شهد سعر طن الذرة الصفراء خلال تعاملات اليوم الخميس في الاسواق المصرية وعند تاجر الجملة، استقرارًا في ثمن الاردب البرازيلي، وتراجع في سعر الذرة الاوكراني والارجنتيني، حيث زاد البحث خلال الأيام الماضية عن سعر طن الذرة الصفراء، وسجل سعر طن «الذرة الأوكراني» نحو 10,500 جنيه.

 

وتعتبر الذرة الصفراء من السلع الاساسية في مصر لانة يدخل في الكثير من الصناعات مثل صناعة الاعلاف، وبالتالي ارتفاع سعر الدولار يؤدي الي ارتفاع سعر اللحوم و الدواجن، ومن خلال المقال التالي نرصد لكم أسعار الذرة الصفراء اليوم.

 

وهبط سعر طن الذرة الصفراء اليوم في معظم أنواعها المختلفة، حيث ثبت الأرجنتيني والبرازيلي والأوكراني، بالسوق المحلي لدى تجار الجملة.

 

وتعتبر الذرة الصفراء من أكثر المواد التي تدخل في مكونات الأعلاف لتسمين المواشي والدواجن، لذا يهتم الكثير من التجار وأصحاب المزارع بسعر طن الذرة الصفراء اليوم ويأتي هذا عقب الإفراج عن كل البضائع المحجوزة بمختلف الموانئ، فى ظل زيادة الموارد الدولارية فى الأيام الأخيرة، خاصة عن السلع الغذائية، والأدوية، والأعلاف، ومستلزمات الإنتاج، وهو ما سيُسهم في توازن الأسعار وانخفاضها.

 

وفي ظل رغبة العديد من أصحاب المزارع والمربيين التعرف على سعر طن الذرة الصفراء في مصر اليوم، نستعرض معكم التفاصيل والتي جاءت على النحو التالي.

 

في هذا الصدد تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار الذرة الصفراء خلال تعاملات اليوم الخميس في الاسواق المصرية ولدى تجار الجملة، حرصًا من الوفد على الوقوف على آخر المستجدات التي تطرأ على الساحة السلعية وارتفاع وانخفاض الأسعار الذي باتت غير مستقر هذه الأيام مع ارتفاع وانخفاض أسعار العملة الأمريكية والاضطرابات الذي شهدها الاقتصاد العالمي، مما يؤثر هذا على أسعار السلع المصرية، وتحرص الوفد على تقديم اسعار الذرة الصفراء اليوم الاحد، والتي جاءت أسعارها على النحو الآتي:

الإمارات وإيران تعقدان الدورة الأولى للجنة الاقتصادية المشتركة إيران تعاود التهديد بالرد على أي أعمال عدوانية ضد سيادتها سعر الذرة اليوم الخميس في الاسواق المصرية ولدى التاجر

 

الذرة البرازيلي

استقر سعر طن الذرة البرازيلي، ليصل إلى 11,500 جنيه.

 

الذرة الأرجنتيني

كما ثبت سعر طن الذرة الأرجنتيني، ليسجل 11,500 جنيه.

 

الذرة الأوكراني

وسجل سعر طن «الذرة الأوكراني» نحو 10,500 جنيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الذرة الأرجنتيني الذرة البرازيلي سعر طن الذرة الصفراء الذرة الصفراء الیوم الیوم الخمیس فی

إقرأ أيضاً:

سعر الأرز الشعير اليوم الخميس 13 يونيو 2024 في جميع الاسواق

سعر الأرز الشعير اليوم الخميس 13 يونيو 2024. تستمر عمليات البحث منذ فترة طويلة وحتى اليوم عن أحدث تطورات أسعار الأرز الشعير والأرز الأبيض في الأسواق المحلية. يعتبر الأرز من السلع الأساسية التي يستهلكها المواطنون بشكل دائم دون توقف. رغم ارتفاع أسعار السلع بمختلف أنواعها في الفترة الماضية، بما في ذلك الأرز الشعير والأرز الأبيض، إلا أن الاستهلاك لم يتأثر. يبحث الكثيرون يوميًا على جوجل لمعرفة السعر الرسمي المتداول في الأسواق. اليوم نقدم لكم تفاصيل جديدة حول سعر الأرز الشعير ليوم الخميس 13 يونيو 2024، تابعوا معنا الفقرات التالية للتعرف على المزيد.


سعر الأرز الشعير اليوم الخميس 13 يونيو 2024


لقد سبق وقام تجار الجملة بتعطيش الأسواق عند إخفاء الأرز وتخزينه في المخازن واستغلال الوقت واستخراجه في التوقيت المناسب للبيع بسعر أعلى، لكن بذلت الحكومة أقصى جهد لكي تترقب وتتفقد الأسواق وتشن حملات تفتيش لمنع هذا الاستغلال، وبالفعل نجحت الحكومة في ذلك ونظرًا للعقوبة التي فرضتها لمن يفعل ذلك أصبح هناك استقرار في الأسواق، على أن تأتي الأسعار الجديدة الأرز الشعير اليوم 13 يونيو على النحو التالي:.
يسجل سعر طن الأرز الشعير في الأسواق المحلية اليوم نحو 16 ألف جنيه للحبة العريضة.
كما وصل سعر طن الأرز الشعير الحبة الرفيعة كسر 5% نحو 15 ألف جنيه مصري.

سعر الارز الابيض في الاسواق اليوم 13-6-2024


هناك ارتفاع ملحوظ في أسعار الارز الابيض في الاسواق لذلك يحرص فريق موقعنا البديل أن يقدم لكم الاسعار المحدثة اول بأول، وتأتي أسعار الأرز الأبيض بأنواعه في الأسواق على النحو التالي:.

وصل سعر طن الأرز الأبيض حبة عريضة 25 ألف جنيه.
وسجل سعر طن الأرز الأبيض البلدي الحبة الرفيعة 23 ألف جنيه.
ويأتي سعر كيلو الأرز الأبيض الحبة العريضة 30 جنيه.
سعر كيلو الأرز الأبيض الحبة الرفيعة من 26 وحتى 28 جنيه.

مقالات مشابهة

  • أسعار العلف في أول أيام عيد الأضحى بالأسواق ولدى تاجر الجملة
  • أسعار الحديد اليوم الأحد 16-6-2024 في الأسواق المصرية
  • آخر تطورات أسعار الأسمنت فى الأسواق المصرية
  • أسعار الحديد في الأسواق خلال تعاملات اليوم السبت
  • حديد عز بكام؟.. مفاجأة فى أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 15 يونيو 2024
  • أسعار الحديد في الأسواق المصرية اليوم الجمعة
  • أسعار السمك اليوم الجمعة 14-6-2024 في الأسواق.. اعرف البلطي بكام
  • تراجع في أسعار الحديد اليوم الجمعة 14-6-2024.. اعرف الطن بكام
  • أسعار الأعلاف اليوم الخميس عند تاجر الجملة
  • سعر الأرز الشعير اليوم الخميس 13 يونيو 2024 في جميع الاسواق