تفقد المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، جناح شركة «رنكو كول» في مجال صناعة التدفئة والتهوية والتكييف خلال مشاركتها في المعرض الدولي للتكييف والتبريد والعزل الحراري والطاقة HVAC-R EGYPT EXPO – ASHRAE CAIRO المقام في الفترة من 13 الي  15 مايو الحالي.

وأكد المهندس محمد سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة «رنكو كول»، أن المشاركة في المعرض تأتي في إطار حرص الشركة علي تعزيز  تواجدها في السوق المصرية عبر تقديم منتجات عالية الجودة.

وقال إنه تم خلال زيارة الوزير استعراض أبرز  منتجات الشركة وأحدث خططها التوسعية التي تستهدف تلبية احتياجات السوق المصرية.

 رنكو كول هي إحدى الشركات الرائدة في مصر في مجال صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد، منذ أكثر من 30 عامًا من الخبرة، ولديها مجموعة واسعة من ملفات التبادل الحراري ( المبخرات والمكثفات) لتلبية جميع التطبيقات الصناعية والتجارية.

وأشار سليمان إلى أن شركته تعتمد على المكون المحلى بنسبة 80% بما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية لتعميق التصنيع المحلي، لافتاً إلى أن منتجات الشركة تتمتع بجودة عالية قادرة على منافسة نظيرتها التركية والألمانية وبأسعار مناسبة.

واكد سليمان، أن خطة شركة «رنكو كول»  للتوسع في مصر تعتمد علي 3 محاور أساسية الاول هو تقديم منتجات مبتكرة في مجال التبريد والتكييف والتدفئة لتلبية تطلعات العملاء، والثاني هو المشاركة في جميع الفعاليات والمعارض المتخصصة في مجالات الصناعات الهندسية لمقابلة العملاء وفتح شراكات جديدة معهم، والثالث هو تحقيق معادلة جيدة تسمح لنا بتوفير منتج عالي الجودة وبسعر مناسب.

وتابع سليمان: "إن مشاركة «رنكو كول» في المعرض تأتي استجابةً للطلب المتزايد على منتجات التكييف والتبريد في مصر، وانطلاقًا من أننا نعتبر أنفسنا روادًا في مجال الصناعات الهندسية، فنحرص على توفير منتجات عالية الجودة لعملائنا".

وأكد حرص شركته علي تلبية تطلعات العملاء المصريين لتفوز بثقتهم، مما سيعزز موقعها كواحدة من العلامات التجارية الرائدة في صناعة التكيبف و التبريد والصناعات الهندسية في مصر،خاصة ان السوق المصري مشجع وجاذب للاستثمار.

وأشار سليمان أن الشركة تعتزم ضخ استثمارات جديدة في مجال صناعة التبريد والتكييف والتدفئة، ومن المنتظر الإعلان عنها قريبًا، متابعًا حديثه بأن رنكو كول تفتخر  بسعيها للتطوير المستمر حتى نتمكن من تقديم منتجات بأعلى مستويات الكفاءة وقادرة على المنافسة على المستويين المحلي والعالمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی مجال فی مصر

إقرأ أيضاً:

«المياه الوطنية» تبدأ استقبال طلبات توصيلات لـ 6 أحياء في جدة

بدأت شركة المياه الوطنية، استقبال طلبات العملاء لخدمة توصيلات المياه في 6 أحياء بجدة وهي، الهدى، والألفية1، والألفية2، والأجاويد الشرقي، وإسكان الأمير فواز، ومخطط الفيصل، ويأتي ذلك ضمن أهداف الشركة لتنفيذ مشاريعها التطويرية لرفع كفاءة الخدمات، ولتحسين مستوى الخدمات المقدمة، ورفع نسبة التغطية في الأحياء غير المخدومة بشبكات المياه والخدمات البيئية.

وأوضحت أن مشروع شبكات المياه بلغت تكلفته المالية (52) مليون ريال، ويأتي استمراراً لجهود الشركة برفع نسبة التغطية بالخدمات المائية في الأحياء الـ (6) المستهدفة بجدة.
وبينت الشركة أن المشروع تضمن تنفيذ خطوط ناقلة بأقطار مختلفة، وشبكات مياه بأطوال تجاوزت (33) ألف متر طولي، إضافة إلى تنفيذ محطة ضخ بقدرة ضخ تصل إلى (95) ألف متر مكعب يوميًا.

ودعت المياه الوطنية العملاء في الأحياء الستة المستهدفة بالتقدم لطلب خدمة المياه من خلال قنواتها الرسمية، عبر تطبيقها الإلكتروني على الهواتف الذكية، أو فرعها الإلكتروني (e.nwc.com.sa).

وأكدت الشركة أنها تمضي قدمًا في تنفيذ مشاريعها التطويرية لتحسين مستوى جودة الخدمات المقدمة، ورفع الكفاءة التشغيلية، ورفع نسبة التغطية في الأحياء غير المخدومة بشبكات المياه والخدمات البيئية، وفق الاستراتيجيات والخطط العامة لتنفيذ المشاريع.

مقالات مشابهة

  • وزير الإنتاج الحربي يؤكد أهمية زيادة المكون المحلي بالصناعات الإلكترونية
  • “بدناش”.. موقع يسهل مقاطعة منتجات الكيان الصهيوني
  • «ايدج» تشارك في «آيسنار 2024» بمنتجات مضادة للطائرات المسيرة
  • إيدج تشارك في آيسنار أبوظبي بمنتجات مضادة للطائرات المسيرة
  • فيليب موريس تستحوذ على حصة في الشرقية للدخان
  • «المياه الوطنية» تبدأ استقبال طلبات توصيلات لـ 6 أحياء في جدة
  • جدة.. بدء استقبال طلبات توصيلات المياه في 6 أحياء
  • مندوبية التخطيط تقر بارتفاع أسعار المواد الغذائية وهذه المدن شهدت أكبر نسبة غلاء
  • استثمار جديد في مجال صناعة الرولات البلاستيكيه في “مدينة مأدبا الصناعية “
  • الدولة تدعم الصناعة خاصة المكون المحلي لزيادة الصادرات.. وخبراء: لابد من وجود برامج واستراتيجية جديدة لدعم الصادرات المصرية.. ويجب العمل على وجود تعاون وثيق بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص