قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن: «الفنان أحمد العوضي كان داخل تحدي، وأثبت إنه ممكن تراهن عليه، لكن يجب أن يكون لديه مساحة للحرية، وأن يتوقف عند تجسيد شخصة البطل الشعبي.. والمؤكد أنه نجح في مسلسل حق عرب، وعليه الخروج من حالة البطل الشعبي».

وأضاف الشناوي، خلال حواره ببرنامج «كل يوم» مع الإعلامي والمحامي الدولي، الدكتور خالد أبو بكر، على شاشة «ON»، أن أحمد العوضي يسعى للصدارة بين النجوم، وأن يكون اسمه في المقدمة، وهذا يضعه في تحدي حقيقي.

وعلى جانب آخر، علق الناقد الفني طارق الشناوي، على أغاني المهرجانات، قائلًا: «أنا لست ضد أغاني المهرجانات لكنني أعترض على الإسفاف».

وشدد على أن الفنان عادل إمام موهبة خرافية، وله حضور استثنائي، مؤكدًا أن صاحب الموهبة هيفرض نفسه، لو من «خرم إبرة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما رمضان المتحدة دراما المتحدة

إقرأ أيضاً:

الأمير أباظة ينعي الناقد الفني نادر عدلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعى الناقد الفني الأمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي، الناقد الفني نادر عدلي، الذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة، الموافق 7 يونيه الجاري.

وقال الأمير أباظة، وداعا نادر عدلي.. فقدت الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما الناقد السينمائي نادر عدلي مدير تحرير الأهرام.

وتابع، كان نادر عدلي عضو الجمعية العمومية ومجلس إدارة الجمعية لسنوات منذ منتصف التسعينيات من القرن الماضي حتي عام 2013 كما تولي رئاسة مهرجان الاسكندريه السينمائي لدول البحر المتوسط دورة 2011 وكان باصراره الكبير صاحب الفضل في إقامة هذه الدورة التي عقدت في ظروف غاية في الصعوبة، كما ترأس تحرير النشرة اليومية للمهرجان عدة سنوات وتم تكريمه في احتفالات الجمعية بالعيد الأربعين لتأسيسها والعيد الخامس والأربعين وتم تكريمه منذ أيام في احتفالات الجمعية باليوبيل الذهبي. 

وواصل: لقد أصدر مجموعة من الكتب والدراسات عن المخرج فطين عبد الوهاب وسينما نجيب محفوظ، وكمال الشيخ، كما شارك في لجان التحكيم في مهرجانات جمعية الفيلم والمركز الكاثوليكي للسينما. 
شارك نادر عدلي في تغطية ومتابعة مهرجانات دمشق وقرطاج ودبي وأبوظبي وعدد من المهرجانات الدولية وجميع المهرجانات المحلية في القاهرة والأقصر وأسوان وشرم الشيخ. 
وكان يكتب مقالا أسبوعيا في مجلة نصف الدنيا وجريدة الأهرام، كما كتب مقالاته في نشرة نادي القاهرة للسينما، احتفل نادر عدلي منذ أيام بعيد ميلاده الحادي والسبعين.

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي لـ البوابة نيوز: على عمرو دياب الاعتذار عن صفع شاب حاول التقاط صورة معه
  • طارق الشناوي يُعلق على قيام عمرو دياب بصفع أحد معجبيه ويُطالبه بهذا الأمر
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي الأول بالمعهد العالي للنقد الفني
  • مخطئ وعليه الاعتذار.. طارق الشناوي يعلق على فيديو عمرو دياب الأخير
  • وزيرة الثقافة تنعي الناقد الفني نادر عدلي
  • وزيرة الثقافة تنعى الناقد الفني نادر عدلى
  • وفاة الناقد الفني نادر عدلي «صورة»
  • الأمير أباظة ينعي الناقد الفني نادر عدلي
  • وفاة الناقد الفني نادر عدلي.. موعد ومكان الجنازة والعزاء
  • خاص- مفاوضات مع المؤلف محمود حمدان لتولى كتابة مسلسل محمد رجب الجديد