تأهلت اللاعبة الروسية الشابة ميرا أندرييفا إلى الدور الثالث لبطولة مدريد المفتوحة للتنس ذات الألف نقطة، والتي يبلغ مجموع جوائزها أكثر من 7 ملايين و900 ألف دولار.

ونجحت النجمة الروسية الصاعدة في قلب تأخرها بمجموعة إلى فوز على منافستها التشيكية ليندا نوسكوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، تفاصيلها كالتالي: (4-6) و(6-3) (6-3) في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، واستغرقت ساعة واحدة و52 دقيقة.

???????? الروسية ميرا آندريفا (16 عام) تُقدّم أداء عالي المُستوى وتتغلّب على التشيكية ليندا نوسكوفا (19 عام) بمجموعتين لواحدة 4-6 6-3 6-3 ????????

لتصعد لمُواجهة ماركيتا فوندروسوفا أو شيلبي روجرز بدور الـ 32 من بطولة مدريد المفتوحة ????#MMOPENpic.twitter.com/0A7OxB9ELF

— عشاق التنس Arab Tennis (@ArabTennis20) April 26, 2024

Age is just a number ????

Mirra Andreeva wins the battle of the teens against Noskova, with a 4-6, 6-3, 6-3 comeback victory.#MMOPENpic.twitter.com/TJ7hXbgKPV

— wta (@WTA) April 26, 2024 إقرأ المزيد البيلاروسية أزارينكا تحقق رقما تاريخيا في مدريد (فيديو) إقرأ المزيد الروسية بافلوتشينكوفا تبلغ ثالث أدوار بطولة مدريد (فيديو)

وستكون ميرا أندرييفا (16 عاما) في الدور الثالث بانتظار الفائزة من اللقاء الذي سيجمع اللاعبة التشيكية الأخرى ماركيتا فوندروشوفا مع الأمريكية شلبي روجرز، مساء اليوم أيضا.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: مدريد

إقرأ أيضاً:

وفد من الخارجية التشيكية يبحث ترتيبات فتح سفارة التشيك

استقبل مدير ادارة الشؤون الأوروبية بوزارة الخارجية بحكومة الوحدة الوطنية عبد الرحمن الهادي خمادة، اليوم الاثنين، بمقر الوزارة في طرابلس، مدير إدارة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوزارة الخارجية التشيكية بتر هلاديك والوفد المرافق له.

وبحسب ما أفاد المكتب الإعلامي بالخارجية الليبية، فإن الزيارة تأتي في إطار الجهود المبذولة من قبل وزارة الخارجية والتعاون الدولي لعودة السفارات الأجنبية إلى العمل من داخل العاصمة طرابلس، واستكمالاً للمباحثات التي بدأت بين البلدين في مقر وزارة الخارجية التشيكية العام الماضي.

وتركزت المباحثات على تعزيز علاقات التعاون وتطويرها في مختلف المجالات بما يحقق المصلحة المشتركة للطرفين، كما بدأت المشاورات الرسمية بين الجانبين من أجل عودة السفارة التشيكية إلى العمل من العاصمة طرابلس.

كما تم التوقيع على مذكرة تفاهم للتشاور السياسي بين وزارتي الخارجية في البلدين تنص على عقد جلسات سياسية تشاورية بالتناوب في البلدين وذلك من أجل الدفع بالعلاقات الثنائية وتنميتها وتنسيق المواقف إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • زاخاروفا: طرد الصحفيين الغربيين سيستمر إذا تواصل قمع الصحفيين الروس
  • ستولتنبرغ يدعو حلف الناتو إلى الحفاظ على مستوى دعم عسكري ثابت لأوكرانيا
  • «الدبيبة» يتابع إجراءات تفعيل عمل السفارة التشيكية
  • وفد من الخارجية التشيكية يبحث ترتيبات فتح سفارة التشيك
  • زاخاروفا: انتخابات البرلمان الأوروبي جرت في ظل تشديد القيود وانعدام المنافسة العادلة
  • وزير الصحة الروسي يعلن ازدياد عدد الأجانب الراغبين في تلقي العلاج في روسيا
  • مبابي يتعرض لإصابة جديدة قبل "يورو 2024"
  • تونس تفشل في فك "شيفرة" شباك ناميبيا
  • البيت الأبيض: قرار تعزيز الترسانة النووية قد يستغرق أشهراً بل سنوات
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بشأن تواصل الـCIA معها عقب أحداث 11 سبتمبر / فيديو