واصل ملتقى التوظيف الأول بجامعة الزقازيق فعالياته لليوم الثاني على التوالي، من خلال تنظيم 7 ورش عمل وعدد من الدورات والمحاضرات التعريفية للشركات والبنوك والمؤسسات بكليات الجامعة، لتقديم خدماتها والتواصل مع الطلاب والخريجين.

رفع السير الذاتية للتقديم بفرص العمل المتاحة 

وأشارت الدكتورة جيهان يسري، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى استمرار جسر التواصل بين جامعة الزقازيق وأبنائها الطلاب والخريجين ومجتمع الأعمال، من خلال إطلاق منصة على موقع الجامعة تضم جميع الشركات والبنوك والمؤسسات والمدارس في جميع التخصصات، مع إتاحة تسجيل الطلاب والخريجين على المنصة ورفع السير الذاتية للتقديم بأي فرص عمل متاحة.

وأوضحت نائب رئيس الجامعة، أن كلية طب وجراحة الفم والأسنان، نظمت ورشة عمل، كما نظمت كلية التجارة جلسة توظيف لبنك «Saib» بحضور 560 من الطلاب والخريجين بمدرج الكلية.

محاضرات تعريفية

وأشارت «يسري» إلى تنظيم محاضرة تعريفية بكلية التربية بالتعاون مع مركز النسور الطبي والمدارس الإسلامية الخاصة، إضافة إلى إقامة ندوة توظيف بكلية الطب البيطري.

كما استضافت كلية التكنولوجيا والتنمية لقاء لمندوبي بنك مصر، للتعريف بالخدمات التي يقدمها ومتطلبات سوق العمل التي يجب توفرها في الطالب الجامعي والخريج، للتأهيل للالتحاق بالعمل أو بداية مشروع خاص لبناء مستقبله.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية جامعة الزقازيق ملتقى التوظيف كليات الطلاب والخریجین

إقرأ أيضاً:

جامعة أسوان إنطلاق أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الألسن جامعة أسوان

تابع لدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان، انطلاق أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني في كلية الألسن داخل الحرم الجامعي في مدينة أسوان الجديدة.

بمرافقة الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وتسير العملية الامتحانية بشكل منتظم مع الإلتزام بالضوابط المنظمة لسير الإمتحانات داخل جميع اللجان، ومراقبة أعمال الكنترولات.

و قال الدكتور حازم عبد اللاه الجمل عميد الكلية، إن الامتحانات تسير بشكل منتظم وفقا للوائح والقوانين المنظمة لسير اعمال الامتحانات، كما اشاد سيادته بانه لم تصل أى شكاوى من الطلاب في أقسام الكلية الـ9، وهي (قسم اللغة الانجليزية، قسم اللغة البرتغالية، قسم اللغة الكورية، قسم اللغة الفرنسية، قسم اللغة الاسبانية، قسم اللغة الصينية، قسم اللغة اليابانية، قسم اللغة الإيطالية، قسم اللغة الروسية).

وقام الدكتور حازم عبد اللاه الجمل عميد الكلية اليوم بتفقد سير أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي للعام 2024/2023م للإطمئنان علي مستوى جودة أعمال الإمتحانات من حيث توفير أجواء مناسبة للطلاب في قاعات اللجان المختلفة لراحة الطلاب في ظل ارتفاع درجة الحرارة بأسوان.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بكلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفد الهيئة الألمانية للتبادل العلمي لبحث التعاون
  • رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفد "الهيئة الألمانية للتبادل العلمي" لبحث التعاون المشترك
  • رئيس جامعة المنيا يفتتح مهرجان «حصاد تربية نوعية» في نسخته الأولى
  • نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير الامتحانات بكلية الحقوق
  • جامعة الإسكندرية الأهلية تقيم الماراثون الرياضى الأول لطلابها
  • جامعة الحدود الشمالية تكرّم موهوبيها ضمن فعاليات الملتقى العلمي
  • "استخدام النباتات الطبية والعطرية في العلاج" ندوة بكلية تمريض بني سويف
  • جامعة أسوان إنطلاق أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الألسن جامعة أسوان
  • جامعة الزقازيق تشهد حفل تكريم مدير الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية السابق