أخبارنا:
2024-06-02@09:09:46 GMT

ثورة الذكاء الصناعي: نسخ رقمية تعمل بدلاً من البشر

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

ثورة الذكاء الصناعي: نسخ رقمية تعمل بدلاً من البشر

تزايد الاعتماد على النسخ الرقمية في عالم الأعمال، حيث يلجأ العديد من الأشخاص حول العالم إلى إنشاء نسخ رقمية عن أنفسهم لتولي مهامهم اليومية. هذه النسخ، التي تمكن الأصليين من الاستمتاع بحياتهم دون التخلي عن رواتبهم، تستخدم تقنيات متطورة لمحاكاة أفكار وكلام المستخدمين بدقة عالية.

في تقرير موسع لصحيفة "ديلي ميل"، تمت الإشارة إلى تزايد استخدام هذه التقنية حيث ذكر دارا لادجيفارديان، المدير المؤسس لشركة "ديلفي" اليابانية، أن فريقه يمكنه إنشاء نسخة دقيقة خلال ساعة واحدة فقط.

الشركة تقدم خدماتها بأسعار تتراوح بين 19 و399 دولارًا شهريًا وتأخذ عمولة تتراوح بين 10 و15% من العوائد.

من جهة أخرى، جودي كوك، الشريكة المؤسسة لشركة Coachvox.AI، تحدثت عن عملائها الذين يدفعون 47 دولارًا شهريًا للحصول على نسخة رقمية تدربت على أسلوب حياتهم وأفكارهم، موضحة أن هذه النسخ تتفاعل مع العملاء بشكل أكثر فاعلية من الأنظمة التقليدية مثل "شات جي بي تي".

أخيرًا، أعلنت شركة Alt.AI عن استنساخها لـ100 موظف للعمل نيابةً عنهم حتى خلال فترات الإجازات، وتفخر بأن نظامها يدفع رواتب إضافية للموظفين بناءً على إنتاجية نسخهم الرقمية. هذه الظاهرة تعكس مدى تأثير التقنية الحديثة على بيئة العمل التقليدية وتوفر نماذج جديدة للكفاءة والإنتاجية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

تحذيرات من تغير المناخ.. موجات الحر تجتاح العالم وظواهر جوية تهدد البشر

عرض برنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة القاهرة الإخبارية، ويقدمه الإعلاميان مارينا المصري وفادي غالي، تقريرا تلفزيونيا بعنوان: «وسط تحذيرات من تغير المناخ.. موجات الحر تجتاح العالم والظواهر الجوية تُهدد البشرية».

جفاف حاد وفيضانات عارمة، كلها ظواهر متطرفة ناتجة عن التغيرات المناخية التي ألقت بظلالها على كل دول العالم وقاراته، وهو ما ينذر بمخاطر كبيرة على الظروف البيئية والمجالات الاقتصادية بل والصحة رغم المطالبة المستمرة بتكاتف دولي لإنقاذ حياة الملايين.

وعلى مدار سنوات، أطلقت الأمم المتحدة ومنظمات دولية أخرى تحذريات من مخاطر التغيرات المناخية خاصة في ظل الارتفاع غير المسبوق لدرجات الحرارة خلال السنوات الخمس الأخيرة.

من جانبها كشفت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عن تسبب التغير المناخي في زيادة 26 يوما من حرارة شديدة في كل أنحاء العالم خلال العام الماضي، ووفقا لتقرير صادر عن مركز المناخ التابع للاتحاد الدولي لجمعيات الهلال والصليب الأحمر فإن تأثير الاحتباس الحراري ازدادت شدتها بشكل غير ملحوظ إذ تعاني الغالبية العظمى من سكان العالم من موجات حر، حيث تعرض أكثر من 6 مليارات شخص لما لا يقل عن 31 يوما من الحرارة الشديدة خلال العام الماضي حيث تم تسجيل 76 موجة حر شديدة في 90 دولة مختلفة في كل القارات باستثناء القارة القطبية الجنوبية.  

مقالات مشابهة

  • حلول رقمية متطورة قدمتها فودافون في كومكس 2024م، إليك تفاصيلها
  • تقرير: ثورة الذكاء الاصطناعي تفقد قوتها
  • الاتصالات: حوالي 8 ملايين منزل مشترك بالانترنت في العراق.. نصفهم كابل ضوئي
  • تحذيرات من تغير المناخ.. موجات الحر تجتاح العالم وظواهر جوية تهدد البشر
  • إذا بحثت بالذكاء الصناعي عن غزة... هذا ما ستجده عن لبنان
  • 15 تريليون دولار.. هذا ما سيضيفه الـ "AI" للاقتصاد العالمي
  • لتجنب الاكتئاب واليأس.. 6 عادات احرصي عليها قبل النوم
  • بعد مايكروسوفت وأمازون غوغل تخصص ملياري دولار للاستثمار في ماليزيا
  • «دبي للسلع المتعددة»: الذكاء الاصطناعي يضيف 15 تريليون دولار إلى الاقتصاد العالمي
  • غوغل تعتزم استثمار ملياري دولار في ماليزيا