وصل حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك إلى مقر النادي الأهلي لحضور حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الذي يقام مساء اليوم، الأربعاء، بمقر القلعة الحمراء بحضور عدد من الشخصيات والرموز الرياضية.

مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، أزاح الستار عن تمثال الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي، وكذلك تم إطلاق اسمه على المبنى الإداري بمقر النادي بالجزيرة، وذلك في حضور أعضاء مجلس الإدارة، وأسرة الفقيد، ورؤساء الأندية والاتحادات الرياضية، ومسئولي الرياضة المصرية.

    

ويقيم مجلس الإدارة حفل تأبين للفقيد الراحل، تقديرًا لعطائه وتاريخه الكبير مع النادي.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد صبحي يعلن استمراره في الزمالك

أعلن محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك، موافقته على تجديد عقده مع النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة، عقب الفوز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان.

وقال محمد صبحي عبر برنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة: "أنا تحت أمر نادي الزمالك في أي شئ خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "سأستمر مع الزمالك وتحت أمر النادي في أي شئ يطلبه مني بالطبع، ولن أرحل".

وأتم: "لدي طلب وحيد من جماهير نادي الزمالك وهو أن يساندوني وجميع اللاعبين، ويعلموا شئ واحد أن جميعنا نحب النادي جدا ومستعدين دائما لبذل كل مجهودنا من أجله".

الزمالك يتوج بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقى خسارة أمام نهضة بركان بثنائية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2024/2023.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق دريمز، حيث انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعاد السلبي، قبل أن يحقق الفارس الأبيض فوزًا عريضًا في مباراة الإياب بغانا بثلاثية نظيفة.

ونجح نادي الزمالك في تقديم عروضٍ مميزة، في البطولة الإفريقية هذا العام، حيث خاض الفارس الأبيض 5 مباريات في دور المجموعات، حقق الفوز في 4 وسقط في فخ التعادل مرة واحدة فقط، قبل أن يعبر فريق مودرن فيوتشر في دور ربع النهائي، بعد الفوز عليه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بمباراة الإياب.

مقالات مشابهة

  • تحرك عاجل ضد 6 لاعبين من نادي الزمالك.. ألقوا شماريخ على الجماهير
  • نادي الزمالك يشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي
  • عاجل.. محمد صبحي يعلن استمراره في الزمالك
  • عاجل.. الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية
  • «كاراتيه الشارقة» يتصدر الدوري العام لفرق «الكاتا»
  • فوز المستشار عبد السلام النجار برئاسة نادي قضاة مجلس الدولة
  • نادي منتخب السويس يفتح باب التبرعات لدعم فريق كرة القدم
  • ننشر نتائج انتخابات أعضاء مجلس إدارة نادى قضاة مجلس الدولة
  • ننشر التشكيل الجديد لمجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة
  • انفراد/بالأسماء.. ننشر الفائزين في انتخابات عضوية نادي قضاة مجلس الدولة