أبرم الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالتعاون مع شركة الوسائل، اتفاقية مع شركة الدرعية لتسمية كأس السوبر السعودي في نسختها لهذا العام باسم "كأس الدرعية"، حيث ستُقام البطولة في العاصمة الإماراتية أبوظبي من 8 إلى 11 أبريل الحالي، بمشاركة أندية الاتحاد والهلال والنصر والوحدة.

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، أن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المبذولة لتطوير الشراكات ودعم التنافسية الاستثمارية، معبرًا عن سعادته بالتعاون مع الدرعية، والذي سيسهم في تعزيز الجهود الرياضية والترويجية للمملكة.

من جانبه، أشار جيري انزيريلو، الرئيس التنفيذي لشركة الدرعية، إلى أن هذه الاتفاقية تمثل فرصة مميزة للاستفادة من النشاط الرياضي والترويج للمملكة كوجهة سياحية عالمية، مع التركيز على التطورات الكبيرة في كرة القدم السعودية واستغلالها للترويج للوجهة السياحية البارزة للتراث والثقافة في الدرعية.

وبهذا التعاون، تسعى الجهات المعنية إلى تعزيز الصورة الإيجابية للمملكة والترويج لجاذبيتها السياحية والرياضية على الصعيدين المحلي والدولي، وتحقيق التطلعات المشتركة في تطوير مجالات الرياضة والسياحة بالمملكة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي لكرة القدم الاتحاد والهلال الاتحاد السعودي الهلال والنصر

إقرأ أيضاً:

إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة القناة

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق لأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي قبل قليل  تشكيل لاعبيه استعدادا لمواجهة فريق القناه بعد قليل ضمن منافسات دور ال32 من بطولة كأس مصر ..

تعرف على تشكيل الإسماعيلي لمواجهة القناة  

حارس المرمى .. محمد فوزى
الدفاع ..  حاتم سكر ، عبد الكريم مصطفى، محمد عمار  ، محمد بيومي.
الوسط ..  محمد مخلوف ، عمر الساعى ، عبد الرحمن الدح.
الهجوم .. مروان حمدى ، خالد النبريصى، إيريك تراورى

البدلاء ..  أحمد عادل ، محمد نصر  ، حمدي النقاز  ،عصام صبحي ،  عماد حمدي ، باسم مرسي ، محمد عبد السميع  ، بشار أشرف ، حسن صابر.

وعلى جانب آخر ، قررت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" اليوم الخميس الموافق 30 مايو الجاري قبول الاستئناف المقدم من النادي الإسماعيلي ضد اللاعب دييجو فرناندو وإلغاء قرار لجنة تسوية النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والذي كان يقضي بتغريم النادي مبلغ مليون وثلاثمائة وواحد وستون ألف دولار.
ويتوجه النادي بالشكر لمكتب المحامي الكسندر روفينين الذي تابع القضية ونجح في إلغاء القرار الذي كان سيكلف النادي مايقرب من 70 مليون جنيه استرليني.

مقالات مشابهة

  • المسحل: ندرس أكثر من 4 عروض لاستضافة كأس السوبر
  • بمشاركة 4 أندية.. حقيقة إقامة السوبر السعودي في الصين
  • البنك الأهلي السعودي والاتحاد السعودي لكرة القدم يجددان اتفاقية الشراكة الحصرية للرعاية الرسمية للكرة السعودية لمدة 3 أعوام
  • تقديرًا لمشاعر الجماهير.. تغيير صالة نهائي دوري سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري
  • مصيلحي يُثٌمن موافقة الخطيب واتحاد السلة على تغيير صالة نهائي دوري السوبر
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة القناة
  • الاتحاد السعودي يُدشن منطقة فعاليات "بيت أغلى الكؤوس" بجدة
  • الاتحاد السكندري: حكام أجانب لإدارة نهائي دوى السوبر لكرة السلة أمام الأهلي
  • الأهلي ضد الاتحاد السكندي.. حكام أجانب لإدارة نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • أزمة الجامعة التونسية لكرة القدم.. قرار جديد من الفيفا