حصدت الأفلام المطروحة في دور العرض السينمائي إيرادات متنوعة بشباك التذاكر، ومن أبرز هذه الأفلام السرب بطولة أحمد السقا، وفيلم شقو بطولة عمرو يوسف، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان هشام ماجد، وفيلم عالماشي، بطولة الفنان علي ربيع.

 

وجاءت إيرادات الأفلام في السينما أمس الأحد كالتالي

 

-فيلم السرب لـ أحمد السقا: 622,012 جنيه.

 

-فيلم شقو لـ عمرو يوسف: 291,877 جنيه.

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد: 261,709 جنيه.

 

 

-فيلم عالماشي لـ علي ربيع: 34,973 جنيه.

 

أبطال فيلم السرب

ويشهد فيلم السرب مشاركة عددٍ كبيرٍ من الفنانين من بينهم أحمد السقا ودياب وشريف منير ومحمود عبدالمغني، ومحمد ممدوح ونيللي كريم ومصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم السربقصة فيلم السرب

يذكر أن يؤرخ فيلم السرب، لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

فيلم عالماشيأبطال فيلم عالماشي

الفيلم من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.

 

قصة فيلم شقو

وتدور أحداث  فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن من خلال مجموعة تعمل في إطار خارج عن القانون، يمرون بأزمات تقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتجسد الفنانة أمينة خليل شخصية راقصة في أحد الملاهي الليلية.

فيلم شقو شاهيناز العقاد تدعم السينما والمواهب للسنة السادسة في مهرجان كان السينمائي الدولي إمبراطورية ميم| ينطلق من جديد بعد نجاحه المميز.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة النجمة العالمية كيت بلانشيت تشارك في حلقة نقاشية في مهرجان كان مي سليم تروج للأغنية الدعائية لـ فيلم بنقدر ظروفك "يا ترى ليه" أفلام عيد الأضحى 2024.. أجواء تمزج بين الكوميدي والدراما والأكشن Kung Fu Panda 4 يقترب من الـ 3 ملايين جنيه بشاشات العرض المصرية Kingdom of the Planet of the Apes يحقق إيرادات ضخمة بالسينما المصرية "الصديق والسند".. راغب علامة يهنىء نجلة لعيد ميلاده مسلسل "حق عرب" ينطلق من جديد| مواعيد عرضه والقنوات الناقلة مي سليم تعلن عن موعد طرح فيلم "بنقدر ظروفك" في دول الخليج

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيرادات الأفلام فيلم السرب أبطال فيلم السرب قصة فيلم السرب فيلم عالماشي قصة فيلم شقو فیلم السرب فیلم شقو

إقرأ أيضاً:

فيلم أهل الكهف يحقق المركز الرابع في شباك التذاكر بأول أيام عيد الأضحى

حقق فيلم أهل الكهف المركز الرابع في قائمة الإيرادات اليومية لشباك تذاكر السينما، وذلك خلال ماراثون أفلام عيد الأضحى 2024، والتي تصدرها فيلم ولاد رزق بإيرادات تجاوزت 8 ملايين جنيه خلال يوم، يليه فيلم اللعب مع العيال بنحو 900 ألف جنيه، وعصابة الماكس بنحو نصف مليون جنيه.

وحقق فيلم أهل الكهف، في وقفة عيد الأضحى أمس السبت إيرادات تبلغ 224 ألف و760 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، وعلى مدار 4 أيام عرض بالسينما حقق نحو مليون جنيه إيرادات.

أبطال فيلم أهل الكهف

يضم فيلم أهل الكهف مجموعة من الفنانين، أبرزهم خالد النبوي، أحمد عيد، محمد ممدوح، غادة عادل، ريم مصطفى، محمد فراج، صبري فواز، مصطفى فهمي، محمود حميدة، هاجر أحمد، مأخوذ عن مسرحية بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، إنتاج محمد رشيدي.

قصة فيلم أهل الكهف

تدور قصة فيلم أهل الكهف، في إطار ملئ بالتشويق والإثارة من خلال مجموعة من الأشخاص يستيقظون في زمن آخر غير زمنهم الأصلي، وعليهم أن يواجهوا حياة مختلفة تمامًا والتعايش معها.

 

 

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى 2024.. عصابة الماكس تضع أحمد فهمي في المركز الثالث بـ إيردات شباك التذاكر (صور)
  • فيلم أهل الكهف يحقق المركز الرابع في شباك التذاكر بأول أيام عيد الأضحى
  • قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر
  • هبوط إيرادات فيلم السرب بالتزامن مع عرض أفلام عيد الأضحى
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • "ولاد رزق 3 " يتصدر أفلام عيد الأضحى السينمائي
  • 20 مليون جنيه في 3 أيام.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدره شباك التذاكر
  • فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • أفلام العيد.. "ولاد رزق 3" يتصدر إيرادات شباك التذاكر