أستقبل الدكتور محمد سعيد حسن وكيل وزارة الصحة بأسوان، اليوم الأحد، وفد منظمة اليونيسيف، وذلك لدعم التعاون بين اليونسيف ووزارة الصحة والسكان.

ضم الوفد كلا من: الدكتورسيلينا باجراكتاريفتش- مدير قسم حماية الأطفال ورعايتهم، والدكتورميتربجون بهرودينوف، أخصائي الصحة، بحضور الدكتور رامي جلال، خبير تقييم التطعيمات، والدكتور عصام علام، مدير مساعد برنامج التطعيمات، والدكتور مصطفى أبو المجد، مدير إدارة الطب الوقائي بالمديرية.

وذلك لمناقشة البرنامج الخاص بتقييم الإدارة الفعالة للطعوم EVM وبرنامج دعم التطعيمات للاجئين السودانيين على الحدود المصرية السودانية حيث يتم التعاون فيها المنظمة ووزارة الصحة والسكان.

ومن جانبه أكد وكيل صحة أسوان على ضرورة توفير جميع الخدمات الطبية المطلوبة وكذلك تذليل أي صعوبات تواجه متلقي الخدمة الطبية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار أسوان أسوان صحة أسوان وفد اليونسيف وكيل وزارة الصحة والسكان

إقرأ أيضاً:

«الصحة» توقع خطاب نوايا لرفع الوعي بالكشف المبكر عن الأورام السرطانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الصحة والسكان، توقيع خطاب نوايا بين الوزارة واحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال الدواء، لدعم خدمات مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأورام السرطانية.

وقع خطاب النوايا كل من الدكتور محمد حساني مساعد وزير الصحة والسكان لشئون مبادرات الصحة العامة، والدكتورة "تيلاي تار" مدير عام الشركة.


أوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن خطاب النوايا يأتي  في إطار التعاون في دعم خدمات التواصل المجتمعي لمبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية خاصة "سرطان البروستاتا"، ورفع الوعي لدى المواطنين وحثهم على الكشف المبكر والاستفادة من الخدمات المقدمة من المبادرة.

وأكد "عبدالغفار" أن هذا النوع من التعاون يأتي في إطار المجهودات الفعالة والمستمرة التي تبذلها الدولة المصرية لتقديم أفضل خدمة ورعاية صحية لجميع الفئات والأعمار من المواطنين المقيمين على أرض مصر.

IMG-20240609-WA0023 IMG-20240609-WA0022

مقالات مشابهة

  • بدء الجشني الميداني بجميع الوحدات والمكاتب الصحية بالدقهلية
  • الدقهلية: 7 عمليات بمستشفى المطرية في القافلة الطبية الخامسة
  • الصحة: إدراج 45 مستشفى ضمن البرنامج القومي لمكافحة المقاومة لمضادات الميكروبات
  • «الصحة» إدراج 45 مستشفى ضمن البرنامج القومي لمكافحة المقاومة لمضادات الميكروبات
  • وزير الصحة: برنامج الزمالة المصرية يقوم بتخريج 3 آلاف طبيب سنويا
  • برنامج تدريبي للإعلاميين حول تغطية الشؤون الصحية والعلمية
  • "إعلام البريطانية" تستقبل كبار الإعلاميين لمناقشة مشروعات التخرج
  • الجامعة البريطانية تستقبل كبار الإعلاميين لمناقشة مشروعات التخرج
  • «الصحة» توقع خطاب نوايا مع «استيلاس فارما» لرفع الوعي بالكشف المبكر عن الأورام السرطانية
  • «الصحة» توقع خطاب نوايا لرفع الوعي بالكشف المبكر عن الأورام السرطانية