يتميز مولود برج القوس بحبه للحياة ويجيد إلقاء النكات الفكاهية ويحرص على التسوق وشراء الملابس والإكسسوارات باهظة الثمن، ويعرف عنه حبه الشديد لعمله وحرصه على خوض المغامرات المثيرة ويتصف بالعصبية.

ومن مشاهير برج القوس، الفنان حسن يوسف، والفنانة بوسي، والمطرب عاصي الحلاني، والأديب نجيب محفوظ، والفنان العالمي، براد بيت وفيما يلي نعرض تفاصيل حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفق موقع الأبراج اليومية.

     

حظك اليوم برج القوس مهنيا

تنصحك الأفلاك يا برج القوس ألا تقلق ولا تترك نفسك فريسة للأفكار السلبية حتى تنجح وتتفوق في عملك، وضع خطة جديدة تساعدك على تحقيق ذلك.

حظك اليوم برج القوس عاطفيا

وعلى الصعيد العاطفي تنصحك الأفلاك بأن تبتكر طرقا جديدة ومختلفة لتعبر بها عن حبك الشديد لشريك حياتك حتى تقوي علاقتك به مع مرور الوقت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم برج القوس برج القوس حظك اليوم الحظ الفلك الأبراج حظک الیوم برج القوس

إقرأ أيضاً:

الرياض تحتضن القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية الثلاثاء المقبل

المناطق_الرياض

تنطلق في العاصمة الرياض، أعمال القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية، برعاية صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عياف رئيس مجلس إدارة مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض، بحضور عدد من أصحاب المعالي والمسؤولين المحليين والدوليين، وذلك خلال الفترة من 24 سبتمبر إلى 26 سبتمبر 2024م.

وتشمل أعمال القمة على جلسات رئيسة وورش عمل، بمشاركة مجموعة من أصحاب المعالي، ونخبة من المختصين؛ لتبادل الخبرات ومناقشة التحديات وإيجاد حلول مبتكرة في قطاع البنية التحتية.

أخبار قد تهمك خادم الحرمين حوّل العاصمة إلى مدينة تنافس المدن العالمية 16 سبتمبر 2024 - 6:50 صباحًا قوات الأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة الرياض 11 سبتمبر 2024 - 8:08 مساءً

وتهدف القمة إلى استعراض قصص النجاح، والجهود المبذولة، وأفضل الممارسات العالمية، إلى جانب تعزيز الشراكات مع كبرى الجهات والمنظمات المحلية والدولية في مجال البنية التحتية؛ لتحقيق تنمية حضرية مستدامة.

يذكر أن هذا الحدث الدولي يأتي بشراكة إستراتيجية من مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض بوصفه الجهة المختصة بأعمال مشاريع البنية التحتية في المنطقة، والذي يهدف إلى الارتقاء بأعمال المشاريع، والمساهمة في تحقيق كفاءة الإنفاق، وتعزيز جودة الحياة؛ لتحسين رضا السكان والمقيمين والزائرين في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • برج القوس.. حظك اليوم الأحد 22 سبتمبر: لا تثر المشاكل
  • عيار 21 الأن.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024
  • برج القوس.. حظك اليوم السبت 21 سبتمبر 2024: كن قانعا بصفات شريك حياتك
  • عيار 21 بكامِ النهاردة؟.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم السبت 21 سبتمبر 2024
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج النارية.. استمر في التركيز على عملك
  • حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 20 سبتمبر على الصعيد المعني والعاطفي
  • قفزة جديدة في سعر الذهب اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 في مصر.. وعيار 21 يواصل الصعود
  • "صحة دبي" تطلق الدبلوم المهني للرعاية الصحية في الطوارئ والأزمات
  • «دو» توفر فرصاً للتطوير المهني بمعرض «رؤية»
  • الرياض تحتضن القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية الثلاثاء المقبل