كشف خالد محيي الدين، مدير أعمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، عن اللحظات الأخيرة في حياتها وكواليس عمله معها على الرغم من ابتعادها عن الفن منذ سنوات، ووصف علاقته بشيرين بأنها كانت مثل علاقته بوالدته.

في هذا الموعد.. عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يسرا تنعى وفاة شيرين سيف النصر اللحظات الأخيرة للفنانة الراحلة

وأضاف خالد محيي الدين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد، أن ما حدث بشأن عزاء شيرين سيف النصر كان سوء فهم فقط، وأن العزاء سيُقام يوم الثلاثاء المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب.

وأرجع خالد محيي الدين سبب وفاة شيرين سيف النصر إلى إصابتها بانخفاض حاد في الدورة الدموية، مشيرًا إلى أنها لم تكن تعاني من أي مشاكل صحية ملحوظة مسبقًا.

وتحدث مدير أعمال شيرين سيف النصر عن آخر لحظاتها قائلًا: "كنا نجلس معًا نشاهد التلفزيون بشكل طبيعي، ثم فجأة قالت لي إنها تشعر بالتعب والصداع، فاقترحت عليها الذهاب إلى المستشفى، واتصلت بالإسعاف فورًا وتم نقلها، لكنها لم تمكث طويلًا قبل أن تفارق الحياة."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين سيف النصر خالد محيي الدين صدى البلد الحامدية الشاذلية الإعلامية عزة مصطفى الفنانة شيرين سيف النصر شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

اختراق صفحة الفنانة سوزان نجم الدين.. والهاكر يطلب أموالا من المتابعين

تعرضت الصفحة الرسمية للفنانة سوزان نجم الدين، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للاختراق وذلك من خلال برامج خاصة بالذكاء الاصطناعي.

وكشفت سوزان نجم الدين، أنه تبين من خلال الرسائل الخاصة التي قام بها المخترق أن الذي يقوم بالرد هي برامج AI حيث تبين من الردود أنها مبرمجة بالكامل وليست ردودا طبيعية.

وطلبت تلك البرامج التي تقوم بالرد بعض الأموال من المتابعين، لذلك تحذر سوزان نجم الدين المتابعين أن تلك الرسائل ليست من خلالها.

فيما أكدت سوزان نجم الدين في وقتا سابق أن الخوف الأكبر الفترة المقبلة من الذكاء الاصطناعي وكيف سنتمكن من التفرقة بين ما يفعله الذكاء الاصطناعي والحقيقة.

اقرأ أيضاًفيها سم.. «صحة الإسكندرية» تحذر من سمكة الأرنب القاتلة

خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

مقالات مشابهة

  • النصر يشعل المباراة بهدف قاتل أمام الهلال في اللحظات الأخيرة
  • شاعر مصري يهاجم ويجز.. ما علاقة عمرو دياب؟
  • أنا بحبه.. دانا الحلبي تكشف حقيقة زواجها من محمد رجب (تفاصيل)
  • تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والدة محمود الليثي.. صراع صعب مع المرض
  • فردوس عبد الحميد: الفن ليس له علاقة بالإغراء أو الأعمال الشهوانية
  • بعد تصدرها التريند.. حقيقة انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
  • اختراق صفحة الفنانة سوزان نجم الدين.. والهاكر يطلب أموالا من المتابعين
  • اليوم.. حفل زفاف الفنانة ياسمين رئيس
  • في حادثة رئيسي.. شخص لم يصعد بالمروحية في اللحظات الأخيرة يثير الجدل
  • مي عز الدين تشارك في موسم الـ Off season بمسلسل "الأميرة"