قررت جهات التحقيق حبس تشكيل عصابى 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة خطف تاجر في النزهة.

اقرأ ايضًا :

أنا هنا راجل البيت.. صرخة زوج أمام محكمة الأسرة 5 نقبوا عن الآثار في الجيزة.. قرار عاجل من جهات التحقيق لو زوجك مصرفش عليكي.. اعرفي حقوقك وأطفالك وفقا للقانون لو مش عايز تتحبس في تبديد منقولات زوجية تعمل ايه.

.أنت تسأل والقانون يجيب

اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة وذكروا أنهم انتحلوا صفة رجال شرطة لسرقة المجنى عليه واقتياده داخل سيارة ميكروباص.

نجحت الداخلية في ضبط تشكيل عصابى بالقاهرة لقيامهم بمحاولة إختطاف صاحب مكتب مقاولات بالقاهرة بأسلوب إنتحال الصفة وطلب فدية من أهليته نظير إطلاق سراحه فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسميا تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة على مستوى الجمهورية.

اقرأ ايضًا :

احذر بيع الأسماك والرنجة والفسيخ الفاسد.. الحبس والغرامة في انتظارك حماية المال العام.. اعرف اختصاصات هيئة قضايا الدولة متسلطة ومجنونة.. شاب يشكو مأساته أمام محكمة الأسرة بعد عام زواج القانون لا يحمي المغفلين.. 10 نصائح حتى لا تقع ضحية للنصب اختصاصات النيابة الإدارية .. تعرف عليها 6 بنادق آلية.. قرار عاجل ضد تجار الأسلحة النارية في المرج

وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، تنامى لسمعهم صوت إستغاثة من داخل سيارة "ميكروباص" وبإستيقافها تبين قيام تشكيل عصابى مكون من ( 6 أشخاص من بينهم مالك وقائد المركبة المشار إليها ) بخطف (صاحب مكتب مقاولات كائن بدائرة قسم شرطة المرج) وبتفتيشهم عُثر بحوزتهم على (عدد 3 قداحات على هيئة مسدسات - جهاز لاسلكى - طبنجة وعدد من الطلقات لذات العيار) وبسؤال المجنى عليه قرر بأنه حال تواجده بمحل عمله حضر إليه المتهمين وإنتحلوا صفة "رجال شرطه" وقاموا بالتعدى عليه بالضرب، والإستيلاء على السلاح النارى المضبوط وهاتفه المحمول من داخل مكتبه وإقتياده داخل السيارة المشار إليها، وعقب ذلك طلبوا منه التواصل مع أحد معارفه لسداد مبلغ مالى (مليون جنيه) لشخصين آخرين مقيمين بنطاق محل سكن المجنى عليه مقابل إطلاق سراحه " تم ضبطهما".

بمواجهه المتهمين اعترفوا بإرتكاب الواقعة وأقر أحدهم بأنه نظرًا لعلمه بطبيعة عمل المجنى عليه فى مجال المقاولات فإختمرت فى ذهنه فكرة إرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وبعرضهم على جهات التحقيق أصدرت قرارها المتقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جهات التحقيق جهات التحقيق تشكيل عصابى حبس 4 أيام جريمة خطف انتحال صفة جهات التحقیق المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

ضبط عامل بمغسلة بتهمة سرقة مبلغ مالي من داخل سيارة أثناء صيانتها بكرداسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على عامل بمغسلة بتهمة سرقة مبلغ مالى من داخل سيارة أثناء صيانتها بدائرة مركز شرطة كرداسة.

تلقي المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من مالك سيارة يفيد باكتشافة سرقة مبلغ 8000 دولار من داخل السيارة ملكه عقب صيانتها داخل أحد الأماكن بمنطقة أبو روان بدائرة المركز، وبالإنتقال والفحص وعمل التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة عامل بمغسلة وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبطه واقتياده إلي ديوان المركز وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 شخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالشيخ زايد
  • أول إجراء حول عصابة النصب على المواطنين بحلوان
  • مقتل طفلة وإصابة شاب فى مشاجرة بالسيدة زينب
  • التحقيق مع عامل بتهمة سرقة 8000 دولار
  • حل لغز العثور علي جثة موظف داخل شقته
  • حبس عامل متهم بسرقة مبلغ مالي من سيارة بكرداسة
  • ضبط عامل بمغسلة بتهمة سرقة مبلغ مالي من داخل سيارة أثناء صيانتها بكرداسة
  • الاستماع لأقوال صاحب شقة انتحر منها نقاش في الزيتون
  • ضبط 600 كيلو لحوم غير صالحة داخل ثلاجة بدمياط
  • ذهب وفضة وفلوس.. تفاصيل سرقة شقة في عابدين