شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لوكاس هيرنانديز يعلق على انتقال ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان، علق الفرنسي لوكاس هيرنانديز، على أنباء انتقال مواطنه عثمان ديمبيلي إلى الفريق الباريسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لوكاس هيرنانديز يعلق على انتقال ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لوكاس هيرنانديز يعلق على انتقال ديمبيلي إلى باريس...

- علق الفرنسي لوكاس هيرنانديز، على أنباء انتقال مواطنه عثمان ديمبيلي إلى الفريق الباريسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال هيرنانديز: “إنه صديق جيد بالنسبة لي أعرفه جيدا، ولكنه لاعب برشلونة، طالما أنه ليس لاعبا لباريس لن أتحدث عنه ولكنه صديق جيد بالنسبة لي”.

:

بديل ديمبلي في برشلونة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لوكاس هيرنانديز يعلق على انتقال ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صدمة جديدة لـ ريال مدريد بسبب مبابي

وكالات

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء عن عدم جاهزية كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا، والمنتقل حديثاً إلى ريال مدريد الإسباني.

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن مبابي، أن مبابي لن يكون جاهزاً بنسبة 100% خلال دور المجموعات بكأس أوروبا، إذ تثير حالته البدنية وافتقاده إلى التنافسية الكثير من التساؤلات، بعدما أبقاه لويس إنريكي مدرب سان جيرمان على مقاعد البدلاء في عدة مباريات بحجة أن “الفريق يحتاج إلى الاعتياد على اللعب بدونه”، وذلك بعدما تأكد رحيله عن النادي.

وانضم مبابي لصفوف “لوس بلانكوس” بعقد يمتد حتى عام 2029 في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً لكدمة في مباراة فرنسا أمام لوكسمبورغ، لكن أهميته ومشاركته في البطولة التي تقام في ألمانيا لن تكون محل شك، بحسب الصحيفة الفرنسية.

مقالات مشابهة

  • قبيل انطلاق كأس أوروبا.. ديمبيلي يتقدم بطلب مفاجئ للفرنسيين يتعلق بماكرون
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • ميسي يحكي تجربة طريفة بباريس: الجيران كانوا يطرقون باب منزلي
  • وكيل أعمال سيسكو يعلق على إمكانية انتقال اللاعب إلى البريميرليج
  • نجم ريال مدريد يرفض الرحيل ويصدم باريس سان جيرمان
  • برعاية أوريدُ.. مولودية الجزائر توقع عقد شراكة مع باريس سان جيرمان
  • صدمة جديدة لـ ريال مدريد بسبب مبابي
  • بديل مبابي.. باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم جوهرة ليفربول
  • ريال مدريد يحدد بديل ألفونسو ديفيز حال فشل الصفقة
  • باريس سان جيرمان يخطط لخطف فينيسيوس جونيور من ريال مدريد