أعلن حزب الله في لبنان، اليوم الثلاثاء، أنه قام باستهداف مستعمرة جشرهازيف الإسرائيلية القريبة من نهاريا براجمة من صواريخ ‏الكاتيوشا.‏

وقال حزب الله في بيان له عبر قناته على تليجرام، إنه دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وردًا على ‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وآخرها على بلدة يارين ‏واصابة سيدة فيها، استهدف ‌‏‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 07:35 مستعمرة جشرهازيف القريبة من نهاريا براجمة من صواريخ ‏الكاتيوشا.

وأعلن حزب الله في لبنان، في وقت سابق، أنه استهدف فريقاً فنياً للاحتلال الإسرائيلي اثناء قيامه بصيانة التجهيزات الفنية والتجسسية في موقع البغدادي ‏بقذائف المدفعية واوقعوا فيه إصابات مؤكدة.‏

وقال حزب الله عبر قناته على تليجرام إنه استهدف أيضا موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‏وأصابوه إصابة مباشرة.

حزب الله يعلن شن 8 هجمات صاروخية خطيرة على مواقع إسرائيلية |تفاصيل حزب الله: استهدفنا موقع المالكية بصواريخ بركان وحققنا إصابة مباشرة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لبنان صواريخ الكاتيوشا غزة الاحتلال الاسرائيلي حزب الله

إقرأ أيضاً:

بـ«سرب مسيرات انقضاضية».. حزب الله يوسع عملياته النارية ضد الاحتلال الإسرائيلي

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الاثنين، استهداف التجهيزات التجسسية المستحدثة في ثكنة «راميم» الإسرائيلية، مؤكدين تحقيق إصابات مباشرة، مما أدى إلى تدميرها.

وأفاد حزب الله: الجماعة استهدفت موقع «بياض بليدا» الإسرائيلي بطائرة مسيرة انقضاضية، وأصبنا الهدف بدقة، متبعًا: نفذنا هجومًا جويًا بسرب من المسيرات الانقضاضية على مقر قيادة إسرائيلي تابع للفرقة 146 شرق نهاريًا، وأوقعنا أفراده بين قتيل وجريح.

يذكر أن، حزب الله أكد، أمس الأحد الموافق 9 يونيو 2024، استهداف موقع «الرمثا» الإسرائيلي في «تلال كفر شوبا» اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، محققين إصابات مباشرة.

ومن جانبها، أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، إطلاق رشقة صاروخية مكثفة من جنوب لبنان تجاه هضبة الجولان المحتلة، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

وفي وقت سابق، كشف حزب الله، يوم السبت الموافق 8 يونيو 2024، عن استهداف مبنى تابع للاستخبارات العسكرية في مستعمرة «مسكاف عام»، بالأسلحة المناسبة، لافتًا إلى تحقيقه إصابةً مباشرة، أدت إلى تدميره واشتعال النيران فيه وسقوط من بداخله بين قتيل وجريح.

اقرأ أيضاًحزب الله يستهدف موقع «الرمثا» في تلال كفر شوبا.. وإعلام إسرائيلي: رشقة صاروخية مكثفة تجاه الجولان المحتلة

حزب الله يستهدف مبنى استخبارات الاحتلال بمستعمرة «مسكاف عام»

بالأسلحة الصاروخية.. حزب الله يستهدف موقعي «كفريوفال» و«بيت هلل»

مقالات مشابهة

  • "حزب الله" يعلن استهداف تجمع لجنود الجيش الإسرائيلي في محيط ‏مستوطنة نطوعا
  • "حزب الله" يعلن استهدافه تمركز لجنود إسرائيليين جنوب لبنان
  • جبهة الجنوب مُشتعلة.. إليكم آخر المستجدات من الميدان
  • رويترز: التحركات الإسرائيلية نظهر الاستعداد لحرب واسعة النطاق ضد حزب الله
  • ردًا على استهداف منازل شبعا.. حزب الله يستهدف موقع الرادار
  • بـ«سرب مسيرات انقضاضية».. حزب الله يوسع عملياته النارية ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • حزب الله يعلن سقوط قتلى وجرحى في استهداف مبنيين إسرائيليين بمستعمرة المنارة
  • "حزب الله": استهدفنا مبنيين يتمركز بهما جنود إسرائيليون في مستعمرة المنارة وحققنا إصابات مباشرة
  • "تصدي لطائرات بصواريخ أرض جو واستهدافات أخرى".."حزب الله" ينفذ 7 عمليات ضد إسرائيل بأقل من يوم
  • ‏حزب الله يعلن استهداف موقع الزاعورة الإسرائيلي في الجولان