تنطلق يوم الخميس مباريات الأسبوع الأول من مرحلة الإياب للمجموعة الثالثة من الدوري الليبي للمحترفين لكرة اليد.
المشعل يستقبل اتحاد الشرطة بقاعة اتحاد الشرطة عند الساعة الرابعة فيما يلتقي فريق الاتحاد فريق الأولمبي في المباراة الثانية وتختتم مباريات الجولة يوم الجمعة بمباراة تجمع الأهلي طرابلس والجزيرة الساعة الخامسة بقاعة اتحاد الشرطة.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

مرحلة الإياب Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف مرحلة الإياب

إقرأ أيضاً:

دوري أدنوك للمحترفين .. هبوط حتا والخسارة الأولى للوصل أبرز مشاهد الجولة 23

بعد ختام مباريات الجولة 23 من دوري أدنوك للمحترفين، بدأت تظهر ملامح الهبوط للدرجة الأدنى من المسابقة، حيث تأكد هبوط فريق حتا رسميا، عقب تعادله أمام الشارقة بدون أهداف، ليصل رصيده إلى 8 نقاط، فقط، وله 4 مباريات من بينهم مباراة مؤجلة.
ومن أبرز مشاهد تلك الجولة أيضا تعرض فريق الوصل للخسارة الأولى له هذا الموسم في الدوري، وجاءت أمام الوحدة بنتيجة 1 – 4، ليتوقف رصيده عند 55 نقطة لكنه لا يزال محافظا على الصدارة في جدول المسابقة؛ كما عاد الوحدة للانتصارات على ملعب زعبيل للمرة الأولى منذ مايو 2012، أي بعد 4390 يوما.
وبحسب رابطة المحترفين الإماراتية، فإن خسارة العين أمام كلباء أمس الخميس، تعد السادسة له هذا الموسم في دوري أدنوك للمحترفين، أي أكثر مما خسره في الموسمين السابقين، مجتمعين بمجموع (5 هزائم)، ( 4 منهم في 2022-2023)، وواحدة فقط في (2012 – 2022 ).

ويعد فوز كلباء على العين هو الثاني له خارج أرضه أمام العين في مسابقة الدوري، وذلك منذ الفوز الذي حققه في شهر ديسمبر 2010.
وقال الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب العين في تصريحات له عقب لقاء العين وكلباء أمس إنه حرص على منح اللاعبين الأساسين راحة قبل مواجهة إياب نهائي دوري أبطال آسيا”.
وأوضح المدرب أنه عمل أيضا على إتاحة الفرصة للاعبين الأقل معدل مشاركة في المسابقات الرسمية، خاصة وأنهم “جزء لا يتجزأ من الفريق”.
وكان لافتا خلال الجولة تلقي الجزيرة الخسارة الثانية هذا الموسم أمام فريق عجمان 0-2، بعد تلقيه الخسارة الأولى في الدور الأول من المسابقة، لتصبح هذه هي المرة الأولى التي يحقق فيها عجمان الفوز ذهابا وإيابا خلال موسم واحد أمام الجزيرة.
وبتعادله مع حتا بدون أهداف، وصل فريق الشارقة إلى التعادل رقم 11 هذا الموسم، ليصبح هذا العدد هو الأكبر له من ناحية التعادلات في موسم واحد.
وبلغ عدد أهداف الجولة 22 هدفا، كانت أكثرها خلال لقاء بني ياس والبطائح الذي انتهى بنتيحة(3 – 3) بواقع 6 أهداف، بينما غابت الأهداف عن لقاء الشارقة وحتا بعد تعادلهما سلبيا، كما تم احتساب 5 ركلات جزاء تم تسجيل 3 منهم، وأهدر كل من علي مبخوت لاعب الجزيرة، ووليد أزارو لاعب عجمان ركلة جزاء لكل منهما.
وعلى صعيد البطاقات، أشهر قضاة الملاعب 26 بطاقة صفراء، وبطاقتين حمرواتين لكل من ماجد سرور لاعب الشارقة، فيليب كيش لاعب اتحاد كلباء.
وبالنسبة لسباق الهدافين، فقد تصدر قائمة الهدافين عمر خريبين لاعب الوحدة بـ16 هدفا، وجاء ثانيا فابيو ليما لاعب الوصل برصيد 15 هدفا، وثالثا كل من لابا كودجو لاعب العين برصيد 12 هدفا، ووليد أزارو لاعب عجمان برصيد 12 هدفا أيضا.وام


مقالات مشابهة

  • تعرف على مباريات اليوم الثاني ببطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة
  • نادي الأهلي طرابلس يتعاقد مع اللاعب الدولي التونسي حمزة كبلوطي لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة اليد
  • الاثنين قرعة مباريات المرحلة الثانية من منافسات الدوري الليبي لكرة اليد
  • موعد مباراة الشباب والتعاون في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم في الجولة 29
  • ‎دوري النجوم .. 4 مواجهات في ختام الجولة 29 اليوم
  • الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد
  • الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نهائيات دوري كرة اليد
  • انطلاق مباريات دوري الهواة بنادي صحم
  • دوري أدنوك للمحترفين .. هبوط حتا والخسارة الأولى للوصل أبرز مشاهد الجولة 23