كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، عن إحدى الجرائم الجنسية الأكثر خطورة، والمتمثلة في اغتصاب حاخام يهودي معروف في المجتمع الحريدي لأطفاله وزوجته.

وأوضحت الصحيفة أن "الحاخام اليهودي في الأربعينيات من عمره، وتصفه الشرطة بأنه شخص معروف في المجتمع اليهودي المتطرف، ومتهم بارتكاب جرائم جنسية خطيرة ضد زوجته واثنتين من بناته"، إلى جانب الاعتداء على أطفاله الآخرين بالضرب.



ونقلت الصحيفة عن قوات الاحتلال بقولها إنه "متهم أيضا بالاغتصاب والتنصت على المكالمات الهاتفية، إلى جانب إهانة عائلته (..)".



ولفتت إلى أنه تم تقديم لائحة اتهام ضد الرجل الأربعيني يوم الخميس الماضي، بسبب سلسلة الجرائم الجنسية الخطيرة التي ارتكبها.

وبيّنت أنه "في قضية أخرى عام 2019، طلب المتهم من المشتكية أن تفتح فمها ويقطر على لسانها بضع قطرات من مادة خطيرة لا تزال طبيعتها مجهولة، وأخبرها أنها زيت الحشيش، وبعد حوالي ساعة شعرت زوجته بالسوء وأخبرت المتهم بذلك، فقادها إلى غرفة النوم وجردها من ملابسها، وقام باغتصابها وهي تبكي".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم المرأة والأسرة الجرائم الجنسية اغتصاب مستوطنين اغتصاب جرائم جنسية المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بكرداسة

 

تواصل نيابة الجيزة التحقيق،  في واقعة إصابة ربة منزل بحروق متفرقة تصل نسبتها إلى 60% من جسدها في كرداسة، بعد أن ألقى زوجها "سبرتاية" مشتعلة عليها، أثناء مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات زوجية.

حروق متفرقة 

نقل سيارة الإسعاف المصابة للمستشفى وتم حجزها لمدة أسبوع في قسم الحروق، لكنها لم تتحمل وفارقت الحياة، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة بعد إعداد تقرير الصفة التشريحية.

وكشفت التحقيقات أن ربة منزل تبلغ من العمر 25 عامًا أصيبت بحروق متفرقة تصل نسبتها إلى 60% من جسدها في كرداسة، بعد أن ألقى زوجها، البالغ من العمر 30 عامًا، "سبرتاية" مشتعلة عليها، أثناء مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات زوجية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتمت إحالة المتهم إلى النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، ولمواصلة التحقيقات في القضية.

حادث مأساوى

وكانت منطقة قلينى باشا، بمدينة مغاغة شمال المنيا، شهدت حادثا مأساويا عندما أقدم شاب «مدن» على قتل والدته «ذبحا».

وفي تفاصيل الواقعة ؛ قال احد الشهود العيان  من جيران السيدة «س.ع. ا» 58 سنة، «ممرضة»، التى لقيت مصرعها «ذبحا»، بيد ابنها (المدمن) بمنطقة قلينى باشا، بمدينة مغاغة فى المنيا، إن المجنى عليها تمتاز بحسن الخلق، وأنها قامت بتربية ابنها «المتهم» وشقيقته عقب وفاة والدهما قبل 35 عاما.

وأضاف عدد من جيران وأهالى المنطقة التى كانت تعيش فيها الضحية، أن المجنى عليها أدت مناسك العمرة، وكانت حريصة على أداء الصلوات فى أوقاتها، وكانت (فى خدمة جيرانها ليل نهار)، حيث كان يتم استدعاؤها لرعاية المرضى بحكم عملها.

وفور تلقى الجهات الأمنية بلاغا بالحادث، انتقل فريق الشرطة، والبحث الجنائي، برئاسة رئيس فرع البحث الجنائي، وإشراف مساعد مدير أمن المنيا للشمال، حيث تم العثور على جثة «س.ع. ا» 58 سنة، ممرضة بأحد المستشفيات بمركز العدوة، ومقيمة بمنطقة قلينى باشا بمدينة مغاغة، ملقاة على الأرض، ومصابه بجرح فى الرقبة.

وبإجراء التحريات، تبين أن مرتكب الواقعة، ابن القتيلة «ش.ش.ر» 33 سنة، عاطل، مقيم بذات العنوان، «مدمن»، وأنه فر هاربا فور ارتكاب الواقعة، وذلك نتيجة دخوله فى مشادة كلامية مع أمه، لمروره باضطرابات نفسية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

تفاصيل محاولة ربة منزل قتل زوجها بعين  شمس

كما شهدت منطقة عين شمس التابعة لمحافظة القاهرة،  واقعة لسيدة تحاول قتل زوجها، حيث قامت بسكب إناء زيت مغلي أثناء استغراقه في النوم.

كانت البداية؛  عندما تلقي قسم شرطة عين شمس بلاغا من إحدي المستشفيات الخاصة باستقبالها فني كاميرات مصاب بحروق من الدرجة الثانية، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ بسؤال المجني عليه اعترف أن وراء الواقعة زوجته، بسبب اكتشافها علاقته بسيدة أخرى.

وعقب إعداد الأكمنة، تم ضبط الزوجة، التي اعترفت بالواقعة لقيام زوجها بالتحدث مع سيدة أخرى، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • لماذا يرفض ترمب التقاط الصور مع ابنه .. تفاصيل القصة
  • صحيفة: الجيش الإسرائيلي يعلن عن وقف تكتيكي للعمليات في غزة
  • جرائم تختص بها هيئة الرقابة الإدارية.. تعرف عليها
  • تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بكرداسة
  • صحيفة أميركية: إغلاق معبر رفح حكم بالإعدام
  • من يتحمل المسؤولية في جرائم الذكاء الاصطناعي؟
  • للرجال.. إليكم كيف تحافظون على حياة جنسية صحية؟
  • صحيفة أمريكية تكشف تفاصيل جديدة بشأن عملية النصيرات
  • صحيفة أمريكية: العمليات البحرية اليمنية تزيد الضغط على صناعات واشنطن الدفاعية
  • صحيفة "Focus": أكثر من نصف الألمان لا يثقون في قدرة نظام كييف على "الانتصار"