان نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس على بوابة الثانوية العامة يوما مشهودا في مصر، خاصة أن نتائج الثانوية العامة هي التي تحدد مستقبل ومصير الطالبة أو الطالبة، فبخلاف مئات الآلاف من الطلبة الذين ينتظرون رابط الموقع الرسمي  الخاص بالوزارة،  تترقب الملايين من الأسر المصرية حصاد نتيجة مجهود أبنائهم طوال العام في الثانوية العامة.

Link موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg

ويعتبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية من أهم الكلمات التي يبحث عنها الطلبة والطالبات لاستعراض نتيجة الثانوية العامة 2023، وتقوم بوابة الثانوية العامة thanawya.emis.gov.eg بإعلان نتيجة الثانوية العامة علمي علوم ونتيجة الثانوية العامة علمي رياضة وكذلك نتيجة الثانوية القسم الأدبي في كافة المحافظات المصرية، ومن المقرر أن تبدأ فعاليات المؤتمر الصحفي الذي يسبق الإعلان عن النتيجة الشهادة الثانوية العامة في مصر في الساعة العاشرة صباحا بحضور وزيري التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار.

استعلام نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس استعلام نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

وفور بداية المؤتمر الصحفي الذي سيتم من خلاله عرض مؤشرات ونسب النجاح في كافة المواد، كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان أسماء الطلبة الأوائل في العلمي علوم وأسماء الأوائل في العلمي رياضة وأسماء الأوائل في الأدبي 2023، يمكن لجميع طلاب الثانوية العامة 2023 الاسنعلام عن النتيجة عبر رابط موقع الوزارة عن طريق الخطوات التي حددتها الوزارة.

استخراج نتيجة الثانوية العامة 2023 من بوابة الثانوية العامة استخراج نتيجة الثانوية العامة 2022 من بوابة الثانوية العامة

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في مصر عن طريق الخطوات التالية:

الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg. أو الدخول على رابط بوابة الثانوية العامة. اختيار نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الأول. كتابة رقم الجلوس في المربع المحدد. الضغط على إظهار النتيجة. موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة علمي وأدبي 2023

وكشفت مصادر مطلعة في وزارة التربية والتعليم المصرية أن السيد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم سوف يقوم بعقد المؤتمر الصحفي في ساعات العصر من يوم الجمعة، على أن يتم نشر أسماء الأوائل في الشعبتين العلمية والأدبية على مستوى الجمهورية، كما سيتم كشف مؤشرات النجاح في هذا العام ومقارنتها العام السابق، وتالطكشف عن المؤشرات العامة لتنسيق الكليات للعام الدراسي القادم، ومن المنتظر أيضا لاأن يشهد المؤتمر نسبة مشاهدة عالية على مستوى الجمهورية من كافة الطلبة والطالبات والأسر المصرية.

عروض لولو السعودية خصومات نهاية الشهر تصل إلى 60%

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إعلان نتیجة الثانویة العامة نتیجة الثانویة العامة 2023 بوابة الثانویة العامة المؤتمر الصحفی الأوائل فی

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة ملوى يتابع جاهزية لجان الثانوية العامة.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اليوم الأحد، تاج جلال ابوسداح، رئيس مركز ومدينة ملوى، يرافقه محمد عبدالسميع مدير عام الادارة التعليمية وعدد من الجهات المعنية، جاهزية عدد من اللجان بمدينة ملوى لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسى 2023 /2024  والتي ستبدأ غدا الإثنين 2024/6/10 .

جاء ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا، بالمتابعة الميدانية للتأكد من جاهزية المدارس وأعمال النظافة وإزالة الاشغالات بمحيط اللجان  لأستقبال امتحانات الثانوية العامة وتذليل كل العقبات وتوفير المناخ المناسب للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات

 

37 ألفا و432 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة بمحافظة المنيا

ويؤدي 37 ألفا و432 طالبًا وطالبة بشهادة الثانوية العامة امتحاناتهم غدًا الاثنين  10 يونيو بمحافظة المنيا، حيث جرى تخصيص 100 لجنة على مستوى جميع المراكز، يؤدي من خلالها الطلاب امتحانات الثانوية العامة.

وأعلن حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا رفع درجة الاستعداد القصوى؛ استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة، بمختلف الإدارات التعليمية  بالتنسيق بين كل الجهات والأجهزة المعنية.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن ذلك يأتي بناءً على توجيهات  الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وتعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا،على التنسيق التام بين المديرية وكل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، والمراكز المختلفة، لتأمين اللجان الامتحانية كافة، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر.

كما شدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، على أهمية تحقيق التناغم والتعاون في تنفيذ كل التوجيهات والإجراءات المتعلقة بانضباط سير الامتحانات، ومراجعة موقف اللجان الواقعة بنطاق كل إدارة تعليمية من حيث توفير الإضاءة الجيدة، والتأكد من صيانة المراوح وتوفير مبردات مياه نظيفة للشرب بكل لجنة امتحانية، والتأكيد على نظافة الحمامات، وتوفير زائر صحي بكل لجنة بالتنسيق مع مديرية الصحة.

FB_IMG_1717947535437 FB_IMG_1717947526688 FB_IMG_1717947523740 FB_IMG_1717947518824 FB_IMG_1717947513385

مقالات مشابهة

  • لينك نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 موقع نتائجنا حسب الاسم ورقم الطالب
  • ظهرت رسميًا.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 (اعرف نتيجتك بالاسم ورقم الجلوس)
  • طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 بالاسم ورقم الجلوس
  • اليوم| انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024
  • غداً.. اعلان نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية فى الفيوم
  • خطوط ساخنة لتلقى شكاوى امتحانات الثانوية العامة 2024
  • رئيس مدينة ملوى يتابع جاهزية لجان الثانوية العامة.. صور
  • تنسيق القبول في الثانوية العامة 2024 بجميع المحافظات.. اعرف التفاصيل
  • بالبابل شيت| انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 غدًا
  • بسرعة.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس محافظة قنا