البوابة نيوز:
2024-06-02@23:06:18 GMT

محمد رمضان يسدد 3.4 مليون جنيه للضرائب.. خاص

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علمت “البوابة نيوز” من مصدر مطلع، عن قيام الفنان محمد رمضان، بسداد 3 مليون و400 ألف جنيه، لمصلحة الضرائب بمأمورية المهن الحرة وذلك عن إقرار ضريبة الدخل السنويه لعام 2023، للأشخاص الطبعيين، وذلك قبل إغلاق المهلة المحدده لسداد الإقرارات الضريبية في 31 مارس  من العام الجاري 2024.

وأشار المصدر،أن هذا المبلغ نظير مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه في رمضان 2023، وعن أعمال أخرى تم درجها تحت حساب الضريبة المستحقة.

وبسؤاله عن ما نشر في الشهور السابقة حول تهرب محمد رمضان من دفع الضرائب منذ عام 2016، أكد المصدر أن هذا الكلام عار من الصحة، وأن الفنان محمد رمضان  يسدد الضرائب المستحقة عن إقرار الدخل السنوي بانتظام، ولكن القصة الحقيقية الذي لم يتحر عنها من نشروا هذا الأمر، أن هناك فحص يحدث من الضرائب علي كل من قاموا بتقديم الإقرار الضريبي عن الأعمال الخاصة بهم،  يضع الممول رقم نقدي حول مستحقاته عن عمل ما، وهنا يأتي دور مأمور الضرائب في الفحص والتحري عن هذه الأعمال وإن وجد الرقم النقدي الذي تقدم به الممول في إقراره غير مطابق لحجم  مستحقاته عن الأعمال، يكون لدي الضرائب الحجة في استدعاء الممول ومواجهته بأن هذا رقم غير دقيق، وأن علية دفع كذا بعد الفحص والمراجعة، وهذا ما حدث مع الفنان محمد رمضان وحين طلبنا استدعائه لسؤاله دفع المبالغ المتبقية بدون أي تزمر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان محمد رمضان محمد رمضان مصلحة الضرائب مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي بحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما: استعد لعمل مسرحي جديد

أعرب الفنان محمد صبحي عن سعادته بالتكريم الخاص الذي حصل عليه من قبل راديو إنرجي ٩٢.١.

 

كلمة محمد صبحي


وقال صبحي في كلمة مسجلة له تم عرضها في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما والمقام حاليًا في أحد فنادق القاهرة: "أعتذر عن عدم الحضور للحفل وذلك لانشغالي بتحضير عمل مسرحي جديد،أشكر كل القائمين على راديو إنرجي على هذا التكريم الخاص".


وتابع: "تكريمي يمثل لي شيء كبير ومهم على الرغم من همي الكبير بالفن في الوطن العربي الذي يمر بهذه الظروف الصعبة ".

وكان كأس إنرجي للدراما والذي يقدمه محمد طارق أضا في الموسم الثامن شهد مشاركة عدد كبير من الأعمال الرمضانية والتي تنوعت مابين الاجتماعي، الكوميدي والتاريخي ومسلسلات الـ15 حلقة.


وأعلن راديو إنرجي 92.1، أن نتائج تصويت الجمهور لأفضل الأعمال الدرامية وصل لأكثر من 4.3 مليون صوت لجميع الأعمال الدرامية التي تنافست على لقب الأفضل خلال شهر رمضان الكريم، وأن الفنان محمد صبحي هو ضيف الموسم الثامن.
وشهد هذا الموسم من كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.


تفاصيل الموسم الثامن كأس إنرجي للدراما 

 

وكان الموسم الثامن من كأس إنرجي للدراما شهد إشادة كبيرة من قبل لجنة تحكيم  البرنامج بالأعمال المشاركة وبنسب التصويت وتكونت لجنة التحكيم  من  الناقد محمد نبيل، والناقدة فايزة هنداوي، والناقد رامي المتولي.

وظهر طه الدسوقي  بالكوفية الفلسطينية خلال تسلمه الجائزة في الحفل المقام حاليًا في أحد فنادق القاهرة.

 

 

كما تم تكريم الموسيقار هاني شنودة  بجائزة التميز عن نفس المسلسل، وقال في كلمته: "كنت فاكر ان الناس نسيتني والمسلسل ده لما اتعرض عليا حسيت إنه مختلف وربنا كتبلي عمر جديد عشان ابقى الوحيد اللي موجود من فرقة المصريين واحضر العمل ده لان احنا كان فرقة بتعمل أغاني بجد".

 

 

مقالات مشابهة

  • الضرائب: تبسيط الإجراءات يعمل على تحفيز بيئة الاستثمار
  • الضرائب: المنظومات الإلكترونية بالمصلحة ساعدت في حصر تعاملات الاقتصاد الموازي
  • محمد رمضان يتحدث عن إعمار غزة عقب اتهامه بالتطبيع مع الاحتلال
  • محمد رمضان: ثقة في الله هنعمر شواطئ غزة قريباً
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • محمد صبحي بحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما: استعد لعمل مسرحي جديد
  • بـ32 مليون جنيه.. الفجر الرياضي ينفرد بعرض كويتي لنجم الزمالك ورد صادم من اللاعب
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ تامر عبد المنعم
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة