أصيب 11 شخصيا في حادث مور وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 47 ببلدية و دائرة الشلالة ولاية البيض.

وحسب مصالح الحماية المدنية، فقد تدخلت اسعافاتها على الساعة 23سا15د، من أجل حادث إصطدام بين حافلة و شاحنة على مستوى الطريق الوطني رقم 47 ببلدية و دائرة الشلالة.

حيث خلف الحادث إصابة 11 شخص من جنس ذكر تتراوح أعمارهم ما بين 19 و 42سنة لهم جروح مختلفة تم اسعافهم ونقلهم الى المستشفى المحلي.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

وفاة إحدى ضحايا حادث الفنان عباس أبو الحسن

لفظت إحدى ضحايا حادث سيارة الفنان عباس أبو الحسن أنفاسها الأخيرة في المستشفى متأثرة بالإصابات التي لحقت بها جراء دهسهم بالسيارة في أكتوبر.

وتوفيت حسنة حسن 36 عام داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالمهندسين، نتيجة إصابتها في الحادث، وتبين أن السيدة المتوفية لديها 3 أطفال في أعمار مختلفة، وأنها كانت تعمل بمدينة 6 أكتوبر، وأصيبت نتيجة تصادم سيارة بهما أثناء عبورهن الطريق خلال الذهب إلي عملهن.

وأفرجت نيابة الشيخ زايد، عن سيارة الفنان عباس أبو الحسن من حجز السيارات بقسم الشرطة بعد انتهاء المهندس الفني بالادارة العامة للمرور  من فحصها عقب وقوع الحادث الذي تسبب في إصابة سيدتين على طريق المحور المركزي.

وكانت النيابة باشرت تحقيقات استمرت لمدة تقارب 7 ساعات، أفاد خلالها الفنان عباس أبو الحسن بتفاصيل الحادث، حيث قال إنه كان عائدًا من مول العرب متوجهًا إلى منزله على الطريق الصحراوي، وإنه وقت وقوع الحادث كانت الساعة تقريبًا من الثالثة والنصف عصرًا، وكان يسير بسرعة 30 كم/ساعة بسبب ازدحام الطريق، وفجأة خرجت سيدتان من خلف سيارة أخرى على يساره، ما أدى إلى اصطدامه بهما بعد فشله في تفاديهما.

واخلت النيابة العامة سبيل الفنان عباس أبو الحسن، في اتهامه بدهس سيدتين  بسيارته أثناء سيره على المحور المركزي بمنطقة الشيخ، بكفالة 10 آلاف جنيه.

وامرت بالتحفظ على السيارة وكلفت أحد المهندسين الفنيين بإدارة المرور بفحص حالة السلامة والمتانة للسيارة المضبوطة والرقيمة وفحص سلامة المكابح وآلة التنبيه مع اعداد تقرير مفصل .

وأمرت بمعاينة مكان ارتكاب الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك ثمة كاميرات بمحيط الحادث من عدمه وفى الحالة الأولى تفريع محتوى تلك الكاميرات في ساعة وتاريخ حدوث الواقعة، والوصول إلى شهود عيان للواقعة.

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على الفنان عباس أبو الحسن، بعد تسببه في الاصطدام بسيارته، بسيدتين في مدينة الشيخ زايد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد وقوع حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين اصطدام ملاكي يقودها الفنان عباس أبو الحسن، بسيدتين، مما أسفر عن إصابتهما، وتم نقلهما إلى المستشفى في حالة حرجة.

مقالات مشابهة

  • بني عباس.. وفاة شخص في حادث مرور بالطريق الوطني رقم 6 
  • رضا فرحات: إسرائيل تحاول جذب مصر للدخول في دائرة الصراع
  • إصابة 8 أشخاص في اصطدام بين سيارتين بمستغانم
  • سكيكدة.. وفاة امرأة وإصابة 5 أشخاص في حادث مرور بسيدي مزغيش
  • تونس.. وفاة امرأتين وإصابة 11 راكبا في اصطدام حافلة ليبية بشاحنة ثقيلة
  • دحماني: “مستوى حارس مرمى ومدافع اتحاد العاصمة لا يؤهلهم للتواجد في الخضر”
  • إصابة 5 اشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمى
  • وفاة إحدى ضحايا حادث الفنان عباس أبو الحسن
  • جريح في حادث سير على أوتوستراد صيدا - صور
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الهرم