ينتشر داخل سوق السيارات المصرية باقة متنوعة من طرازات السيارات الجديدة التي يبحث عنها المواطنون لقضاء احتياجاتهم، وجاءه تلك الإصدارات بعد ما تراجعت قيمة الأوفر برايس نتيجة استقرار سعر صرف الدولار ، ومن ضمن السيارات التي تراجعت أسعارها شانجان ألسفن ، وتنتمي لفئة السيارات السيدان .

سعر شانجان ألسفن موديل 2022 بعد تراجع الأوفر برايس بالسوق المصري مع تراجع الأوفر برايس.

. أرخص 5 سيارات جديدة بالسوق المصري تراجعت 500 ألف جنيه.. 5 سيارات انخفضت أسعارها بالسوق المصري - محرك شانجان ألسفن الجديدة :سعر شانجان ألسفن موديل 2022 بعد تراجع الأوفر برايس بالسوق المصري

عزم دوران سيارة شانجان ألسفن موديل 2022 يصل الي 145 نيوتن/متر ، وبها قوة 107 حصان، ومحرك سعه 1500 سي سي ، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك مكونة من 5 سرعات .

- وسائل الأمان بـ شانجان ألسفن السيدان :سعر شانجان ألسفن موديل 2022 بعد تراجع الأوفر برايس بالسوق المصري

تحتوي سيارة شانجان ألسفن موديل 2022 علي العديد من وسائل الأمان والسلامة من ضمنها ، نظام الثبات الإلكتروني، ووسائد هوائية، وحساسات للركن، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، ونظام الفرامل المانع للانغلاق-ABS، وأحزمة أمان، وانذار ضد السرقة، وقفل مركزي للأبواب .

- سعر شانجان ألسفن موديل 2022 بعد تراجع الأوفر برايس بالسوق المصري :سعر شانجان ألسفن موديل 2022 بعد تراجع الأوفر برايس بالسوق المصري

تباع سيارة شانجان ألسفن موديل 2022 داخل سوق السيارات المصري بسعر 375 ألف جنيه، وهي فئة واحدة متوافرة بالسوق المصرية بعد تراجع قيمة الأوفر برايس .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: داخل سوق السيارات المصري سوق السيارات المصرى طرازات السيارات الجديدة شانجان ألسفن السيارات السيدان

إقرأ أيضاً:

أوبك+.. تمديد التخفيضات التطوعية الإضافية بـ 2.2 مليون برميل يوميا

عقدت المملكة العربية السعودية وروسيا والعراق والإمارات والكويت وكازاخستان والجزائر وعمان إجتماعا حضوريا، في الرياض. على هامش الاجتماع الوزاري السابع والثلاثين للدول الأعضاء في منظمة أوبك والدول المشاركة من خارجها.

وعلى هامش الإجتماع الوزاري السابع والثلاثين للدول الأعضاء في منظمة أوبك والدول المشاركة من خارجها. عقدت الدول الأعضاء في مجموعة “أوبك بلس”، التي كانت قد أعلنت عن تخفيضات تطوعية إضافية في إنتاجها من البترول الخام، في شهر أفريل ونوفمبر من عام 2023م. إجتماعا حضوريا في العاصمة السعودية الرياض، وهذه الدول هي المملكة العربية السعودية. وروسيا الاتحادية، وجمهورية العراق، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة الكويت، وجمهورية كازاخستان. وجمهورية الجزائر الديموقراطية الشعبية، وسلطنة عمان.

ويأتي هذا الإجتماع تعزيزا للجهود الاحترازية، التي تبذلها مجموعة “أوبك بلس”، والرامية إلى دعم إستقرار أسواق البترول وتوازنها، وقد قررت الدول المجتمعة تمديد تخفيضات الإنتاج التطوعية الإضافية، البالغة 1.65 مليون برميل يوميا. والتي أعلن عنها في شهر أبريل من عام 2023م، حتى نهاية شهر ديسمبر من عام 2025م. وذلك إلى جانب القرارات الأخيرة الصادرة عن الاجتماع الوزاري السابع والثلاثين للدول الأعضاء في منظمة “أوبك” والدول المشاركة من خارجها.

وعلاوة على ذلك، اتفقت الدول المجتمعة على تمديد التخفيضات التطوعية الإضافية البالغة 2.2 مليون برميل يوميا. والتي أعلن عنها في شهر نوفمبر من عام 2023م، حتى نهاية شهر سبتمبر من عام 2024م.

وسيتم، بعد ذلك، إعادة كميات هذا التخفيض، البالغة 2.2 مليون برميل يوميا، تدريجيا، على أساس شهري، حتى نهاية سبتمبر من عام 2025م. بهدف دعم استقرار السوق، علما بأنه يمكن إيقاف هذه الزيادة الشهرية، أو عكسها.

وفي إطار تعزيز الشفافية والتعاون بين الدول الأعضاء، رحب الاجتماع بتعهد كل من جمهورية العراق، وروسيا الاتحادية، وجمهورية كازاخستان، بتحقيق الالتزام الكامل. وإعادة تقديم خطتهم المحدّثة للتعويض، والخاصة بالتعويض عن زيادة في الإنتاج عن مستوى الإنتاج المطلوب منذ شهر جانفي من عام 2024م. إلى الأمانة العامة لأوبك، وذلك قبل نهاية شهر جوان من عام 2024م. مستويات الإنتاج مع إعادة كميات الخفض التطوعي لشهر نوفمبر 2023م فقط. والذي سيتم تطبيقه اعتبارا من شهر أكتوبر 2024م حتى شهر سبتمبر 2025م

مقالات مشابهة

  • بالتفصيل.. التخفيضات الحالية لإنتاج تحالف «أوبك بلس»!
  • العدالة في توفير الأمونيا.. كيمياء جديدة لإنتاجٍ أرخص وأنظف
  • أوبك+.. تمديد التخفيضات التطوعية الإضافية بـ 2.2 مليون برميل يوميا
  • مواصفات وأسعار سيارة ميني كانتري مان موديل 2025
  • توصية برلمانية بتحصيل ضريبة على «الأوفر برايس» من معارض السيارات 
  • تسلا تستدعي 125 ألف سيارة لإصلاح مشاكل حزام الأمان
  • أسعار سيارات BMW وميني موديل 2025 بعد طرحها في مصر
  • أرخص سيارة هيونداي في مصر.. تعرف عليها
  • أرخص 10 سيارات موديل 2024 في مصر.. السعر والإمكانيات
  • شعبة السيارات: عودة الأوفر برايس من جديد بسبب قلة المعروض