وجه قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسيوط - أسوان – دمياط – الإسكندرية) حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

 

وأسفرت الحملات عن ضبط (38) قضية حيازة أسلحة نارية.. عبارة عن (27 بندقية آلية - 28 بندقية خرطوش – 18 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (39 متهم "لـ 31 منهم معلومات جنائية".

وأسفرت الجهود عن ضبط (8) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة، ضُبط خلالهم (1,960 كيلو جرام لمخدر الحشيش - كمية من مخدر "الهيروين ، الشابو ، الأفيون") بحوزة (11 متهم "لـ 9 منهم معلومات جنائية.

 

وتمكنت الجهود من ضبط قضيتي إتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالهم (8,300 كيلو جرام لمخدر الحشيش - كمية من مخدر الهيروين)، بحوزة (متهمين "لهما معلومات جنائية"، وضبط عدد (2) قضية إتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهما (20 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية من مخدرى الشابو ، الهيروين).. وكذا (بندقية آلية وعدد من الطلقات) بحوزة (متهمين لـهما معلومات جنائية".

 


 

التحفظ علي مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ علي المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأمن العام الأجهزة الأمنية الإسكندرية أسوان أسيوط حملات أمنية معلومات جنائیة کمیة من مخدر مدینة نصر کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

حبس عنصر إجرامي بحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين

قررت نيابة السلام، اليوم، حبس متهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى لاتهامه بحيازة كمية كبيرة من مخدر الهيروين وزنت 1.600 كيلوجرام بالسلام.

كما طالبت النيابة بسرعة إرسال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة والمتهم.

وأقر المتهم بحيازة كمية من مخدر الهيروين وزنت 1.600 كيلوجرام بقصد ترويجها والتربح والكسب غير مشروع منها.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عنصر إجرامى بدائرة قسم شرطة السلام أول وبحوزته 1.600 كيلوجرام لمخدر الهيروين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفى سياق اخر فقد كشف مصدر أمني عن تشكيل فريق بحث من رجال مباحث قسم شرطة أكتوبر لضبط السائق التابع لشركة توصيل شهيرة المتهم بالتحرش بسيدة بمدينة 6 أكتوبر.

كانت مُدرسة حررت محضرًا ضد سائق سيارة تابع لإحدى شركات التوصيل الشهيرة، اتهمته بـالتحرش بها ومحاولة لمس جسدها، أثناء توصيلها إلى مقر عملها بأكتوبر.

كانت البداية بتلقي قسم شرطة ثالث أكتوبر بلاغًا من سيدة تدعى "فاطمة.خ"، تعمل مدرسة بإحدى المدارس، بدائرة القسم، مفاده تعرضها للتحرش من قبل أحد سائقي سيارات التوصيل الشهيرة.

وقالت فى بلاغها، إنها طلبت السيارة من أمام منزلها بمنطقة الشيخ زايد، لتوصيلها إلى المدرسة محل عملها بدائرة القسم، ولاحظت أنه تعمد إطالة الطريق وعدم السير فى الطريق المختصر للمدرسة، مضيفة: "فضل يلف من طرق تانية، وفى نص الطريق لقيته بيلف إيده ويلمس رجلي وأنا قاعدة على الكنبة اللى ورا". 

وفى سياق اخر فقد  قررت محكمة جنايات الجيزة ، اليوم السبت، تأجيل محاكمة المتهمين مزرعة خيول شهيرة في الجيزة وتعدوا على صاحبها، وعدد من العاملين بالمزرعة، لجلسة 14 يوليو للفصل في طلب الرد.

وكشفت تحقيقات النيابة في القضية رقم 135400 لسنة 2023 جنايات مركز الجيزة ، أن المتهمين " ع. س" ، و" ن. ن" ،  و" ا. ن" ، و"ح. ع"، و"ت. إ، " و" ع. م" ، و"ا. م" ، و" م. م" ، في يوم 30/ 10/ 2023 بدائرة قسم شرطة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، استعرضوا وآخرين مجهولين القوة وهددوا بالعنف ضد أديب، ب،ن، وفراج، ف، وسيد، م،أ، ومحمد،ه، وعمر،ح، وأحمد،ط، محمود،م، وأحمد، م،ع، وأحمد،ش، أسامة،ا، ومحمد، ح، وعبدالمنعم، وذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم بأن أشهروا أسلحة بيضاء تالية الوصف ملوحين بها وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفس المجني عليهم.

وأشارت التحقيقات ، أن المتهمين بذات الزمان والمكان سرقوا وآخرين مجهولين المتقولات والأموال المملوكة للمجنى عليهم عن طريق الإكراه الواقع عليهم وكان ذلك ليلا بأن تسوروا جدار مسكن المزرعة، وكسروا الباب ،  وما أن اظفروا بهم حتى وثقوا أيديهم متعدين عليهم بالضرب بأسلحة بيضاء تالية الوصف لتمكنوا بتلك الوسيلة من شل مقاومتهم والاستيلاء على منقولاتهم وأموالهم وفروا هاربين.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة متهمي "خلية القاهرة الجديدة"
  • جرار زراعى ينهي حياة طفل في سوهاج
  • الكوكايين يقود عنصر إجرامي إلى المحاكمة الجنائية
  • حبس عنصر إجرامي بحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين
  • ضبط 333 قضية مواد مخدرة في حملة أمنية
  • بـ 2 مليون جنيه.. القبض على 5 أشخاص بحوزتهم كمية من المخدرات في الشرقية
  • بـ 2 مليون جنيه.. ضبط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا بتجارة المخدرات بالشرقية
  • ضبط 9 تجار مخدرات بكميات من الهيروين والحشيش في القاهرة
  • الأربعاء.. محاكمة 73 متهما في خلية اللجان النوعية
  • ضبط 388 قضية مواد مخدرة في 24 ساعة