كتب- محمد أبو بكر:

ترأس اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الإجتماع الدوري لمجلس إدارة تنظيم العمل بمشروع تسويق الأكشاك التجارية مع رؤساء الأحياء؛ لمناقشة الطلبات المقدمة من الشركات والأفراد بشأن تأجير الأكشاك والمواقع الخدمية والبارتشنات الحضارية المتاحة أو الجاري تنفيذها أسفل المحاور المرورية الجديدة والأماكن الغير مستغلة كمتنفس حضاري للمواطنين .

وناقش "راشد"، بحسب بيان صادر عن المحافظة، اليوم الأربعاء، خلال الاجتماع، عدد من الطلبات المقدمة والمواقع المقترحة؛ لتطويرها وإقامة أكشاك حضارية بها بما يتناسب مع التصور والرؤية الحضارية التي وضعتها المحافظة، ومنها مناقشة عدد من الطلبات المقدمة من المواطنين والتي منها تطوير بعض المسطحات الخضراء والحدائق بحي الدقي كمرحلة أولي .

وحرص المحافظ، على متابعة ما انتهى إليه توصيات مجلس الإدارة السابق؛ للوقوف على ما تم تنفيذه، والتأكيد على استخدام الطاقة النظيفة في مشاريع التيك اواي والوجبات السريعة .

ووجه اللواء أحمد راشد، بضرورة طرح عددًا من ساحات الانتظار؛ لتعظيم موارد المحافظة واستغلالها في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وشدد محافظ الجيزة، خلال لقائه مع رؤساء الأحياء، بالتنبيه على المستأجرين بضرورة الالتزام بالمساحات المخصصة لهم، وفي حالة عدم الالتزام سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

كما وجه المحافظ، بتقديم الدعم اللازم وجميع التسهيلات للملتزمين؛ مما يسهم في إقامة مشروعات جديدة تساهم في توفير فرص عمل للشباب تعود بالنفع على المحافظة، مشددًا على سرعة الانتهاء من توصيل المرافق في خلال فترة زمنية أسبوعين .

ووجه "راشد"، رئيس حي العمرانية، بتكثيف الحملات على مركبات التوكتوك المخالفة وعدم السماح لها بالسير عكس الاتجاه وعدم إعاقة الحركة المرورية بالشوارع الرئيسية والحيوية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان أحمد راشد الجيزة المحاور المرورية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في محافظة بني حسن

المناطق_واس

ناقش صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، المشروعات التنموية والخدمات المختلفة المقدمة من الجهات المعنية في محافظة بني حسن.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الباحة يتفقد متنزهي الحسام والشروق استعداداً لموسم الصيف 10 يونيو 2024 - 5:26 مساءً أمير منطقة الباحة يرعى انطلاق “ملتقى التمكين الثاني بقلوة” غدًا 6 مايو 2024 - 2:42 مساءً

 

جاء ذلك خلال جلسة سموه الأسبوعية التي خصصت لمناقشة المشروعات والخدمات المقدمة لمحافظة بني حسن، حيث استقبل في مقر الإمارة أمس، عددًا من أهالي المحافظة، بحضور مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.

 

 

واستمع سمو أمير الباحة خلال اللقاء إلى عدد من المداخلات والرؤى والأفكار التي من شأنها تطوير المحافظة، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للأهالي والزوار.

 

 

وأشاد سموه بما تتميز به محافظة بني حسن من مقومات سياحية وتمتعها بالعديد من الميز في مجالات التنمية الزراعية، مؤكدًا أهمية تعزيز محفزات الاستثمار الزراعي للإسهام في زيادة الناتج المحلي، وتوفير فرص العمل لأبناء المحافظة وذلك في ظل اهتمام القيادة الرشيدة – أعزها الله- ودعم منظومة وزارة البيئة والمياه والزراعة.

 

 

وأكد الأمير حسام بن سعود أن ملف تحفيز الاستثمار من أهم الممكنات التنموية بالمحافظة والمنطقة كلها ، مطالبًا بضرورة الارتقاء بالخدمات البلدية بالمحافظة وتعزيز وتطوير المواقع السياحية والترفيهية والمشاريع التنموية في المحافظة.

 

وشهدت الجلسة العديد من المداخلات والرؤى والأفكار التي تعكس أهمية تطوير المحافظة في المجالات كافة.

 

مقالات مشابهة

  • 18 صورة ترصد حملات مكثفة لـالجيزة بهذه المناطق استعدادا لعيد الأضحى 2024
  • أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في محافظة بني حسن
  • الجيزة تزيل شوادر لبيع المواشي من الطريق العام قبل عيد الأضحى .. صور
  • محافظ الجيزة يوجه بمتابعة أعمال تطوير المحاور المرورية المحيطة بالمتحف المصري الكبير
  • مخالفات البناء وطلبات التصالح.. اجتماع مهم بين وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة
  • محافظ الغربية: إقبال كبير على طلبات التصالح في مخالفات البناء بعد التيسيرات المقدمة من الدولة
  • محافظ الفيوم: نعمل من خلال منظومة متكاملة بمختلف القطاعات خاصة الخدمية والتنموية
  • وزير التنمية المحلية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية بالجيزة
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة مشروعات "حياة كريمة" واستعدادات عيد الأضحى
  • «التنمية المحلية» تحظر إقامة شوادر بيع الأضاحي في الشوارع الرئيسية والميادين