البوابة نيوز:
2024-06-06@11:44:06 GMT

كيسي ينقذ أهلي جدة أمام الرياض في الشوط الأول

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعادل فريق أهلي جدة مع نظيره الرياض بهدف لمثله، خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما حاليًا على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

سيطر الأهلي على مجريات اللعب واستحوذ على الكرة، وحاول هز الشباك منذ بداية الشوط الأول، وكانت أبرز محاولاته في الدقيقة 28 للاعبه فراس البريكان، الذي ارتطمت كرته بالعارضة.

باغت الرياض، ضيفه الراقي بهدف في الدقيقة 43 من ركلة جزاء عن طريق بيراما توريه، ولكن الإيفواري فرانك كيسي أنقذ أهلي جدة في الوقت بدل من الضائع بهدف التعادل في الدقيقة 45+10 من صناعة البرازيلي روبرتو فيرمينو.

يحتل أهلي جدة، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) برصيد 52 نقطة، بينما يأتي الرياض في المركز الخامس عشر وفي رصيده 25 نقطة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أهلي جدة الرياض الدوري السعودي مباراة أهلي جدة ضد الرياض كيسي أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يهزم النصر بثلاثية وديا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على النصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 
سجل ثلاثية الزمالك مهاب ياسر في الدقيقة 13، ومحمد عاطف في الدقيقة 77 ، وعبدالله السعيد في الدقيقة 86 ، بينما سجل للنصر سيد شعبان في الدقيقة 41.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،عمر عبد العزيز و عمر جابر و أحمد رفاعي وأحمد عاطف و عبد الرحمن علي و محمد أشرف "روقا" و سيف جعفر و أحمد عبد الرحيم "إيشو" و سيد عبدالله "نيمار"و مهاب ياسر و ناصر منسي.
سيطر الزمالك على معظم أحداث الشوط الأول وصنع لاعبوه العديد من الفرص المحققة، نتج عنها تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 13  عن طريق مهاب ياسر،في حين لم يشكل فريق النصر خطورة على مرمى الأبيض سوى في كرة هدف التعادل لينتهي الشوط الأول  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وبدأ الزمالك الشوط الثاني بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز و أحمد رفاعي وعبد الرحمن علي و أحمد عبد الرحيم ايشو و سيد عبدالله نيمار و عبدالله السعيد و نبيل عماد دونجاو يوسف إبراهيم "أوباما" و مصطفى شلبي وإبراهيما نداي و محمد صلاح.
واصل الزمالك السيطرة ونتج عن ذلك تسجيل الهدف الثاني عن طريق محمد عاطف عقب مشاركته مرة أخرى بديلا في الدقيقة 70 ، وأضاف عبد الله السعيد الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة 86، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • العراق يفوز على اندونيسيا 2-0
  • منتخب إسبانيا يدك شباك أندورا بخماسية وديًا استعدادًا لـ "يورو 2024"
  • الدوري السعودي ينقذ "أفشة" على طريقة عبد الله السعيد والخطيب
  • وديًا.. الزمالك يفوز على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف
  • الزمالك يهزم النصر بثلاثية وديا
  • تعادل بهدف بين الزمالك والنصر القاهرى فى الشوط الأول
  • وديًا .. الزمالك والنصر يتعادلان إيجابيًا على ملعب حلمي زامورا
  • التعادل يسيطر على الشوط الأول من ودية الزمالك والنصر
  • وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيا بهدف لكل فريق أمام النصر في الشوط الأول
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من ودية الزمالك والنصر