تعتبر مزيلات العرق الطبيعية من أفضل الحلول للتخلص من العرق ورائحته النفاذة والتي يمكن من خلالها إزالة مشكلة التعرق بدون إحداث مشكلة سد مسام البشرة ولذلك تأتي وصفات تلك الأنواع المختلفة من مزيلات العرق البسيطة المحضرة طبيعيًا وبالأخص التي تكون بقوام كريمي لتلطيف البشرة إلى جانب إزالة العرق ومن خلال تحضيرها بمكونات مرطبة مع مكونات تعطر الجسم فتكون حل ممتاز يزيل الرائحة عبر المستحبة ومن خلال التقرير نوافيكم بأفضل الخلطات الطبيعية التي تساعد في التخلص من العرق دون استعمال أي مزيلات عرق كيميائية.

اقوى مزيل عرق كريمي بالنشا

كي تتجنبي استعمال المزيلات الكيميائية التي تتسبب في انسداد المسام يمكنك استبدالها بمزيلات العرق الطبيعية التي لا تتسبب في أي آثار جانبية على البشرة، ومكونات مزيل العرق الطبيعي بالنشا نتعرف عليها من خلال النقاط المقبلة:

ملعقة كبيرة من النشا. ملعقة من زيت الافندر. ملعقة من الفازلين. ملعقة من جل الصبار. ملعقة من زيت اللوز.

طريق التحضير والاستعمال

من الممكن تحضير خليط كريمي من النشا مع المكونات السابقة من أجل عمل وصفة مزيل عرق ممتازة لها الكثير من المميزات أهمها ترطيب البشرة، والخطوات تكون كما يلي:

الخطوة الأولى تكون بتوفير بولة يمكن إدخالها الميكروويف ونضع فيه جل الصبار مع الفازلين حتى يذوب المكونين تماما. نضيف النشا بعد ذلك مع تقليب المكونات. إضافة الزيوت الطبيعية مع الاستمرار في التقليب حتى نحصل على خلطة ممتازة بقوام كريمي ناعم يساعد في إزالة العرق بعد دهنه، ومن الممكن أن يستخدم بشكل يومي على مواضع التعرق بالجسم. مزيل عرق بزبدة الشيا

من الخلطات المميزة المستخدمة لتحضير أفضل كريم إزالة للعرق الزائد، كما تعد وصفته من الوصفات الرائعة المعطرة للجسم، والمكونات تكون كما يلي:

2 ملعقة من زبدة الشيا. قطرات من زيت شجرة الشاي. ملعقة من زيت جوز الهند. ملعقة كبيرة من الدقيق. ملعقة من الشبة. مكعب مسك.

طريقة التحضير

استخدمي بولة لخلط جميع المكونات ومن ثم تعبأ بعد مزجها جيدًا في عبوة مناسبة. يحفظ المزيل في الثلاجة ويستخدم مرتين يوميًا بعد الاستحمام. ماسك تنعيم اليدين وتبيضها والتخلص من الخشونة والبقع والتجاعيد

34.222.16.168

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مزیل عرق ملعقة من من زیت

إقرأ أيضاً:

11 فائدة لاستخدام الجلسرين للعناية بالبشرة .. تعرف عليها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

الجلسرين واحد من اهم منتجات التجميل الطبيعة التي ظهرت على مر التاريخ فله فوائد لا تعد ولا تحصى للبشرة والجسم وعلى الرغم من انه اصبح كمنتج قديم لا يعتمد عليه السنوات الأخيرة نظرا لظهور الألاف من المنتجات التي اصبح الكثير يلجؤون لها حتى وان كانت غير مفيدة بقدر فوائد الجلسرين واصبح في طي النسيان بالنسبة للملايين بالرغم ايضا من توفره بسهولة في جميع الصيدليات وسعره المناسب جدا للجميع وفائده التي لا تعد ولا تحصى.

فوائد الجلسرين للبشرة:

الترطيب فهو مرطب قوي.
حماية البشرة واصلاحها.

تأخير ظهور التجاعيد.

حفظ رطوبة البشرة ومنع الجفاف.
تعزيز وظيفة حاجز الجلد.
مناسب لجميع انواع البشرة.
تحسين مظهر الجلد.
يغذي البشرة ويجعل مظهرها صحي.

مكوناته طبيعية فلا تظهر له اثار جانبية للبشرة.

لا تظهر بسببه الحبوب وبعض المشاكل الجلدية مثل مرطبات تجميلية اخرى.

مناسب لجميع الاعمار.

مقالات مشابهة

  • لو فرحك في العيد.. ماسكات طبيعية للعرائس لمواجهة جفاف الجلد وحب الشباب
  • لإطلالة متألقة في عيد الأضحى.. طريقة تحضير زيت القهوة للبشرة
  • هل الأضحية بكبش تكون عن شخص واحد أم أسرة؟.. الإفتاء توضح
  • «عمرو» بورسعيدي يصل للعالمية في صناعة العطور.. كيف تفوق على منافسيه؟
  • الدكتورة نور الحارثي تستعرض كيفية تحفيز الكولاجين واستعادة حيوية البشرة
  • 11 فائدة لاستخدام الجلسرين للعناية بالبشرة .. تعرف عليها
  • وصفات طبيعية لحماية بشرتك من الأسمرار خلال فصل الصيف
  • قبل الامتحانات.. مشروبات طبيعية تساعد طلاب الثانوية العامة على التركيز
  • كيف يمكن تجنب رائحة العرق الكريهة الناتجة عن تناول الحلبة؟
  • منها قشر البرتقال والكركم.. وصفات طبيعية لتفتيح اليدين بعد التعرض للشمس