حلت الفنانة فريدة سيف النصر، ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، المذاع على إذاعة الراديو "نجوم أف أم"، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس وأسرار دور "سترة" في مسلسل "العتاولة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.

 

قالت "فريدة":"أنا مش حاسة إني عملت أفضل ما عندي ودة بسبب أن ما كانش عندي فرصة لده لأن كان فيه كاست كبير جدا فأنا كنت بعافر إني أعمل شغلي صح وأنا كنت وقتها سترة بجد مش فريدة".

وأضافت:"سترة فيها كتير مني وأي شخصية قبلتها وحبيتها فيها كتير مني، زي أصيلة في مسلسل  "دون ذكر أسماء"، وأنا أي عمل بيفضل معايا شوية بعد ما يخلص تصويره".

 

 

أبطال مسلسل العتاولة


يذكر أن مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ويشارك معهم كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: فريدة سيف النصر، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

أحداث مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تتوالى الأحداث.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تامر شلتوت يكشف كواليس لأول مرة عن دوره في "حق عرب".. وسر ظهوره في أدوار الشر (فيديو)

 

كشف الفنان تامر شلتوت، عن تفاصيله دوره في مسلسلي المداح وحق عرب، مؤكدًا أن توفيق الله وقف بجانبه مما ساعده على تحقيق النجاح في الموسم الرمضاني الماضي.

تصريحات تامر شلتوت 

 

وأضاف تامر شلتوت خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن دوره في مسلسل حق عرب عبارة عن شخص انتهازي ويبحث عن تحقيق مصالحه رغم كونه يرتدي أفضل الملابس ويظهر بأفضل شكل.

 

تامر شلتوت يكشف عن كواليس دوره في المداح 

 

وتابع:" أما عن دوره في مسلسل المداح كان يقدم الخير ولكن في الظاهر يبدو عكس ذلك، موضحًا أن آخر دور قدمه شر كان من 4 سنوات". 

 

وأوضح تامر شلتوت، أن أهل الفنان الذي يقدم دور شرير يخافون عليه من هذا الأمر، مشيرًا إلى أن دوره في مسلسل حق عرب حقق نجاحا كبيرا في الشارع، كما أن نجوم العالم العربي لهم أدوار شر في بدايتهم الفنية.

تامر شلتوت يكشف عن كواليس دوره في حق عرب 

 

وأكمل تامر شلتوت: «خوفت في البداية على الموافقة بدوري في مسلسل حق عرب، ولكن بعد الموافقة كان تحدي جديد له وقدمته على أفضل مستوى». 

 

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • دعاوى أحوال شخصية لا يجوز فيها التسوية أو الصلح.. منها إسقاط الحضانة
  • باسم سمره يروج لفيلم "اللعب مع العيال" .. شاهد
  • محمد سليمان يكشف عن كواليس شخصيته فى مسلسل جريمة منتصف الليل
  • عاجل.. تقارير سعودية تكشف كواليس انتقال أحمد حجازي إلى الأهلي
  • فيلم السرب يقترب من 30 مليون جنيه بالسينمات
  • تامر شلتوت يكشف كواليس لأول مرة عن دوره في "حق عرب".. وسر ظهوره في أدوار الشر (فيديو)
  • استحملت كتير أوي.. أول تعليق من جوري بكر بعد انفصالها
  • فيلم السرب يحقق رقمًا ضخمًا منذ انطلاق عرضه بالسينمات
  • أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه