تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق في أحدث لقاء تلفزيوني لها، عن سبب وفاة والدها، حيث أثارت دهشة وصدمة للمشاهدين، لتفجر مفاجأة فيما يخص هذا الأمر، وكيفية دخولها الوسط الفني لتصبح نجمة كبيرة.

 

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن سبب وفاة والدها، خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون"، لتصدم الجميع بأن شقيقها هو السبب في ذلك، قائلة: " طول الوقت كنت بحاول أثبت لأهلي إني قوية، وكان عندي أخ صغير توفى اسمه خليل وهو ولد واحد وكان مميز جدًا عننا علشان هو الولد وكان سبب في موت أبويا".

 

الفنانة غادة عبد الرازقشقيق غادة عبد الرازق يتسبب في وفاة والدها

وأوضحت كيف تسبب شقيقها في وفاة والدها قائلة: "أبويا كان بيترافع في قضية الوفد بمجلس الدولة قبلها بيومين أخويا خليل عمل حادثة وخبط حد بالعربية والولد اللي اتخبط كان في المستشفي وخليل مكنش عايز يقول لأبويا الولد فين، فاللي أنا افتكرته كانت فيه خناقة وبابا كان داخل علي خليل أوضته يضربه وبيقول له قوللي الولد فين وبعدين الحمد لله طلع ان الولد مكنش مات". 

وتابعت غادة عبد الرازق : "بس بابا خلال جلسة الوفد جاله هبوط في الدورة الدموية ووقع بالمحكمة وجاله جلطة ومات وانا وقتها كان عندي 12 سنة ومن وقتها كنت باثبت إني أقدر أقيم هذه الأسرة".

 

غادة عبد الرازق تتحدى أسرتها لتصبح نجمة

وأوضحت غادة عبد الرازق أنها كانت تعول أسرتها منذ صغرها، ودخلت مجال الإعلانات أولًا دون أن يكن التمثيل في الحسبان، قائلة: " خليل أخويا اتوفى وأنا عندي 15 سنة وبابا توفى وأنا عندي 12 سنة وبالتالي فضلت أنا وماما ويسرية وبدأت اشتغل وعمري 21 سنة من بوابة الإعلانات ومكنش التمثيل في الخطة".

وكشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن مدى إصرارها دخول الوسط الفني ووقوفها أمام أسرتها ووالدتها، موضحة: " "أهلي في الأول رفضوا دخولي التمثيلي وماما وقعت وتعبت بس أنا كنت عندية، وفي بداية مشواري قالولي هتفضحينا وهتبقى كومبارس قلت لهم في يوم من الأيام هبقى نجمة كبيرة وهوريكم ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق الفنانة غادة عبد الرازق شقيق غادة عبد الرازق الفنانة غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

خدمة ضيوف الرحمن.. شرف ومسيرة بدأها الكبار ويكملها الصغار

تواصل كل قطاعات المملكة، بحرص شديد، تقديم أفضل الخدمات لكل ضيوف الرحمن الوافدين إلى أراضيها لأداء مناسك الحج.
وتنفذ وزارة الحج والعمرة عدد كبير من المبادرات التطوعية بالشراكة مع قطاعات وجهات مختلفة، للدفع المستمر بمتطوعين يسهرون على خدمة حجاج بيت الله الحرام.أطفال المملكة في خدمة الحجاجوفي تقرير مصور نشرته الوزارة، يقول الطفل "عزام الثويبت"، متطوع في خدمة ضيوف الرحمن من مكة المكرمة: "أعطي ضيوف الرحمن السبح وزجاجات المياه، وأنوع من الخدمات في كل يوم، وأشعر الفرحة إذا كانوا فرحين".
أخبار متعلقة 273 متطوعاً يشاركون في خدمة الحجاج العابرين من منطقة الباحةأجواء روحانية.. المدينة المنورة تودّع الحجاج وتستقبل زوار عيد الأضحىوأضاف: "بدأت رحلتي بخدمة الحجاج منذ السنة الأولى بالدراسة، كنت أذهب مع والدتي، وهذه السنة الثالثة لي".

خدمة ضيوف الرحمن، شرف أمة، وثقافة مجتمع، ومسيرة بدأت بالكبار، وتستمر بالصغار.#لا_حج_بلا_تصريح#حج_1445هـ#يسر_وطمأنينة pic.twitter.com/Ycl6A8hvLi— وزارة الحج والعمرة (@HajMinistry) June 13, 2024
وتابع: "في السنة الأولى كنت أواجه صعوبة في خدمة الحجاج، ووكانت والدتي ترشد خطواتي في خدمتهم، في السنة التالية بدأت أتعلم كيف أخدم الحجاج".
وأكمل: "والدتي كانت تشجعني دائمًا لخدمة الحجاج، وتقول لي هيا نذهب من أجل الحجاج، وعندما نقدم لهم الهدايا نشعر بفرحتهم".
واختتم قائلًا: "شعارنا هو خدمة الحجاج شرف لنا".فرحة المتطوع من فرحة الحجاجأما أخته "إيلان الثويبت" فقالت: "شعور جميل جدًا، وأحس أن قلبي مرتاح لأني خدمت الحجاج واستقبلتهم، واتحمس أكثر لليوم الثاني لنسكنهم".
وتابعت: "أنا وأخي عندما نعود إلى البيت نتحدث عن كيف كانت الخدمة، وما هي الأشياء التي وزعناها لضيوف الرحمن".

مقالات مشابهة

  • بعد ثلاثة أسابيع فقط.. سحب فيلم غادة عبد الرازق من السينمات
  • زبيدة ثروت تريند جوجل.. فما السبب؟
  • "حالتي كان ميؤوس منها".. رشا سامي العدل تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • دويتو تاريخي.. موعد طرح أغنية تجمع بين لطيفة وكاظم الساهر (فيديو)
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • دعاء للوالدين المتوفيين في يوم عرفة.. اللهم ارحم والدي واجعل مثواهما الجنة
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • خدمة ضيوف الرحمن.. شرف ومسيرة بدأها الكبار ويكملها الصغار
  • زواج غادة عادل.. هل طليقة مجدي الهواري ستكون عروس الوسط الفني في 2024؟