شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن النـزاهـة تضبـط تلاعـباً وتزويراً وهـدراً للمال العام في مُديريَّات الصحة والبلديَّة والزراعة والشباب والرياضة والشهداء بمحافظتي ذي قار وميسان، لنـزاهـة تضبـط تلاعـباً وتزويراً وهـدراً للمال العام في مُديريَّات الصحة والبلديَّة والزراعة والشباب والرياضة والشهداء بمحافظتي ذي قار .

،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النـزاهـة تضبـط تلاعـباً وتزويراً وهـدراً للمال العام في مُديريَّات الصحة والبلديَّة والزراعة والشباب والرياضة والشهداء بمحافظتي ذي قار وميسان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النـزاهـة تضبـط تلاعـباً وتزويراً وهـدراً للمال...

لنـزاهـة تضبـط تلاعـباً وتزويراً وهـدراً للمال العام في مُديريَّات الصحة والبلديَّة والزراعة والشباب والرياضة والشهداء بمحافظتي ذي قار وميسان

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النـزاهـة تضبـط تلاعـباً وتزويراً وهـدراً للمال العام في مُديريَّات الصحة والبلديَّة والزراعة والشباب والرياضة والشهداء بمحافظتي ذي قار وميسان وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاعات غير مبررة في أسعار الدواجن والبيض.. طلب إحاطة عاجل لوزيرَي التموين والزراعة

كتب- نشأت علي:

تقدمت النائبة أمل سلامة، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عن حزب الحرية المصري؛ بطلب إحاطة عاجل إلى المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب؛ موجه إلى د.السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي؛ ود.علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية؛ بشأن الارتفاعات المستمرة وغير المبررة في أسعار الدواجن ومشتقاتها والبيض؛ رغم استقرار أسعار الأعلاف.

وقالت سلامة، في طلبها اليوم الأحد، إن أسعار الدواجن والبيض عاودت الارتفاع من جديد؛ رغم الإفراجات الجمركية للأعلاف واستقرار أسعارها، حيث ارتفع سعر كيلو الدواجن البيضاء إلى ١٢٠ جنيهًا؛ وفقًا لكل منطقة، وطبق البيض وصل إلى ١٦٥ جنيهًا؛ وهو ما يفوق قدرات المواطنين البسطاء.

وأضافت النائبة أن أسعار الدواجن ومشتقاتها والبيض ارتفعت على غير التوقعات؛ خصوصًا أنه في مثل هذا التوقيت من كل عام تتراجع أسعارها؛ خصوصًا مع دخول عيد الأضحى وإقبال المواطنين على شراء اللحوم بدلًا من الدواجن.

وأوضحت النائبة أمل سلامة أن هناك سماسرة يتحكمون في الأسعار؛ ولذلك يجب إلغاء هؤلاء الوسطاء بالتفعيل الجاد لبورصة الدواجن، وتشديد الرقابة على الأسواق، والضرب بيد من حديد على هؤلاء المتلاعبين والمتحكمين بقوت الشعب المصري؛ للقضاء على تلك الظاهرة التي تربك الأسعار في الأسواق.

مقالات مشابهة

  • وفد من السفارة الكندية بالمملكة يزور غرفة جازان
  • النزاهة تباشر بالتحقيق في ملفات فساد إدارة محافظة المثنى
  • النزاهة تصل الى المثنى لمباشرة اعمالها بـ”الشبهات” التي طرحها الياسري
  • النزاهة: لجنة الامر الديواني برئاسة القاضي حنون تصل المثنى لمتابعة ملفاتها
  • النزاهة تصل الى المثنى لمباشرة اعمالها بـالشبهات التي طرحها الياسري
  • بدء التسجيل الإلكتروني لبرنامج صيف الرياضة بمسندم
  • ورشة تنسيقية بين الجمعيات وتجار التمور بمحافظتي الحديدة والجوف
  • النزاهة تضبط 3 متهمين بانتحال صفة والابتزاز ومغالاة بملياري دينار في نينوى
  • النزاهة تضبط (3) متهمين بانتحال صفة والابتزاز والرشوة في نينوى
  • ارتفاعات غير مبررة في أسعار الدواجن والبيض.. طلب إحاطة عاجل لوزيرَي التموين والزراعة