أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أنه كان يخشى خروج الزمالك أمام دريمز الغاني، وصعوده لنهائي الكونفدرالية سوف يفرق كثيرا في مسيرة الفريق الأبيض، مشيرًا إلى أن صعود النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب مازيمبي الكونغولي، كان متوقعًا وحقق الفريق انتصار كبير في استاد القاهرة الدولي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "لم أكن أتوقع فوز الزمالك بثلاثية نظيفة في غانا، والفريق كان بحاجة للتأهل للنهائي من أجل البناء للمستقبل، والأهلي أصبح معتاد على الوصول للنهائي القاري وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا".

خليل شمام: الأهلي لديه أفضلية صغيرة أمام الترجي.. والنهائي خارج التوقعات "بنسبة 99%".. الأهلي يقرر رحيل جوهرة تونس

وأضاف: "وسام أبوعلي مهاجم رائع جدًا، والهدف الذي سجله يثبت بأنه رأس حربة مميز، بعد كرة عرضية من معلول الذي تلقى تمريرة من إمام عاشور، والهدف الذي سجله يستحق الإشادة بسبب الحركة والسرعة في استقبال الكرة، وهو من المميزين في التحركات جيدًا ومن الممكن أن يصنع تاريخًا في القلعة الحمراء".

وأكمل: "سامسون لا يصلح أن يكون مهاجم الزمالك، رغم مشاركاته الأخيرة مع جوميز في الفريق، والأهلي لا يتعاقد مع مهاجمين أفارقة مميزين كثيرين لكن من يظهر بشكل جيد يستمر لعدة سنوات مثل فلافيو وفيلكس وغيرهم".

وزاد: "كهربا لن يتم الاعتماد عليه أساسيا خلال الفترة المقبلة، ووسام أبوعلي سوف يقود الهجوم خلال الفترة المقبلة بعدما تألق مؤخرا، لأن تألق وسام سيؤثر على مشاركة كهربا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى استاد القاهرة دوري أبطال أفريقيا نهائي دوري أبطال أفريقيا محمد عبدالجليل مازيمبي الكونغولي بوكس تو بوكس الزمالك امام دريمز الغاني

إقرأ أيضاً:

مجلس الزمالك يحتفي بالجهاز الفني واللاعبين ويطالبهم بالمزيد «صور»

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم، والذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك من أجل تقديم التهنئة للاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني بمناسبة التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية، على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

وأشاد حسين لبيب بالأداء الرجولي للاعبين في المباراة النهائية، ووجه لهم التهنئة، وأثنى على المجهود المبذول من الجهاز الفني واللاعبين، والذي تكلل بالتتويج باللقب القاري.

وحرص جميع أعضاء المجلس على توجيه التهنئة للاعبين والجهاز الفني، وطالبوهم بمزيد من الانتصارات والبطولات في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها غدا الخميس باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • متحدث الوزراء يكشف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن الفترة المقبلة
  • عاجل.. بيان رسمي من البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة خلال الفترة المقبلة
  • مجلس الزمالك يحتفي بالجهاز الفني واللاعبين ويطالبهم بالمزيد «صور»
  • ما موقف الأهلي؟.. عمرو السولية يتلقى عرضًا للرحيل عن الأحمر
  • نفوق أعداد كبيرة بالمزارع.. سبب ارتفاع أسعار الدواجن الفترة المقبلة
  • فيرمينيو يحسم موقفه من الرحيل عن اهلي جدة
  • مدبولي يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية ويتمنى فوز الأهلي في مباراته المقبلة
  • هشام وهبة ينسحب من انتخابات غرفة المطاعم السياحية قبل 24 ساعة من انعقادها
  • أحمد ريان يقود هجوم سيراميكا أمام البنك الأهلي في الدوري
  • حزب الشعب الجمهوري يعقد اجتماعا لبحث خطة العمل في الفترة المقبلة