رؤيا الأخباري:
2024-05-31@15:24:21 GMT

 الأردن يستضيف البطولة العربية للمصارعة

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

 الأردن يستضيف البطولة العربية للمصارعة

 

أكد رئيس الإتحاد الأردني للمصارعة، المهندس محمد العواملة، أهمية البطولة العربية كفرصة تحضير للاعبي المنتخب الوطني

تأكدت مشاركة 10 دول في البطولة العربية للمصارعة "حرة، رومانية، سيدات" التي ستُقام في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب "المدينة الرياضية" خلال الفترة من 22 إلى 25 مايو الحالي.

اقرأ أيضاً : اتحاد كرة القدم يصدر جدول دوري المحترفات لمرحلة الذهاب

ومن بين الدول المشاركة: السعودية، الإمارات، العراق، سورية، مصر، فلسطين، الجزائر، تونس، المغرب، وقطر، إلى جانب مشاركة المنتخب الوطني الأردني، حيث يُتوقع حضور حوالي 200 لاعب ولاعبة في المنافسات.

قرار تمديد فترة التسجيل للبطولة لمدة 5 أيام إضافية، لتغلق يوم السبت 11 مايو الحالي، بهدف إتاحة المجال لأكبر عدد ممكن من الدول واللاعبين للمشاركة العربية، وذلك بالتنسيق مع الإتحاد العربي للمصارعة.

أكد رئيس الإتحاد الأردني للمصارعة، المهندس محمد العواملة، أهمية البطولة العربية كفرصة تحضير للاعبي المنتخب الوطني للمشاركة في الاستحقاقين الآسيوي والعالمي، وأشار إلى استجابة الاتحاد لرغبة الاتحاد العربي في استضافة البطولة.

من جانبه، أكد أمين سر الاتحاد الأردني للمصارعة، الدكتور مظفر العبداللات، جاهزية الأردن لاستضافة البطولة، وأكد أن التحضيرات جارية بشكل مكثف لضمان نجاح الحدث الرياضي العربي، وأن الصالة المخصصة للمباريات جاهزة بنسبة كبيرة لاستقبال الحدث بعد إجراء بعض التعديلات اللوجستية الضرورية.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: المصارعة

إقرأ أيضاً:

سر ارتداء ولي العهد الأردني الساعة بالمقلوب.. مفاجأة غير متوقعة

دائما يظهر الأمير الحسين بن عبد الله، ولي العهد الأردني، في العديد من اللقاءت مرتديا الساعة بالمقلوب أي تكون شاشتها من الداخل، فالبعض يظن أنها قد تكون «أسورة»، لذلك قد يطرح الملايين تساؤلا عن سبب ارتدائه الساعة بالمقلوب.

في أحد اللقاءت التليفزيونية، تحدث ولي العهد الأردني عن سبب ارتدائه الساعة بالمقلوب، مشيرا إلى أن هذه عادة عسكرية اكتسبها من الجيش الأردني، فهى تمكن الجندي من مراقبة الوقت أثناء حمل السلاح، وتساعده على معرفة الوقت دون إحراج الجميع، وفقا لما ذكره موقع «العربية».

هوايات ولي العهد الأردني 

خلال اللقاء تحدث أيضا ولي العهد الأردني عن هواياته المفضلة التي جاءت من أبرزها، متابعة الفنون القتالية المختلطة وأيضا الملاكمة، ثم لعب كرة القدم التي تُعد من أولى هواياته.

@alarabiya "عادة عسكرية".. مذيع #العربية طاهر بركة يسأل ولي العهد الأردني عن سر ارتداء ساعته "بالمقلوب" #الأردن #الأمير_الحسين_بن_عبدالله الصوت الأصلي - العربية

لم يقتصر الحديث مع ولي العهد الأردني عند هذا الحد، ولكنه تحدث أيضا عن انتظاره لمولوده الجديد: «الحمد لله متحمسون والأهل متحمسون، الوالدة بدأت بشراء احتياجات المولود منذ أسابيع، إن شاء الله إنها مرحلة جميلة».

التفاعل مع تصريحات ولي العهد الأردني 

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع اللقاء التليفزيوني الخاص بولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «الله يحفظك انت والعائلة الهاشمية كلها»، وأيضا: «أجمل ولي عهد وأنقى قلب فخورين بك»، وكذلك «ربنا يتم الفرحة على خير ويأتي المولود الجديد».

 

مقالات مشابهة

  • الأردن يستضيف مؤتمرا بشأن غزة بالاشتراك مع مصر والأمم المتحدة.. والديوان الملكي يكشف الهدف منه
  • الأردن يستضيف مؤتمرا دوليا طارئا للاستجابة الإنسانية في غزة
  • مقرر «استثمار الحوار الوطني»: المنتدى «الصيني - العربي» يمهد لمستقبل مشرق
  • العراق يستضيف بطولة”زون الشام والخليج” لكرة اليد للناشئين
  • المنياوي : نشاط مكثف للإتحاد العربي للملكية الفكرية خلال الفترة القادمة
  • رئيس التشيك يغادر الأردن عقب زيارة استمرت 3 أيام
  • سر ارتداء ولي العهد الأردني الساعة بالمقلوب.. مفاجأة غير متوقعة
  • طاقم حكام عُماني لمباراة الأردن وطاجكستان بتصفيات المونديال
  • أحمر الطائرة الشاطئية يؤكد علو كعبه بفوزه بلقب البطولة العربية
  • الاتحاد البرلماني العربي يشيد بالدور الفاعل للسياسة الخارجية العُمانية