بوابة الوفد:
2024-06-12@10:20:59 GMT

موعد الحفل الثاني لـ أحمد سعد في أمريكا

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

يستعد النجم أحمد سعد لاحياء ثاني حفلات جولته الغنائية في أمريكا، يوم الجمعة 26 أبريل في مدينة هيوستن بولاية تكساس، وذلك بعد إحياء حفله الأول مع النجمة إليسا في ولاية نيو جيرسي.

وكان تألق النجم أحمد سعد، مؤخرًا، حيث أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، الذى أقيم على ستاد العاصمة الإدارية الجديد، والذى شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا والتي إنتهيت بفوز كرواتيا 4 أهادف مقابل هدفين لمنتخب مصر.

وكان طرح النجم أحمد سعد أغنية "ملناش غير بعض" تتر مسلسل “بدون سابق إنذار” من كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع محمد عاطف الحلو.

آخر أعمال آسر ياسين فى رمضان

يذكر أن آسر ياسين فى رمضان الماضى مسلسل "الكتيبة 101" الذى تقاسم بطولته مع عمرو يوسف، وشارك فى العمل خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران،  وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

ويسجل "بدون سابق إنذار" ثانى تجارب عائشة بن أحمد في دراما الـ 15 حلقة، بعدما شاركت في رمضان الماضى خلال مسلسل "مذكرات زوج" من 15 حلقة، إلى جانب  طارق لطفى، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

أسرة مسلسل بدون سابق إنذار روحي فيك 

وكانت تألقت عائشة بن أحمد مؤخراً فى بطولة حكاية "روحي فيك" عن كتاب 55 مشكلة حب، وشارك في بطولتها محمد كيلانى، نور محمود، سمر مرسى، فراس سعيد، هلا السعيد، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وعدد آخر من الفنانين، والحكاية قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى وإنتاج أحمد عبد العاطى، وتدور أحداثها في إطار رعب نقسى ملىء بالتشويق.

أما آسر ياسين عرض له مؤخرًا في السينمات فيلم "شماريخ" ويشارك في بطولته أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، كما يعمل على تصوير فيلمين جديدين هما "ولاد رزق 3" مع أحمد عز وعمرو يوسف وإخراج طارق العريان، و"فرقة الموت" مع احمد عز ومنة شلبى وإخراج أحمد علاء.

وكانت نفت الفنانة عائشة بن أحمد ما تردد بشأن مشاركتها في الفيلم الجديد "بضع ساعات في يوم ما"، الذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم.

أوضحت عائشة أن عددًا من الأخبار المتداولة بشأن الفيلم تتضمن اسمها ضمن الأبطال، وهو أمر غير صحيح، إذ تشارك في عدة أعمال جديدة أخرى من المنتظر عرضها قريبًا.

وكانت انضمت الفنانة عائشة بن أحمد لبطولة الحكاية الثانية من مسلسل "55 مشكلة حب" والتي تحمل اسم "روحى فيك" مكونة من 10 حلقات، وتأليف محمد عثمان وإخراج عصام نصار، والتي من المقرر بدء تصويرها خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة.

وكان أعلن صناع مسلسل "55 مشكلة حب" بدء عرض أول حكايات العمل والتي تحمل اسم "الفريدو" على قناة ON يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر الجارى، حيث طرحت الشركة المنتجة البوستر الذى تصدره بطلى الحكاية إلهام شاهين وأحمد فهمى، كما طرحت البرومو الرسمي والذى كشف عن الخطوط العريضة للحكاية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سعد أمريكا هيوستن تكساس إليسا نيو جيرسي عائشة بن أحمد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"

حرص النجم خالد النبوي على توجيه رسالة رسالة شكر إلى فريق عمل فيلم "أهل الكهف"، الذي كن المقرر عرضه غدًا في السينمات، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

View this post on Instagram

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial)


 

وشارك خالد النبوي البوستر الرسمي للفيلم على إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: "عن الناس الحلوة وراء الكاميرا اللي عملت فيلم اهل الكهف براڤو ياسمين القاضي مصممة الملابس ملابس رائعة مبهرة نقلتنا لزمن الفيلم بإشراف المخرج الكبير عمرو عرفة.. وتعيش السينما المصرية بمواهبها الحقيقية من بكرة نتقابل في دور العرض".


 

تفاصيل فيلم أهل الكهف 

 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


 


يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.


أحداث فيلم أهل الكهف
 


تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

مقالات مشابهة

  • سكرتير عام الإسماعيلية يكرم موظفي الديوان العام المُحَالين للتقاعد
  • بهذه الطريقة... خالد سرحان يودع فاروق صبري
  • خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"
  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • حقيقة اعتذار كزبرة عن المشاركة لفيلم "نجوم الساحل"
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • بالعديد من الجوائز.. تكريم أسرة مسلسل " صلة رحم" من المجلس القومي لحقوق الإنسان
  • بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”