بوابة الوفد:
2024-06-06@22:45:48 GMT

معهد معاوني الأمن 2024.. رابط وخطوات التقديم

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

معهد معاوني الأمن.. زادت معدلات البحث على معهد معاوني الامن لليوم الثاني على التوالي، حيث اهتم الكثيرون بالاطلاع على تفاصيل التقديم بالدفعة الجديدة بمعاهد معاوني الأمن، مما جعله يتصدر مؤشرات جوجل بمصر.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت أمس الأحد، أن التقديم للالتحاق بدفعة جديدة في معهد معاوني الأمن 2024، سيبدأ من يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 27 يونيو المقبل.

طريقة التقديم على معاهد معاوني الأمن 2024

ويتم التقديم في معاهد معاوني الأمن من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية الإلكتروني عبر الخطوات التالية:

- الدخول على موقع وزارة الداخلية الإلكتروني من هنـــــــــــا.

- الضغط على أيقونة خدمات معهد معاوني الأمن.

- إنشاء حساب بالموقع، ولو كنت عضوًا ادخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

- التوجه لمعهد معاونى الأمن التابع لمحافظتك لسحب كراسة التقديم.

موعد اختبارات معهد معاوني الأمن

ومن المقرر أن بدء إجراء اختبارات القبول بمعاهد معاوني الأمن من يوم 25 مايو الجاري، وذلك بمقار معاهد التدريب الشرطية التابعة لقطاع التدريب بعدة محافظات منها "طرة والسادس من اكتوبر والبحيرة وسوهاج".

معهد معاوني الأمن ..مزايا الالتحاق به

ومن مزايا الدراسة في معاهد الأمن:

يحصل الدارس بالمعهد على مكافأة شهرية طوال فترة الدراسة.الاستفادة من النظام العلاجي المجاني وفقاً لقواعد العلاج بهيئة الشرطة.يُمنح الأوائل المتفوقين جوائز مادية ومعنوية.الاستفادة من الخدمات الاجتماعية للفرد وأسرته وكافة المميزات الخاصة بأفراد هيئة الشرطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معهد معاوني الأمن معاهد معاوني الأمن وزارة الداخلية موقع وزارة الداخلية معاهد معاونی الأمن معهد معاونی الأمن

إقرأ أيضاً:

تحذير هام من جامعة حلوان الأهلية لطلاب الثانوية العامة

وجهت جامعة حلوان الأهلية تحذيرًا هامًا للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة والشهادات المعادلة لها من أعمال نصب قد يتعرضون لها. 

أرقام هاتفية للاستفسار عن التقديم في جامعة حلوان الأهلية 2024 ضوابط تقديم الطلاب في جامعة حلوان الأهلية 2024

وأوضحت جامعة حلوان الأهلية بأنه بمناسبة بدء مرحلة القبول بكليات الجامعة المختلفة للعام الجامعي ٢٠٢٥/٢٠٢٤، فإنها تحذر وتهيب بأولياء الأمور وأبنائها الطلاب، من التعامل مع أي شخص من خارج الجامعة يدعي القدرة على المساعدة أو تسهيل القبول بكليات الجامعة المختلفة.

وأكدت جامعة حلوان الأهلية عدم وجود أي ممثلين أو وسطاء لها من خارجها يدعون قدرتهم على تسجيل أو إلحاق الطلاب بالجامعة بالمخالفة لتعليمات وشروط وقواعد القبول والتسجيل الصادرة عن أمانة مجلس الجامعات الأهلية أو سداد المصروفات الدراسية. 

رابط التقديم في جامعة حلوان الأهلية 

وشدد جامعة حلوان الأهلية على أن الطريقة الوحيدة للتقديم للالتحاق ببرامجها الدراسية المختلفة للعام الدراسي 2024-2025 هو الموقع الإلكتروني المخصص لذلك. 

وأوضحت جامعة حلوان الأهلية أن وأن التعامل يتم فقط عن طريق رابط الجامعة الإلكتروني على شبكة الإنترنت (من هنا).  

ونوهت جامعة حلوان الأهلية بأن التقديم يجرى بالتعاون مع إدارة شئون التعليم والطلاب بالجامعة، والتي يمكن التواصل معها على الرقمين التاليين:
01100650044 
01100440119

وأهابت جامعة حلوان الأهلية بأن ليس لها أي محافظ مالية على شبكات الاتصالات المختلفة (فودافون كاش، اتصالات كاش، وغيرها) من المحافظ المالية، وأن سداد الرسوم يتم إلكترونياً عن طريق الكود الذي يصل للطالب على نفس رابط التقديم.

وأكدت جامعة حلوان الأهلية بأنها تحتفظ بحقها في رصد وكشف أي متورط في هذا الأمر، حيث سيتم اتخاذ الإجرءات القانونية المناسبة ضده، وإحالته للجهات الرقابية والأمنية المختصة تمهيدًا لتوقيع العقوبات المناسبة عليه.

وفتحت جامعة حلوان الأهلية باب التقديم في البرامج الدراسية بجميع كليات الجامعة وهي: كلية طب الأسنان، وكلية الهندسة، وكلية العلاج الطبيعي، وكلية علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، وكلية الفنون والفنون التطبيقية، وكلية العلوم، وكلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال، وكلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية.

ويكون التسجيل في جامعة حلوان الأهلية في ضوء الحد الأدنى الخاص بكل سنة من السنوات وفقاً لسنة حصول الطالب على الشهادة، إذ ليس لها مكاتب تعليمية أو وسطاء.
 

مقالات مشابهة

  • تحذير هام من جامعة حلوان الأهلية لطلاب الثانوية العامة
  • للحاصلين على الشهادة الإعدادية .. شروط التقديم فى معهد معاوني الأمن
  • رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024.. وخطوات الاستعلام
  • بمواصفات عالمية.. الداخلية تعلن قرب فتح التقديم الإلكتروني على اللوحات المرورية
  • رابط التقديم بمرحلة رياض الأطفال بـ الجيزة
  • وظائف المدارس المصرية اليابانية.. رابط وخطوات التقديم
  • رابط تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2025
  • تعرف إلى آلية استخراج شهادة عدم محكومية في الأردن
  • رابط وخطوات التقديم بمرحلة رياض الأطفال 2025 بالجيزة
  • قدم الآن.. رابط وخطوات تقديم الصف الأول الابتدائي 2025 بجميع المحافظات