شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن والده وعد بعدم التدخل القبض على نجل رئيس إحدى الدول بتهمة غسيل الأموال، مباشر ألقت الشرطة الكولومبية القبض على نجل رئيس البلاد، نيكولاس بيترو، ضمن تحقيق رفيع المستوى في غسيل أموال.وقال رئيس البلاد جوستافو .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات والده وعد بعدم التدخل.

.القبض على نجل رئيس إحدى الدول بتهمة غسيل الأموال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

والده وعد بعدم التدخل..القبض على نجل رئيس إحدى الدول...

مباشر: ألقت الشرطة الكولومبية القبض على نجل رئيس البلاد، نيكولاس بيترو، ضمن تحقيق رفيع المستوى في غسيل أموال.

وقال رئيس البلاد جوستافو بيترو - حسبما نقلت شبكة (إيه.بي.سي.نيوز) الأمريكية اليوم السبت- إنه لن يتدخل في التحقيقات، معربا عن ألمه - كأب - إزاء "الدمار الذاتي" في دخول أحد أبنائه السجن، مضيفا "كرئيس للجمهورية، لقد أكدت لمكتب المدعي العام أنه سيحصل على جميع الضمانات حتى يتمكن من المضي قدمًا وفقًا للقانون".

وبدأت التحقيقات بعدما صرحت زوجة بيترو السابقة، دايسوريس ديل كارمن فاسكيز، لوسائل إعلام محلية أنها حضرت اجتماعات رتبه زوجها لجمع تبرع بأكثر من 600 مليون بيزو (أي ما يعادل نحو 150 ألف دولار) من سياسي أدين ذات مرة في واشنطن بتهمة تهريب المخدرات وكان يسعى للحصول على دعم من حملة بترو الرئاسية؛ بغرض استئناف عمله في المجال السياسي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل والده وعد بعدم التدخل..القبض على نجل رئيس إحدى الدول بتهمة غسيل الأموال وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس البلاد

إقرأ أيضاً:

رئيس المجلس العلمي للرباط يُفتي بعدم جواز شراء أضاحي العيد بواسطة القروض

قال رئيس المجلس العلمي المحلي للرباط، العربي المودن، إن أضحية العيد، سنة مؤكدة للقادر عليها، الذي يستطيع شراءها من حر ماله، ودون التضييق على نفسه وأهله وأبنائه بأي شكل من الأشكال.

وأوضح المودن، في حديث مع وكالة المغرب العربي للأنباء، أن شرط الاستطاعة في السنة المؤكدة يكون من باب أولى وأحرى، لأن الله عز وجل لا يكلف نفسا إلا وسعها، مشيرا إلى أنه « لا يجوز شراء أضحية العيد عبر الاقتراض لأن ذلك يدخل في باب التضييق على النفس وإثقال كاهل الأسرة ».

وخلص رئيس المجلس العلمي للرباط، إلى أن إقامة هذا النسك، له أبعاد عقدية وروحية واجتماعية واقتصادية هامة، و »أنه في رحلة التكيف مع التطورات التي يعرفها المجتمع ينبغي استحضار بعد الحفاظ على هذ المقاصد في حلتها المغربية الأصيلة ».

 

 

 

 

 

كلمات دلالية أضاحي أعياد المغرب

مقالات مشابهة

  • أطلق اسم والده على شارع.. الغلوسي يدعو إلى عزل رئيس مقاطعة بفاس
  • العراق يتسلم متهمة استردها من بلاروسيا بتهمة اختلاس 6 مليارات دينار
  • العراق يعلن وصول متهمة بعد استردادها من بلاروسيا اختلست 6 مليارات دينار
  • خبير شئون روسية: بوتين لن يجمد أموال الدول الغربية
  • لأول مرة.. السعودية تستخدم طائرات مسيّرة لرصد المخالفين في الحج (شاهد)
  • رئيس المجلس العلمي للرباط يُفتي بعدم جواز شراء أضاحي العيد بواسطة القروض
  • مطالب بالتحقيق مع رئيس مقاطعة أطلق إسم والده على شارع بفاس
  • هجوم غير مسبوق.. مدفيديف يتهم واشنطن بالسعي لتحريف الإسلام والمسيحية
  • القبض على عاطل بتهمة سرقة الشقق السكنية في المنصورة
  • يبيعان طيورًا مُهاجرة.. المعلومات تُلقي القبض على لبنانيين لمخالفتهما قانون الصيد