كرم الإعلامي د. عمرو الليثي من خلال برنامج واحد من الناس علي شاشة الحياة، نجوم الشر باحداث مسلسل المعلم الفنان طارق النهري والفنان منذر رياحنة.

 

وقال الفنان منذر رياحنة ان الشر في أدواري يعود  إلي الشخصية فلو رجعنا إلي شخصية " عنتر " بمسلسل "المعلم " نجده يحب ويفعل اي شئ مقابل حبه حتي لو كان الشر ذاته.

 

وأشاد الفنان طارق النهري بالفنان منذر رياحنة وإنه ممثل متمكن من أدواته، وان شخصية شداد بمسلسل المعلم هي محور الشر.

 

وعلي جانب آخر اشار منذر ريحانة ان شخصية عنتر مسيطر عليها من خلال شخصيات المسلسل احمد بدير وانتصار وسلوي خطاب وطارق النهري، وانا احب الفنان احمد بدير واتمني ان تجمعني به مشاهد وبكون مرتاح وسعيد بالعمل معه.

 

وعن كواليس العمل قال إنه ا كانت رائعة بين اسرة العمل، معقبا طارق النهري كانت مشاهد رائعة ومتميزة ومباراة فنية.

 

وعن اصعب مشهد قال منذر وانا بتحدث مع مراتي وبقلها أنا احب واحدة تانية غيرها واقول لها.. اعمل ايه في قلبي اللي خارج عن طوعي، موجها الشكر إلى النجم مصطفي شعبان وشركة سينرجي وفريق العمل بشكل عام،  بعد الحريق كنا نجلس لمدة ٢٤ ساعة حتي ننهي تصوير احداث المسلسل.  

مسلسل "المعلم" 
 

مسلسل المعلم  للنجم مصطفى شعبان تدور أحداثه في اطار شعبى إجتماعي، ويقدم مصطفى خلالها شخصية تاجر سمك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها، بينما تجسد الفنانة سهر الصايغ دور زوجته ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في هذا الموسم الرمضاني.
 

نجوم مسلسل "المعلم"
 

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، ويضم نخبة من ألمع نجوم الفن أبرزهم هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، إنتصار، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الموسم الرمضاني منذر رياحنة واحد من الناس النجم مصطفى شعبان سهر الصايغ دراما رمضان مصطفى شعبان سلوى خطاب الفنان منذر رياحنة برنامج واحد من الناس مسلسل المعلم طارق النهری منذر ریاحنة

إقرأ أيضاً:

أبطال حق عرب يكشفون كواليس المسلسل في هذا الموعد

يحل أبطال مسلسل حق عرب، ضيوفًا على الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، يوم الاحد المقبل في تمام الثامنة مساء على شاشة الحياة .

 

ومقرر أن يكشف أبطال حق عرب كواليس المسلسل وتفاصيل تعاونهم من الفنان أحمد العوضي .

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب، عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يتعرض بطل العمل للعديد من المغامرات خلال أحداث العمل ويحاول أن يخرج منها بجانب قصة عاطيفية.

 

يشارك في بطولة مسلسل حق عرب بجانب الفنان أحمد العوضي مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب الفنان أحمد العوضي، ومن بينهم الفنان رياض الخولي، دينا فؤاد، وميرهان حسين، وليد فواز، وفاء عامر.

أبطال مسلسل حق عربآخر الأعمال الدرامية للفنان أحمد العوضي:

 يذكر أن الفنان أحمد العوضي، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل “ضرب نار”، وشاركه البطولة النجمة ياسمين عبدالعزيز.

 

 ويجمع "ضرب نار" عدد كبير من النجوم ومن بينهم ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، هدى الإتربى، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله محمود، وسهير المرشى، وإخراج مصطفى فكري، وتأليف ناصر عبد الرحمن.

مسلسل ضرب نار

 يسلط المسلسل الضوء على كفاح الفتاة المصرية ابنة البلد، وتجسد "ياسمين" خلال الأحداث دور فتاة مكافحة من شبرا تواجه العديد من المشاكل في حياتها حتى تقابل شابا من أصول صعيدية يجسده أحمد العوضي.

 

تقوم «مهرة» بتأجير مسكن لـ«جابر» مقابل مبللغ بعينه، ثم تقع بينهما مشكلات في البداية، حتى يتعرفان على بعضهما البعض ويحدث تقاربا ويتم تتويج قصة حبهما بالزواج، ولكن يظهر في حياتهما رجل أعمال يدعى زيدان، يتميز بالسطوة والنفوذ ويقوم بدوره ماجد المصري، ويدخل الجميع في صراعات وأزمات لا تنتهي.

 

أبطال مسلسل ضرب نار:

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الإتربي، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

العوضيمعلومات عن بطل مسلسل حق عرب: 

الفنان أحمد العوضي، ممثل مصري، ولد و تربى و نشأ في حي عين شمس, تخرج من كلية التجارة بجامعة حلوان في عام 2006. 

 

اكتشفه الفنان (نور الشريف) وقدمه ضمن مجموعة من الوجوه الجديدة في مسلسل (ماتخافوش) 2009، (الدالي ج3) 2011، كما شارك في مسلسلات (ميراث الريح) 2013، و(السبع وصايا) 2014.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد أجمل "وردة حمراء" في كان
  • أبطال حق عرب يكشفون كواليس المسلسل في هذا الموعد
  • السبت.. أحمد العوضي ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • منة شلبي تعود إلى المنافسة في رمضان المقبل
  • بعد نجاحه.. أبطال مسلسل «حق عرب» في ضيافة عمرو الليثي
  • مراد فكرى: رمضان 2024 «وش السعد عليا»
  • عمرو سعد يخوض تجربة التقديم التلفزيوني مع أحمد سعد في "بيت السعد"
  • خاص... منذر رياحنة يكشف لـ "الفجر الفني" مشاركته في فيلم "إلى أرض مجهولة" بمهرجان كان الدورة الـ77
  • صبا مبارك تنضم لأسرة "وتر حساس"
  • هل سيكون هناك جزء ثانٍ من مسلسل حق عرب؟.. أحد نجوم العمل يكشف