كشفت وسائل اعلام اسبانية عن استعداد نادي ريال مدريد الأسباني لتقديم عرض لمدافعه الفرنسي فيرلان ميندي لتجديد تعاقده خلال الصيف المقبل .

إقرأ أيضًا..

صدمة جديدة لبايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد

وكانت تقارير عديدة تداولت في الأيام الأخيرة عن وجود اتصالات بين ناديي ريال مدريد و بايرن ميونخ للانتقال فيرلان ميندي إلى الفريق البافاري ضمن صفقة انتقال نجم بايرن ميونخ ومنتخب كندا الفونسو ديفيز إلى نادي ريال مدريد الأسباني الا ان التقدم في المفاوضات حول الفونسو ديفيز متوقف تماما مما دفع ريال مدريد للتفكير في تجديد التعاقد مع مدافعه الفرنسي الدولي .

وقالت صحيفة الماركا الاسبانية ان كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد كان طوال الموسم الماضي غير مقتنع على الإطلاق بمستوى فيرلان ميندي وقدراته الدفاعية خاصة في المباريات الكبرى الا انه هذا الموسم قدم فيرلان ميندي مستويات كبيرة مما دفع كارلو انشيلوتي للتأكيد على ضرورة التأكيد على تجديد التعاقد مع ميندي .

وأضافت صحيفة الماركا : ريال مدريد يرغب في تمديد التعاقد مع فيرلان ميندي حتى عام ٢٠٢٨ حيث ينتهي تعاقده الحالي ٢٠٢٥ الا ان معلومات وصلت لإدارة ريال مدريد بوجود اتصالات من عدد من الاندية الانجليزية معه جعلت ادارة ريال مدريد تضع اولوية تجديد التعاقد مع ميندي .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيرلان ميندي ريال مدريد بايرن ميونخ ألفونسو ديفيز الدوري الإسباني التعاقد مع ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يفاجئ إدارة الريال بشأن الظهير الأيسر

ماجد محمد

فاجأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إدارة ناديه بشأن مستقبل الجبهة اليسرى في صفوف الملكي .

وفي وقت سابق ، أبدى أنشيلوتي رغبته في التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونخ الألماني في الموسم المقبل لتدعيم الجبهة اليسرى .

وأكدت صحيفة «ريليفو» الإسبانية ، أن تجديد عقد الفرنسي فيرلاند ميندي يستحوذ على تفكير المدرب الإيطالي بشكل أكبر من صفقة ديفيز ، خاصة بعد التعاقد مع كيليان مبابي ومع تألق فينيسيوس جونيور وفيدي فالفيردي وجود بيلينغهام .

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب الملكي لو تعرض للاختيار بين تجديد عقد ميندي واستقدام ديفيز سيفضل بقاء اللاعب الفرنسي خاصة أنه يراه الأفضل دفاعيًا كظهير أيسر في العالم حاليًا .

ويُذكر أن اسم فيرلاند ميندي ، ارتبط بالرحيل عن ريال مدريد قبل نهاية عقده الذي يمتد حتى صيف 2025 خاصة أن إدارة النادي ترى أن كثرة الإصابات عطلت مسيرة اللاعب الفرنسي بشكل كبير .

مقالات مشابهة

  • المرنغي لايثق بموقف بايرن ميونخ بشأن صفقة ديفيز
  • النصر يغري ريال مدريد بـ 100 مليون لضم مدافعه
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • أنشيلوتي يفاجئ إدارة الريال بشأن الظهير الأيسر
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدافع ريال مدريد
  • عاجل..الكشف الموعد الرسمي لتقديم مبابي في ريال مدريد
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت