جدة – هلال سلمان

نجح فريق الهلال في معادلة رقم جاره الشباب في تجنب الخسارة خلال 34 مباراة، وذلك بعد تعادله في ديربي العاصمة مع غريمه التقليدي النصر بهدف لمثله في الجولة الماضية من دوري روشن للمحترفين.
كان فريق الشباب قد وصل إلى ذلك الرقم خلال الفترة بين أبريل 2011 وسبتمبر 2012.
ويتربع الأهلي في سلسلة عدم الخسارة بـ 51 مباراة خالية من الخسائر، ابتدأها بالفوز على الاتحاد 2-1 وتوقفت عند الخسارة من نجران بالنتيجة نفسها، في فترة زادت عن العامين (763 يومًا)، منذ يناير 2014 حتى فبراير 2016، محققًا عبرها 33 انتصارًا و18 تعادلًا.


وكسرت سلسلة الأهلي تلك الرقم الشبابي في تجنب الخسارة خلال 510 أيام، منذ انتصار الشباب على الأهلي 2-1 في 25 أبريل 2011، حتى الخسارة من الفتح 4-2 في 2 سبتمبر 2012، وشهدت تلك الفترة 25 انتصارًا للشباب و9 تعادلات.
أما الهلال الذي ابتدأت منه سلسلة الشباب والأهلي (فاز على الشباب 2-1 وعلى الأهلي 1-0 قبل انطلاقتهما في تجنب الخسائر) فابتدأ سلسلته بعد الخسارة من العدالة 2-0 خلال مايو 2023، محققًا 31 انتصارًا و3 تعادلات فقط.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الهلال انتصار ا

إقرأ أيضاً:

فريق المريس يتوج ببطولة السوبر ليج في عامها الأول بالأقصر.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد صلاح رشوان مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، ختام فعاليات بطولة السوبر ليج في دورتها الأولى، والتي تنافس فيها عدد من الفرق على مستوى مراكز المحافظة بالملاعب الخماسية لمركز شباب الطود، وسط أجواء احتفالية وكرنفال شعبي.

وشهد حفل الختام مباراة بين فريقي المريس وشركة المياه، وانتهت بفوز فريق المريس بنتيجة 2/1 ليتوج بلقب البطولة في عامها الأول.

 حضر الإحتفالية الدكتور محمد العماري عضو مجلس النواب، والشيخ عبد الله صالح رضوان رئيس منطقة الأقصر الأزهرية، ومحمد عمران أمين التنظيم، وحسين المصري راعي البطولة، بالإضافة لعدد من قيادات المحافظة.

مباراة ماراثونية في ختام بطولة السوبر ليج

وقال هشام ثروت، أن البطولة تهدف لحث الشباب على المشاركة في  الأنشطة الرياضية، وتأكيد على  نمو الوعي الرياضي والثقافي والاجتماعي بينهم، مشيرا إلى أن البطولة تنافس فيها عدد من الفرق أبرزهم فريق الحسينات والاقالتة، والنوبة، والطود وأرمنت الحيط، والزهراء، وفريق شباب ارمنت، والمريس وشركة مياه الشرب، وفاز بها فريق المريس بعد مباراة ماراثونية أمام فريق مياه الشرب، وجرى تسليمهم جوائز البطولة وسط أجواء مبهجة، وبمشاركة جمع من الأهالي بالطود.

وكان قد تم افتتاح البطولة خلال حفل استعراضي فني تضمن تقديم فقرات تنورة ومزمار وألعاب نارية وكف بلدي، بحضور قيادات الشباب والرياضة بالمحافظة، وأقيمت المباريات، على الملاعب الخماسية بالمدينة الشبابية بمحافظة الأقصر.

السوبر ليج (1) السوبر ليج (6) السوبر ليج (4) السوبر ليج (2) السوبر ليج (5) السوبر ليج (3) السوبر ليج (3) السوبر ليج (4) السوبر ليج (1) السوبر ليج (2)

مقالات مشابهة

  • فريق المريس يتوج ببطولة السوبر ليج في عامها الأول بالأقصر.. صور
  • لؤي مشعبي بعد الخسارة أمام الهلال: طوينا الصفحة ولا تفريط في الانتصارات
  • محمد نور يوجه رسالة قوية للاعبي الاتحاد بعد الخسارة أمام الهلال .. فيديو
  • ‏⁧‫المنتشري‬⁩: لا أعتقد أن فيه فريق يستطيع منافسة ⁧‫الهلال‬⁩ .. فيديو
  • سلطان السعود: الهلال أفضل فريق عربي وسيهزم الأهلي المصري
  • جماهير الاتحاد تحيي لاعبيها بعد الخسارة .. فيديو
  • بيرسي تاو: الأهلي يسعى لتحقيق المزيد من النجاحات بعد انتصار عريض على جورماهيا
  • فتوح يشارك في وديه الزمالك أمام فريق الشباب
  • أحمد سليمان يتابع مباراة الزمالك الودية ضد فريق الشباب استعدادًا لمواجهة الأهلي
  • مدرب ضمك يهاجم التحكيم بعد الخسارة من الأهلي