شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن مستشفى الجلاء يستقبل 4 مهاجرين غير شرعيين عقب اندلاع حريق في مركبهم، أخبارليبيا24 استقبل مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث أربعة مهاجرين غير شرعيين بينهم طفلين من الجنسية السورية أثر اندلاع حريق في المركب .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستشفى الجلاء يستقبل 4 مهاجرين غير شرعيين عقب اندلاع حريق في مركبهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستشفى الجلاء يستقبل 4 مهاجرين غير شرعيين عقب اندلاع...

أخبارليبيا24

استقبل مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث أربعة مهاجرين غير شرعيين بينهم طفلين من الجنسية السورية أثر اندلاع حريق في المركب الذي كان يقلهم غرب مدينة بنغازي.

وقالت مصادر طبية وأمنية متطابقة في تصريح لـ”أخبارليبيا24″ إن فاطمة مصطفى جمعة (51 عاماً) ، وسماح سليمان فيصل (45 عاماً) ، والطفلين آوام هشام حمود (4 أعوام) وشقيقه حمزة ( 5 أعوام ونصف) ، وصلوا للمستشفى مصابين بحروق على مستوى الظهر والرجلين.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن المصابين يقبعون بقسم التجميل والحروق بالمستشفى، وتلقوا الخدمات الصحية الرعاية اللازمة، مشيرين إلى أن سبب الحريق بالمركب التماس كهربائي حدث قرب خزان الوقود بالمركب الذي كان يقلهم قبالة شواطئ الرقطة غرب مدينة بنغازي.

يذكر أن مستشفى الجلاء استقبل أيضاً الأيام الماضية نجوى وليد فيصل تبلغ من العمر (41 عاماً) وشقيقها أحمد (26 عاما)، سوريين الجنسية بعد تعرضهم للغرق ووصلوا للمستشفى في حالة صحية سيئة جداً وتم إنقاذهم ، حيث كانوا على نفس المركب الذي كان يقل 23 مهاجر غير شرعي، خرج من مدينة طبرق وغرق غرب بنغازي شرق ليبيا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشفى الجلاء يستقبل 4 مهاجرين غير شرعيين عقب اندلاع حريق في مركبهم وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‏اندلاع حريق في مجمع سكني قيد الإنشاء في اربيل (فيديو)

‏اندلاع حريق في مجمع سكني قيد الإنشاء في اربيل (فيديو)

مقالات مشابهة

  • مستشفى جبل الرحمة يستقبل أول حالة ولادة لحاجة باكستانية
  • مستشفى جبل الرحمة يستقبل أول حالة ولادة .. فيديو
  • اندلاع حريق داخل سوق في حي العامل (فيديو)
  • اندلاع حريق كبير في سوق حي العامل غربي بغداد
  • اندلاع حريق داخل مطعم الاستراحة في مطار بغداد
  • اندلاع سلسلة حرائق في العراق
  • اندلاع سلسلة حرائق في العراق 
  • ‏اندلاع حريق في مجمع سكني قيد الإنشاء في اربيل (فيديو)
  • سقطوا في الترعة.. مستشفى قوص يستقبل 14 مصابًا في حادث تصادم سيارتين
  • المنفي يستقبل سفير جمهورية اليونان لدى ليبيا