بدأت منذ قليل الفنانة آمال الفقرة الثانية من حفلها بالمملكة العربية السعودية ، حيث قدمت عدد من الاغاني الخاصة بها ولكبار المطربين امثال أم كلثوم ووردة . 

وارتدت آمال ماهر فستان في الوصلة الثانية من الحفل فستان من اللون الفضي ، بينما ارتدت في الوصلة الاولي فستان من اللون الاحمر . 

شكرا على الحفاوة.. آمال ماهر تشكر جمهورها السعودي في حفل جدة تصل إلى 23 ألف جنيه مصري.

. أسعار حفل آمال ماهر بالسعودية

 

وقدمت آمال ماهر عددا من الاغاني ومنها سكة السلامة ، اتقي ربنا فيا ، ياعيني عليكي يا طيبة ، لو كان بخاطري انا ، بالاضافة إلى أغنية الف ليلة وليلة ، انت عمري ، لكوكب الشرق أم كلثوم ، وهما الاغنيتان اللاتي شهد تفاعل كبير من قبل الجمهور . 

وقالت آمال ماهر، للجمهور في بداية حفلها بجدة: «شكرا عالحفاوة الجميلة والاستقبال الأكتر من رائع، شكرًا على كل حاجة، بحيي المايسترو وليد فايد والموسيقيين فرد فرد على المجهود الكبير علشان الليلة تطلع من أميز الليالي اللي أنتم تستحقوها لأنكم جمهور تستحقوا الأفضل وأنتم وحشتوني جدًا». 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: آمال ماهر ألف ليلة وليلة المملكة العربية السعودية حفل آمال ماهر سكة السلامة كوكب الشرق أم كلثوم كوكب الشرق مملكة العربية السعودية آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

صابرين بتعليق غير متوقّع على تجسيد منى زكي دور أم كلثوم

متابعة بتجــرد: في رد فعل غير متوقع بعد الإعلان عن تقديم الفنانة منى زكي دور “كوكب الشرق” أم كلثوم في فيلم سينمائي جديد، كشفت الفنانة صابرين عن رأيها في إعادة تجسيد شخصية أم كلثوم، وذلك بعد سنوات من تأديتها لهذه الشخصية وتحقيقها نجاحاً مبهراً من خلالها، حيث أشارت إلى أن منى زكي فنانة موهوبة ومتمكّنة، متمنيةً لها التوفيق والتألق في عملها الجديد.

وقالت صابرين: “منى زكي ممثلة رائعة وهتكسّر الدنيا بأم كلثوم، أنا أتمنى مشاهدة العمل وأنتظره بشوق، ولا يمكن مقارنته بمسلسلي أو نقول إنه سينجح أكثر منه، لأن هناك أجيالًا لم تشاهد المسلسل، لكن أتمنى لها كل النجاح والتوفيق”.

الجدير بالذكر أن صابرين أبدعت في تجسيدها لشخصية الراحلة أم كلثوم، حيث نال هذا العمل إعجاب النقاد والمؤلفين، وشكّل مفاجأة للجمهور، وحازت عن دورها فيه جوائز عدة، وهو من أهم وأبرز الأعمال التي قدّمتها صابرين.

main 2024-06-12 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • يحمل توقيع زوجة حسام غالي.. فستان عروس محمد هاني يخطف الأنظار
  • سعر فستان سلمى أبو ضيف في حفل زفافها وعقد القران.. رقم صادم (شاهد)
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • آمال ماهر تشارك صورا من حفلها الأخير بالكويت
  • «الصادرات السعودية» تحصد جائزة عالمية
  • آمال ماهر تُطرب جمهور الكويت بأغاني مصرية وخليجية.. صور
  • أمال ماهر تكشف عن التحضيرات الأخيرة في حفلها بالكويت اليوم «فيديو»
  • «الصادرات السعودية» تحصد جائزة «MMA SMARTIES» العالمية
  • ممثلة ببرنامج “صنع في السعودية” … “الصادرات السعودية” تحصد جائزة “MMA SMARTIES” العالمية
  • صابرين بتعليق غير متوقّع على تجسيد منى زكي دور أم كلثوم